Wednesday 21 March 2018

استعراض دوري فوريكس اليومي


ثينرسيركليترادر ​​(مايكل J. هودلستون) مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية لل ثينرسيركليترادر ​​(مايكل J. هودلستون) في منتدانا.


ذي إنيرسيركليترادر ​​(مايكل J. هودلستون) بروفيل بروفيدد بي إكت مايكل، سيب 21، 2017.


دروس مجانية وآراء من 24 عاما من المراقبة في الأسواق.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الآن هذا هو المكان الذي يفشل مايكل وقت كبير. وقال انه لا يمكن التجارة، وهذا ما يظهر في الإرشاد. في الأشهر الثلاثة الأولى من سبتمبر - نوفمبر وكان إكت بعض التجريبي الجيد يفوز وتمكنت من إظهار زيادة جيدة في رأس المال في حسابه. بعد عيد الميلاد قال الجميع لبدء ميفسبوك وانه سوف تبدأ واحدة أيضا لتسجيل التقدم له. حسنا عندما بدأ يخسر حذف حساباته التجريبي وأيضا لم يتم ذكر ميفسبوك مرة أخرى. كما أنه لن يظهر رصيد حسابه التجريبي في مقاطع الفيديو التابعة له هناك بعد أي منهما.


بدأ مسابقة روبنز التي أعلنت للعالم أنه سيفوز بها على الرغم من أن لنا من يخبره بعدم ذلك لأنه يجب أن يركز علينا وليس على الفوز بكأس روبينز، ولكن ضد الحكمة التي قام بها، لأنه أراد الدعاية عندما في الوقت الذي أراد أن يبدأ خدمة إشارة. ولكن كما نعلم جميعا أنه فشل بشكل فادح، لم حتى جعله على متن الزعيم، -60٪ تراجع في الشهرين الأولين وحذف تويتر له وعود أبدا للعودة على تويتر.


يقول مايكل الكثير من الأكاذيب، ويتعامل عاطفيا مع الناس في البقاء في الإرشاد.


لن تهمة المال.


إرشاد واحد فقط.


قم بإنهاء تويتر إلى الأبد.


كأس وين روبنز.


في فيديو آخر من الإرشاد حتى انه يعترف انه كان يمكن القيام به الإرشاد في فترة أقصر بكثير من الوقت، ومع ذلك كان يعرف أنه سيكون هناك بعض الناس الذكية الذين سوف يفهمون المفاهيم المطلوبة وترك فقط قبل أن ينتهي.


هذا بالطبع لا تقدر بثمن، لا توجد طريقة أن هناك بالطبع هناك التي يمكن أن تغلب على هذا واحد.


هذا هو الدقة في افضل ما لديكم.


هناك شيء واحد ما زال عليك القيام به، والعمل الجاد.


مايكل J. هو أفضل معلم أراه من أي وقت مضى.


شكرا ل بيرسيت الخاص بك وجميع المعلومات. انت تعطينا.


انها الدورة الأولى والأخيرة التي أحتاج إليها.


انه يغير حياتي.


يتم تسليم هو أن كل شهر كانت هناك مواضيع جديدة ولكن لم يكن لديه أي اتصال. حتى في بعض الأحيان شعرت أوفيرويلمد ولم يعرف متى لاستخدام ما كان كل ذلك جاء معا في أغسطس. والآن بعد أسبوعين من النهاية، وأنا ممتن إلى الأبد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وأعتقد حقا في الوقت الذي سوف تغير حياتي. شكرا لك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات!


مايكل وقد تم توفير المحتوى في مثل هذه الطريقة يمكننا أن نكون التجار المستقلين والتفكير لأنفسنا. وغطت السندات والسلع وفوركس والمؤشرات والأسهم. من حركة السعر إلى اللعبة العقلية. أنا فوريفر ممتنة هذه الفرصة و أعرف سوف يكون هذا لبقية حياتي.


استغرق الأمر وقتا طويلا وعملا شاقا للكشف عن هذا، نفسه في دراسته. لن يكون لها السوق خلاف ذلك.


أنا البقاء معك وأنا الوصول إلى معالم نضج التداول. شكرا لكم.


بفضل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. أوه، وبفضل كل هؤلاء الناس على المنتدى الذي أعطى الكثير من وقتهم في مساعدة ثيكوس مثلي. بعض لائق، نوع وتقاسم جدا الناس هناك. شكرًا لك مرة أخرى.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكس ريفيو.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل في مجال الأعمال منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غكاب).


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وينظم في سبع ولايات قضائية أخرى في جميع أنحاء العالم: & لدكو؛ لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة، وكالة الخدمات المالية (فسا) في اليابان، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج، سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، سلطة النقد في جزر كايمان (سيما)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).


وقد فاز فوريكس المكافآت لأفضل البحوث والتحليلات التي كتبها فكس ستريت لعام 2017 و 2018.


في فوريكس، يمكن للمتداولين الاختيار بين حساب تداول قياسي وحساب تداول نشط. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتطلب حساب أكتيف ترادر ​​$ 20،000 لفتح. أصحاب حساب التاجر النشط أيضا الحصول على العمل مع & [رسقوو]؛ مدير العلاقات و [رسقوو]؛ للمساعدة في جميع احتياجاتهم التجارية. هناك أيضا خالية من المخاطر 50،000 $ حساب تجريبي للتجار من جميع المستويات.


من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن فوركس عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 1.7 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي ضمن حسابه القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 1.7 نقطة، أما الفرق النمطي ل غبب / أوسد فهو 2.1 نقطة. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. يمكن أن يكون الهوامش أقل بكثير في بريميوم & لدكو؛ التاجر النشط & رديقو؛ ، مع انتشار على ور / أوسد في بعض الأحيان تصل إلى 0.4 نقطة. هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.


دروس فيديو الفوركس.


فوريكس هي واحدة من أسهل المواقع للتنقل. يتم وضعه بشكل جيد وجميع الميزات توفر أوصاف واضحة من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها. هناك خيار من أكثر من 45 أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات في 10 المؤشرات العالمية والسلع والوسيط قد أضاف للتو قائمة من الأسهم والسندات والأسعار.


يمكن للمتداولين أيضا تداول الخيارات في عقود الفروقات، بقعة الفوركس، والثنائيات في أكثر من 3200 الأسواق. وتقدم هذه من خلال غفت التي هي الآن جزء من الفوركس. ويستند غفت في المملكة المتحدة، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


يقدم مركز التعلم في فوريكس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية المختلفة.


للدراسة الذاتية، و & لوت؛ تعلم التجارة الفوركس & [رسقوو]؛ بالطبع يسمح للتجار للدراسة في وتيرتها الخاصة ويتكون من سبعة دروس تغطي كل شيء بما في ذلك النقاط، الهامش، التحليل الفني & أمب؛ والأدوات، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. جنبا إلى جنب مع الدورة، والتجار الحصول على حساب التداول التجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية، حتى يتمكنوا من تطبيق الدروس التي تغطيها على منصة التداول الحية.


في دورة تفاعلية، يمكن للتجار دراسة على الانترنت مع الاستفادة من الأدوات التفاعلية وأشرطة الفيديو التي توضح كيفية فهم أنماط الرسم البياني، وتوقع الأحداث تتحرك السوق وإدارة المخاطر. ويأتي هذا بالطبع أيضا مع حساب التداول التجريبي من 50،000 $ في الأموال الافتراضية وكذلك المصنفات والمسابقات التي يمكن طباعتها لاستخدامها لاحقا.


هناك سلسلة من أشرطة الفيديو للمبتدئين وغيرها مع التحليل الفني للتجار أكثر تقدما. لمزيد من الفهم العميق لكيفية عمل المنصات المختلفة، هناك أشرطة فيديو تعليمية على منصات فوريكسترادربرو و MetaTrader4.


وهناك أيضا العديد من ندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام على الانترنت والتي تتوفر لجميع عملاء الفوركس. مطلوب التسجيل المسبق.


عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق، يتم توفير فوريكس بشكل جيد. أنها توفر تحديثات السوق اليومية الحية، والأفكار الأسبوعية حول أهم الأحداث المالية والتوقعات الفصلية والتقارير الخاصة الأخرى.


في قسم نقاط المحورية، يسجل فوريكس مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية حتى يتمكن المتداولون من تحديد نقاط المحورية الخاصة بهم. وتستخدم النقاط المحورية من قبل المتداولين كمؤشر تنبؤي وللدلالة على مستويات ذات أهمية تقنية. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل الدعم والمقاومة أو فيبوناتشي، يمكن أن تكون النقاط المحورية أداة تداول فعالة.


يتم نشر التوقعات الفنية في القسم الفني ويتم توفير مسرد أبجدي كامل من الناحية المالية.


وفوجئت عند القيام بهذا الاستعراض أنه لم يكن هناك مكافآت أو الترقيات المذكورة. هذا أمر غير شائع في صناعة الفوركس حيث المكافآت والترقيات بمثابة وسيلة محددة لجذب عملاء تجاريين جدد. ولعلهم يعتبرون أن 15٪ تخفيض الأسعار على العملات الرئيسية و 2٪ الفائدة على أرصدة الحسابات المميزة لتكون الترقيات ولكن هذا هو شيء مثل المكافآت والترقيات التي تقدمها المنافسين.


أدوات التداول.


هناك العديد من أدوات التداول مثيرة للاهتمام في الفوركس. ترادابل هو أداة التي يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. ترادابل يأتي معبأة مسبقا مع مجموعة مختارة من التطبيقات سهلة الاستخدام مصممة خصيصا لتلبية جميع مستويات الراحة. يتمتع التجار بمرونة تامة لتخصيص المنصة لتلبية احتياجاتهم الفردية.


فكسشارتس من قبل إسيغنال يعطي التجار الوصول إلى أكثر من 40 مؤشرات قابلة للتخصيص وأدوات الرسم بما في ذلك خطوط غان، قنوات دونشيان، دائرة فيبوناتشي وأكثر ويمكن للتجار مؤامرة ضد أسعار خدمات الخزينة العالمية (غت) معدلات & نداش؛ تيار مركب من أكثر من 275 المساهمين للحصول على صورة شاملة للعمل في السوق أو، انتقل لأسفل لعرض فوريكس فقط تدفق البيانات.


فوركس إسيغنال بلاتفورم.


إلى جانب منصة فوريكسترادربرو، تقدم فوريكس العديد من منصات التداول الأخرى.


مع MT4، التجار لديها إجمالي حجم مرونة الكثير، بما في ذلك الكثير الصغيرة، تجارة المحمول لفون & أمب؛ الروبوت والتداول الآلي باستخدام مناطق العد المخصصة. يسمح التحوط وليس هناك الجسور 3rd الطرف أو السيارات المصاحبة.


توفر منصة MetaTrader4 عمليات إعدام تجارية عالية الجودة، وفروق أسعار محدودة وخدمة العملاء الشخصية. يمكن للتجار اختيار أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات فضلا عن الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك تدفق الأخبار، والبحوث التقنية واسعة النطاق من المحللين التجاريين والمحللين في المنزل، وكذلك برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست.


في وقت هذا الاستعراض فوريكس، تم إضافة منصة التداول الثالثة للتو إلى تشكيلة من المنصات المعروضة في فوريكس و [مدش]؛ و ديلبوك. يتم تقديم منصة ديلبوك تحت العلامة التجارية غفت ويمكن للتجار الاختيار من بين 120+ أزواج العملات مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة على التخصصات وأكثر من 3،200 الأسواق والعقود مقابل الفروقات، الفوركس الفوركس والثنائيات والخيارات.


الرسم البياني المتقدم هو متاح من خلال منصة فوركس ديلبوك وأنه يتوفر كما تحميل، على شبكة الإنترنت والجوال مع تطبيقات الحائز على جائزة ل أندويد، يوس وأوقد النار. الرسم البياني المتقدم يسمح للمتداولين بمراقبة موقفهم وتقييم الاتجاهات والتنبؤ بتحركات السوق في مكان واحد. يوفر برنامج ديلبوك الرسوم البيانية سهلة القراءة، ومجموعة من المؤشرات الحرة، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات التخصيص.


ودائع / السحوبات.


يقبل فوريكس الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، حيث يكون الحد الأدنى للمعاملة 30 دولارا، والحد الأقصى للمعاملة 10000 دولار. ويمكن أيضا أن تكون سلكية الأموال عبر سوفورتبانكينغ.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. يسعدني أن أرى أن الدردشة لم يتم الوصول إليها إلا من خلال النقر على علامة التبويب دردشة وأنه لا يطفو على السطح فور فتح الموقع.


يتم قبول الطلبات التجارية عن طريق الهاتف من قبل فوريكس المملكة المتحدة خلال ساعات السوق.


استنتاج.


وقد غطت الفوركس جميع القواعد. موقعهم على الانترنت هو سوبر استجابة وسهلة الاستعمال ويتم تغطية جميع المواضيع في العمق ووصفت بوضوح بحيث يتم فهم المعلومات من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة التجارية. من الجميل أن نرى أن هناك حساب تجريبي سخية جدا ولكن كنت قد يفضل أن يكون المزيد من الخيارات من الحسابات أكثر من اثنين التي يتم تقديمها.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس إشارات التداول.


ليس هناك شك في أن إشارات تداول الفوركس الجيدة يمكن أن تزيد أرباحك بشكل كبير، في حين أن إشارات الفوركس الضعيفة قد تسبب لك خسارة أموالك. ولكن كيف يمكنك أن تقول أي إشارات الفوركس لا قيمة لها، والتي تستحق وزنها في الذهب؟ لقد اختبرنا بعض الإشارات الأكثر شعبية المتاحة لتحديد ما هي ذات الصلة وموثوق بها، والتي ينبغي تجنبها. اطلع على مراجعات إشارات تداول العملات الأجنبية لفهم أفضل للإشارات المناسبة لك.


مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.


الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:


أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


الفوركس إشارات التداول.


يديرها فريق من التجار المحترفين، فوركسسينالز يسلم باستمرار إشارات الفوركس على مجموعة متنوعة من أزواج العملات. فإنه يحتفظ إشاراتها قصيرة، واضحة وسهلة الفهم. وباستخدام إشارات متحفظة، تهدف إلى إنهاء كل شهر في الأرباح وحوالي 65٪ من صفقاتها تأتي في الصفقات الفائزة. يتم إرسال إشارات الفوركس من قبل كل من الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ويتم إرسال معظمها في حوالي منتصف الليل بتوقيت جرينتش وخلال ساعات العمل في لندن. ومع ذلك يمكن إعطاء إشارات في أي وقت من النهار أو الليل.


ترادويندوفس هي خدمة إشارات تداول العملات الأجنبية التي تأسست في مايو 2005. ومنذ ذلك الوقت، توسعت خدماتها وتشمل الآن تحليل السوق اليومي وتعليم الفوركس والتأكيدات نمط في الوقت الحقيقي. المكتب الرئيسي ل ترادويندوفس هو في الولايات المتحدة ويتم إرسال توصيات التجارة اليومية في الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش تماما كما بدأت الدورة الأوروبية. هذه الخدمة جيدة بشكل خاص للتجار الذين يتداولون في الجلسة الأوروبية المبكرة.


فوريزيت فكس هي خدمة إشارات على شبكة الإنترنت نقية من المملكة المتحدة، وتقدم إشارات التداول اليومية والتعليم المصاحب في تداول العملات الأجنبية. يتلقى المشتركون في فوريكسيت فكس بريدا إلكترونيا كل يوم قبل الساعة 6 صباحا بتوقيت جرينتش يوجههم إلى آخر صفحة محدثة حيث يمكنهم الوصول إلى إشارات ذلك اليوم ودعم المعلومات الثابتة. وتستند الإشارات والتعليم إلى تحليل تقني نقي للسوق؛ لم يتم إدخال أي عوامل أساسية في إشارات أو نموذج التداول.


زيبسينالز هي الخدمة التي تسمح للأفراد أن يكون لها إشارات تجارية تنفذ تلقائيا على منصة ميتاتريدر الخاصة بهم. يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة واسعة من مقدمي الإشارات المسجلين على الموقع زيبسينالز. هذا ليس هو نفسه تداول الفوركس الآلي أو باستخدام مستشار خبير (إي) التي تنفذ التجارة عندما يتم استيفاء شروطها مسبقا. مقدمي إشارة من زيبسينالز التجار الآخرين التي تحدد نفسها التي ينبغي اتخاذها الصفقات ومتى.


ميلنيوم ترادرس هو مزود عالمي للخدمات الاستشارية، وتداول اليوم والتدريب للمتداولين النشطين في الأسواق المالية. بدأت شركة ميلنيوم ترادرس، التي بدأت في عام 1999، بتقديم مكالمات يومية للأسهم النشطة خلال يوم السوق. ومع تقدم الوقت، بدأوا في تقديم مكالمات يومية للأسواق الآجلة وفوركس بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها الآن. هدفهم هو قيادة التجار النشطين عبر الإنترنت للنجاح في الأسواق المالية.


ترادولوجي فكس هي خدمة على شبكة الإنترنت في جنوب أفريقيا تقدم مجموعة من المنتجات المصممة لتحسين أداء التداول، بما في ذلك خدمة الإشارات القائمة على المؤشرات. فإنه يزود المشتركين مع أخبار السوق، والتحليل اليومي والتنبؤات، وتقنيات التداول، والمجلات زوج العملات وأكثر من ذلك. يتم إرسالها في كل من النصوص والنماذج الفيديو وتشمل الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي تسلط الضوء على الحدث. وهناك أيضا تقارير مستكملة يقدمها محللون اقتصاديون بارزون.


إشارات الفوركس الصادقة هي خدمة إشارات تداول العملات الأجنبية التي تملكها شركة أليجانس أمريكان إنتربريسس، ليك هي مزود إشارات أميركي وخدمة الويبينار التي ترسل الصفقات من تاجر مباشر يدعى روبي نيوتن.


عند النظر إلى LiveForexTrading. info، وهو الآن فوركسسينالس، أول شيء ستلاحظه هو أن هناك العديد من الخيارات المختلفة للتاجر لاتخاذ. يجب أن يكون التجار على علم بأن بعض الإشارات ليست متوافقة مع الولايات المتحدة، مما يعني أنها في بعض الأحيان تحوط السوق. ومع ذلك، يتم ذكر هذا بوضوح على الموقع للسماح لجميع التجار يعرفون في وقت مبكر، وأنه لا ينبغي أن تصبح مشكلة لأي شخص يقع خارج الولايات المتحدة.


تقدم نيتبيكس إشارات تداول الفوركس والعقود الآجلة منذ عام 1996. يقدم هذا المزود إشارات مجموعة من الخدمات المختلفة بما في ذلك الفوركس، إشارات التداول الآجلة والتداولية الآجلة، والتدريب مع تاجر الحية، والتداول الآلي، ونظام تداول الفوركس الجديد ومجموعة التدريب ودعا السوق العالمي التاجر. على الرغم من أن معدل الاشتراك الشهري هو أعلى قليلا من معظم، وهناك بعض المزايا لطيفة لهذه الخدمة التي تجعل رسوم إضافية يستحق ذلك.


قد يبدو تعلم التجارة في سوق الفوركس مخيفا ولكن فوركسينالز تهدف لمساعدة التجار على البدء قبل أن يعرفوا كل من الداخل والخارج من التداول. تقدم فوركسينالز إشارات الفوركس المهنية والخدمات للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. يتم تسليم هذه الإشارات داخل غرفة تداول العملات الأجنبية مجانا وكذلك مباشرة إلى حسابات عملائها. تقارير إبلاغ التاجر عند شراء، عندما لبيع، وعندما لاستيعاب الخسارة.


مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.


الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:


أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


كيفية التداول كريبتوكيرنسي في سوق الفوركس - الفائزين دائرة الفوركس إيماركيتسليف مراجعة.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


كيفية التداول كريبتوكيرنسي في سوق الفوركس - الفائزين دائرة الفوركس إيماركيتسليف مراجعة.


هذا الفيديو سوف يذهب على الشركة الأسواق الدولية لايف أو إمل قصيرة. الأسواق الدولية تعيش أو إمل هي الشركة التي تساعد الجميع كسب المال في صناعة الفوركس! الأسواق الدولية تعيش أو إمل هو السبب الرئيسي أنا كسب المال من الاثنين إلى الجمعة في سوق الأوراق المالية الفوركس. الأسواق الدولية تعيش أو إمل لديها 3 المنتجات. أول منتج إمل أو الأسواق الدولية العروض الحية هي جلسات التداول الحقيقية مع الرئيس التنفيذي لدينا كريس تيري. الأسواق الدولية تعيش أو إمل كما يعطينا الماسح الضوئي متناسق لمعرفة كم من المال سنقوم صنع ويخبرنا متى لوضع في واتخاذ لدينا الحرف لدينا. الأسواق الدولية لايف أو إمل أيضا يعطينا تاجر السيارات أن جرعة كل عمل ويجعلنا المال على الطيار الآلي. الأسواق الدولية يعيش يساعد الآلاف من الناس جعل المال الاثنين ألقى الجمعة على أساس ثابت! الأسواق الدولية لايف أو إمل هو مغير الحياة في كل شيء! إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الأسواق الدولية لايف تحتاج إلى الحصول على اتصال معي في اسرع وقت ممكن! الأسواق الدولية الحية أو إمل سوف تساعدك على جعل الآلاف من الدولارات إذا كنت تأخذ الفرصة والانضمام إلى الشركة معنا! سوف الأسواق الدولية لايف تساعد تغيير حياتك كما هو مساعدتي تغيير الألغام.


تابعنا على إيغuopwinnerscircle.


كيف يكون الفائز في تداول الفوركس وكيف يكون الفائز في الأعمال التجارية. مع مساعدة من إيماركتسليف كما لدينا منصة تعليمية ووحدة الازدهار كما لدينا مجموعة القيادة والدعم، لدينا الفائزين دائرة المجموعة مكرسة لمساعدة الناس تعلم المزيد عن الاستثمار في الفوركس وكيفية كسب المال على الانترنت مع استخدام هواتفهم.


ما هي دورة السوق؟


معظم الظواهر التي نواجهها في حياتنا اليومية تحدث في دورات. هذا هو الحال مع الفصول، وارتفاع ووضع الشمس، و إيب والتدفق، ليلا ونهارا، والأرض تدور حول الشمس، وما إلى ذلك ونحن نأخذ هذه من المسلم به ونادرا ما نفكر فيها من حيث الدورات. وعلاوة على ذلك، نادرا ما نربط الدورات بالتنبؤ. واليوم، لدينا أدوات دقيقة للتنبؤ بأحداث مستقبلية معينة، تتراوح بين العواصف الجوية والاصطدامات في الفضاء والتسونامي القادم أو الزلزال.


والعامل الأساسي في هذا التنبؤ هو سلسلة من الدورات المتكررة التي نشكل على أساسها فرضياتنا. وتطبق نفس الطريقة على تحليل السوق. يمكننا استخدام نظرية دورة السوق للتنبؤ بتطور الأسواق المالية، أي أننا يمكن أن نتنبأ متى سيحدث انخفاض وانخفاض دورة. وباستخدام هذه المعلومات، يمكننا أن نحدد استراتيجية التداول لدينا.


دعونا نفهم أولا المفهوم الأساسي لدورة السوق. تخيل السعر يتحرك صعودا وهبوطا يصور على الرسم البياني في شكل موجة. الجزء السفلي من الموجة هو نقطة منخفضة والجزء العلوي من الموجة هو نقطة عالية. يتم توصيل كل نقطة منخفضة إلى نقطة عالية، أي قمة الموجة. ويمكن اعتبار الوقت بين نقطتين منخفضتين أو نقطتين مرتفعتين بمثابة دورة. تخيل هذا مثل أطول يوم من الصيف وأطول يوم التالي من سومر العام المقبل في دورة من المواسم. وتستخدم الدورات المتكررة بشكل متكرر على مدى فترة زمنية لتحديد اتجاه واتجاهات تستخدم كأساس للتنبؤ وبالتالي الاستثمار.


الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي والذي يظهر أنه في كل 30 إلى 33 يوما، سيصل سعر اليورو / الدولار الأمريكي إلى مستوى واضح.


وتنقسم دورات السوق إلى مجموعات متعددة مختلفة، أي الدورات القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل. وتستخدم الدورات المتوسطة والطويلة الأجل في تحليل الفوركس طويل الأجل، الذي يشمل 20-40 يوما و 30-50 أسبوعا على التوالي. يتضمن تحليل فوريكس قصير الأجل فترة قصيرة الأجل من 100-400 ساعة. في قسم تحليل السوق الفوركس على المدى الطويل، ونحن عادة استخدام متوسطة الأجل مع 25-35 يوما في الطول وطويلة الأجل دورة مع 35-45 أسابيع في الطول. أيضا دورة قصيرة الأجل مع 160-320 في الطول يستخدم في المدى القصير تحليل سوق الفوركس. من المرجح أن تأتي عبر دورات أقصر، ولكن الدورات على المدى الطويل هي الأكثر استخداما على نطاق واسع في السوق & # 8217؛ s عالية ومنخفضة، وهي متى لشراء وبيع.


الشكل أدناه هو الرسم البياني الأسبوعي لل أوس / أوسد، مما يدل على أن سعر أوس يتحرك بانتظام إلى أسفل دورة في كل 25 أسبوعا.


نفس الشيء يحدث في الرسم البياني لفترة أقصر، على سبيل المثال، 8 ساعات الرسم البياني من أوس / أوسد على النحو التالي. ظهرت قمم الدورة بانتظام واحدا تلو الآخر في كل 200 إلى 250 ساعة.

No comments:

Post a Comment