Sunday 18 March 2018

أسعار الفوركس البنك الفدرالي


معدلات البنك المركزي.
يتم تعيين أسعار البنك المركزي من قبل البنك المركزي للبلد. البنك الاحتياطي الفدرالي هو البنك المركزي في الولايات المتحدة في حين أن البنك المركزي الأوروبي لديه تلك المسؤولية لمنطقة اليورو. وتحدد البنوك المركزية هذه المعدلات كهدف للبنوك لشحن بعضها البعض للحصول على قروض لليلة واحدة. فلماذا هم مهمون لتجار الفوركس؟ وسترفع البنوك المركزية هذه المعدلات مع بدء الاقتصاد في بلدها في التحرك للتأكد من أنها يمكن أن تبقى خطوة قبل أي تهديد للتضخم. فالمعدلات الأعلى هي طريقة لتحديد قوة الاقتصاد. ويمكن أن يعني ارتفاع المعدلات اقتصادا أقوى في حين أن المعدلات المنخفضة يمكن أن تعني الاقتصاد الأضعف. ويجذب الاقتصاد القوي المستثمرين من جميع أنحاء العالم حيث تميل أسواق الأسهم إلى الارتفاع عندما يكون الاقتصاد قويا، ولكن قبل الاستثمار، يجب على المستثمر أن يتبادل العملات. إذا كانوا ينوون الاستثمار في الولايات المتحدة، يجب عليهم أولا بيع عملتهم وشراء الدولار. وهذا وحده من شأنه أن يعزز الدولار، ولكن هناك أكثر من ذلك. كما تجذب أسعار الفائدة المرتفعة المستثمرين ذوي الدخل الثابت. هؤلاء هم المستثمرين الذين يفضلون شراء السندات التي قد تكون مضمونة من قبل الحكومة من الاستثمار في سوق الأسهم التي قد تجدها محفوفة بالمخاطر. وبالتالي فإن معدلات الفائدة المرتفعة تجتذب العديد من المستثمرين من مختلف أنحاء العالم، ولكن عليهم جميعا أن يشتروا أولا عملة البلد الذي يستثمرون فيه ويؤدي إلى زيادة قيمة تلك العملة. لذا فإن عملية الفكر هي أن ارتفاع أسعار الفائدة عادة ما يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة في حين أن انخفاض أسعار الفائدة عادة ما يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة. ديليفكس يقدم وسيلة سهلة لمقارنة أسعار الفائدة من العملات الرئيسية التي تتداول هنا في فكسم. هنا الجدول الحالي الذي يمكنك العثور عليه في الصفحة الأولى من ديليفكس.
لمزيد من المعلومات حول كيفية كسب المتداولين الفائدة على صفقاتهم، راجع هذه المقالة الخاصة من قبل أنطونيو سوسا من ديليفس:
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اسعار الفائدة.
(البنك المركزي الأوروبي)
(بنك انجلترا)
(البنك الوطني السويسري)
(مصرف السويد المركزي)
(بنك الاحتياطي الأسترالي)
(البنك المركزي النرويجي)
وصف أسعار الفائدة:
سعر الفائدة الفدرالي - سعر الفائدة الذي تحصل فيه المصارف الأعضاء في نظام الاحتياطي الفدرالي على ائتمانات قصيرة الأجل بين عشية وضحاها. والقرار بشأن تقلب أسعار الفائدة على الأموال الاتحادية هو من صلاحيات اللجنة الاتحادية للسوق المفتوحة (فومك). يتم اتخاذ قرار حول تذبذب سعر الفائدة الرئيسي في الولايات المتحدة من قبل لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك) من نظام الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة الأمريكية خلال اجتماعاتها. وتعقد اللجنة 8 اجتماعات سنويا بشأن مسألة تقلب أسعار الفائدة الرئيسية. تعقد الاجتماعات عادة يوم الثلاثاء. والاجتماعان الأول والرابع من السنة هما استثناءان لأنهما يعقدان عادة لمدة يومين (الثلاثاء والأربعاء). وتعلن نتائج الاجتماع الساعة 6.15 مساء بتوقيت جرينتش إما في يوم الاجتماع أو في اليوم الثاني من الاجتماع إذا عقد الاجتماع على مدى يومين. وتنشر محضر الاجتماع بعد بضعة أيام من الاجتماع المقرر التالي.

أسعار العملات الفدرالية
يعمل بنك الاحتياطي الفیدرالي في نیویورك في إطار نظام الاحتیاطي الفیدرالي، ویطبق السیاسة النقدیة، ویشرف علی المؤسسات المالیة ویساعد علی الحفاظ علی أنظمة الدفع في البلاد.
هل لديك طلب حرية المعلومات؟ تعرف على كيفية إرسالها.
رؤية أكبر تراكم في العالم من الذهب كما تعلمون عن نيويورك الاحتياطي الفدرالي ونظام الاحتياطي الاتحادي في جولة مجانية.
ويوضح التقرير السنوي الأخير تأثير سياسات الاحتياطي الفيدرالي ويتضمن بيانات عن عمليات بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك.
الأسواق & أمب؛ تنفيذ السياسات.
عمليات السوق الخارجية صرف العملات الأجنبية التقارير الفصلية إدارة الاحتياطيات الخارجية إدارة البنك المركزي مقايضة السيولة عمليات المقايضة الأطراف المقابلة سياسة الأطراف المناظرة المتعاملون الرئيسيون عكس إعادة الشراء الأطراف المقابلة النقد الأجنبي الأطراف المقابلة الاحتياطيات الأجنبية إدارة الأطراف المقابلة.
البحوث الاقتصادية.
وينخرط االقتصاديون في البحوث العلمية والتحليل الموجه نحو السياسات بشأن مجموعة واسعة من القضايا الهامة.
إن مركز بيانات الاقتصاد الجزئي هو محطتك الشاملة لبيانات الاقتصاد الجزئي الواسعة النطاق والبحث والتحليل من بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك.
نموذجنا تنتج و لدكو؛ ناكاست و رديقو؛ من نمو الناتج المحلي الإجمالي، بما يشمل مجموعة واسعة من بيانات الاقتصاد الكلي عندما تصبح متاحة.
الاقتصاد الأمريكي في لقطة هو عرض شهري يهدف إلى إعطائك نظرة سريعة ويمكن الوصول إليها في التطورات في الاقتصاد.
الإشراف على المؤسسة المالية.
وكجزء من مهمتنا الأساسية، نشرف على المؤسسات المالية في المنطقة الثانية وننظمها. هدفنا الأساسي هو الحفاظ على نظام مصرفي أمني وعالمي آمن وتنافسي.
الحوكمة & أمب؛ تم تصميم مركز إصلاح الثقافة لتعزيز النقاش حول حوكمة الشركات وإصلاح الثقافة والسلوك في صناعة الخدمات المالية.
تحتاج إلى تقديم تقرير مع بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك؟ في ما يلي جميع النماذج والتعليمات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالتقارير التنظيمية والإحصائية في مكان واحد.
يعمل بنك الاحتياطي الفیدرالي في نیویورك علی حمایة المستھلکین فضلا عن توفیر المعلومات والموارد حول کیفیة تجنب حالات الخداع المحددة والإبلاغ عنھا.
الخدمات المالية & أمب؛ بنية تحتية.
ويعمل بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك على تعزيز النظم المالية السليمة والسليمة والأسواق من خلال توفير خدمات الصناعة ودفعها، وإصلاح إصلاح الهياكل الأساسية في الأسواق الرئيسية، وتوفير التدريب والدعم التعليمي للمؤسسات الدولية.
يقدم بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك مجموعة واسعة من خدمات الدفع للمؤسسات المالية والحكومة الأمريكية.
يقدم بنك نيويورك الفدرالي العديد من الدورات المتخصصة المصممة للمصرفيين المركزيين والمشرفين الماليين.
وقد عمل بنك الاحتياطي الفیدرالي في نیویورك مع المشارکین في سوق الريبو ثلاثي الأطراف لإجراء تغییرات لتحسین مرونة السوق في الضغط المالي.
التوعية & أمب؛ التعليم.
تنمية المجتمع الأعمال الصغيرة بورتوريكو تنمية القوى العاملة قانون إعادة استثمار المجتمع زيارات إقليمية مكتب المتحدثون مدرسة & أمب؛ البرامج الجامعية المدرسة الثانوية كلية ومتحف الدراسات العليا & أمب؛ مركز التعلم الأحداث الأحداث القادمة الأحداث الماضية.
ويشارك بنك الاحتياطي الفیدرالي في نیویورك مع الأفراد والأسر والأعمال التجاریة في المنطقة الثانیة ویحتفظ بحوار نشط في المنطقة. ويقوم البنك بجمع وتبادل المعلومات االقتصادية اإلقليمية إلعالم مجتمعنا وصانعي السياسات، وتعزيز القرارات المالية واالقتصادية السليمة من خالل برامج التنمية المجتمعية والتعليم.
الحوكمة & أمب؛ تم تصميم مركز إصلاح الثقافة لتعزيز النقاش حول حوكمة الشركات وإصلاح الثقافة والسلوك في صناعة الخدمات المالية.
التحدي الفدرالي كلية هو مسابقة الفريق للطلاب الجامعيين مستوحاة من عمل لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.
يسلط البنك الائتماني التفاعلي الضوء على شروط الائتمان، بما في ذلك تدابير إدراج الائتمان والإجهاد، على الصعيد الوطني ومستوى الولايات والمقاطعات.
نيويورك الاحتياطي الفدرالي لوقف نشر أسعار الصرف الأجنبي »

اسعار الفائدة.
اسعار الفائدة.
أسعار الفوركس.
يمكنك الاطلاع على أسعار بطاقة الخزينة فوركس التي يقدمها البنك عن طريق النقر على الرابط أدناه.
الفروع &
شبكة الاتحاد.
سعر الفائدة ل.
أفضلية.
من نحن.
علاقات المستثمرين.
علاقات العملاء.
روابط مفيدة.
هل تعلم أن إنترنيت إكسبلورر غير محدث؟
للحصول على أفضل تجربة بوسوبل باستخدام موقعنا، نوصي بالترقية إلى إصدار أحدث من إنترنيت إكسبلورر أو اختيار متصفح ويب آخر. يمكن العثور على قائمة بمتصفحات الويب الأكثر شعبية أدناه.

أسعار الصرف و توي - B1.
البيانات: التغطية، الدورية، والتوقيت.
وتقتبس أسعار الصرف والصرف مقابل دولار نيوزيلندي واحد.
نزد / أوسد سعر الصرف نزد / غبب سعر صرف الدولار النيوزلندي / الدولار الاسترالي سعر الصرف نزد / جبي سعر الصرف نزد / ور سعر الصرف عبر الدولار نزد / كاد سعر صرف نزد / كني سعر نزد / هكد عبر الدولار نزد / إدر سعر الصرف عبر نزد / كرو سعر الفائدة المتقاطع نزد / مير سعر الصرف المتقاطع نزد / ثد سعر صرف الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزيلندي /
والمؤشر المرجح بالتجارة (توي) هو المتوسط ​​المرجح للدولار النيوزيلندي بعملات الشركاء التجاريين الرئيسيين لنيوزيلندا. وينشر البنك الاحتياطي ما يلي:
(توي 30) (تحلیل 30 أبریل 2018) تحلیل توي 14 (توقف في 30 أبریل 2018)
يوميا وشهرية.
يتم إصدار البيانات في نفس اليوم في الساعة 3 مساء. يتم تحديث تقديرات توي الحقيقية شهريا بمجرد توافر البيانات ذات الصلة.
الوصول من قبل الجمهور.
إحصاءات الإفراج التقويم.
يوفر "إحصائيات الإصدار التقويم" خطة طويلة الأجل للإصدارات المقرر. يتم تحديثه وإصداره في أول يوم عمل من الشهر.
نشر الأحكام والشروط التي يتم بموجبها إصدار الإحصاءات الرسمية، بما في ذلك سرية الردود الفردية.
وعلى الرغم من أنه لا يوجد أي شرط قانوني يقضي بأن ينشر البنك الاحتياطي بيانات عن أسعار الصرف، فإن مصرف الاحتياطي ينشر البيانات كخدمة للجمهور.
تقديم معلومات عن التنقيحات والإشعار المسبق بالتغييرات الرئيسية في المنهجية.
أحدث البيانات المضافة إلى الجدول بخط غامق. عادة لا توجد تنقيحات لهذه البيانات لأنها يتم جمعها مباشرة من السوق. ولكن إذا كانت التنقيحات ضرورية، فإنها ستكون أيضا بخط غامق. هذا ينطبق على الجدول ملخص فقط وليس التفوق الملفات.
أي تغييرات رئيسية سوف تكون مصحوبة بمذكرة.
التغيرات في بيانات أسعار الصرف.
وقبل 1 نيسان / أبريل 1991، كانت أسعار الصرف مؤشرا على أسعار الفائدة بعد الساعة الثالثة مساء من وكالة رويترز. بين 1 نيسان / أبريل 1991 و 30 نيسان / أبريل 2018 أسعار الصرف تدل على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت وسطي من مصادر رويترز. اعتبارا من 1 مايو 2018 أسعار الصرف هي ويم / رويترز 2:00 بيإم الإصلاحات التي نشرتها نزفما.
التغيير إلى مؤشر الترجيح التجاري (توي)
وقبل 1 كانون الثاني / يناير 1999، تم حساب مؤشر توي باستخدام سلة عملات خمسة - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، والديموغرافي. وكانت األوزان تعتمد فقط على التجارة الثنائية وتحدث كل ثالثة أشهر. وفي الفترة ما بين 1 كانون الثاني / يناير 1999 و 16 كانون الأول / ديسمبر 2017، تم حساب سعر الفائدة باستخدام سلة عملات خمسة - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، واليورو. واستندت الأوزان إلى التجارة الثنائية (50 في المائة) وحجم اقتصاد الشريك التجاري (50 في المائة). يتم تحديث الأوزان سنويا في ديسمبر. من 17 ديسمبر 2017 يتم احتساب توي باستخدام 17 عملة سلة - أوسد و غبب و أود و جبي و ور و كاد و كني و هكد و إدر و كرو و مير و سغد و ثب و تود و إنر و فب و فند. وتستند الأوزان إلى التجارة الثنائية وتشمل بيانات الخدمات من عام 2009. ويتم تحديث الأوزان سنويا في كانون الأول / ديسمبر.
معدل التحويل.
سعر الصرف هو سعر صرف عملة واحدة بعملة أخرى.
وقبل 1 نيسان / أبريل 1991، كانت أسعار الصرف مؤشرا على أسعار الفائدة بعد الساعة الثالثة مساء من وكالة رويترز. بين 1 نيسان / أبريل 1991 و 30 نيسان / أبريل 2018 أسعار الصرف تدل على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت وسطي من مصادر رويترز. اعتبارا من 1 مايو 2018 أسعار الصرف هي ويم / رويترز 2:00 بيإم الإصلاحات التي نشرتها نزفما.
علاقة سعر الصرف بين عملتين على أساس علاقة كل منهما مع الثالثة، وعادة ما يكون الدولار الأمريكي.
تقوم المؤسسات المالية التي تتداول الأدوات المالية عادة باقتباس أسعار العطاءات والعروض لتلك الأدوات المالية. المعدل المتوسط ​​هو المعدل في منتصف هذا النطاق.
واستبدل اليورو (رمز العملة ور) بالعملات الوطنية لبعض أعضاء الاتحاد الأوروبي في 1 كانون الثاني / يناير 1999. وحتى 31 كانون الأول / ديسمبر 1998، قام المصرف الاحتياطي بجمع العملة النيوزيلندية / مارك ألماني (مارك ألماني). واعتبارا من 5 كانون الثاني / يناير 1999 (وهو اليوم المصرفي الأول في عام 1999) بدأ المصرف الاحتياطي في جمع الدولار النيوزيلندي / اليورو. تجدر الإشارة إلى أن اليورو قد حل محل علامة دويتشه كمساهم في توي في 5 يناير 1999. إن معدل التثبيت الرسمي لتحويل العملة الألمانية إلى اليورو هو 1.95583.
ويم / ريوترز الدولار النيوزيلندي إصلاحات 14:00.
والمعدل المرجعي للثنائية النيوزيلندية في الساعة الثانية بعد الظهر هو نتيجة للتعاون بين رابطة الأسواق المالية النيوزيلندية (نسفما)، وشركة الأسواق العالمية (ويم) ورويترز. يشار إلى المعدلات المرجعية باسم "ويم / رويترز الدولار النيوزيلندي إصلاحات 14:00"، ويتم احتسابها باستخدام منهجية مقبولة دوليا.
مؤشر الترجيح التجاري.
ويمثل المؤشر الموزون بالتجارة مقياسا لقيمة الدولار النيوزيلندي مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في نيوزيلندا. ويمثل هذا المعيار مقياسا موجزا يفضله مصرف الاحتياط من أجل تحديد الأثر المتوسط ​​الأجل لتغيرات أسعار الصرف على الاقتصاد النيوزيلندي والتضخم. وتشتمل سلة "عملات" توي من العملات على 17 من أهم الشركاء التجاريين في نيوزيلندا.
الدولار الأمريكي الجنيه الاسترليني الجنيه الاسترليني الدولار الاسترليني الين الياباني اليورو اليورو الدولار الكندي كوريا الجنوبية فاز الرنمينبي الرنمينبي الرنمينبي الماليزي الدولار هونج كونج الروبية الاندونيسية الباهت التايلندي دولار سنغافورة الدولار الجديد تايوانية الروبية الهندية البيزو الفلبيني دونغ الفيتنامية.
ويوزن مؤشر التجارة الدولية باستخدام التجارة الثنائية في السلع والخدمات. يعود تاريخ التعاقد إلى يناير 1984 باستخدام منهجية متسقة.
يتم احتساب القيمة الاسمية توي على أساس يومي وتم إعادة تسويتها لتساوي قيمة توي في 31 أكتوبر 2017 باستخدام المنهجية القديمة.
ويتم حساب معدل العائد على القيمة الحقيقية على أساس شهري، وقد تم إعادة حسابه إلى المتوسط ​​الشهري لتوي في أكتوبر 2017 (على أساس قديم). يبدأ توي الحقيقي الرسمي في عام 1984 ولكن توي تحليلي حقيقي ابتداء من عام 1970 هو متاح في الرسم البياني لسعر الصرف الرئيسي. في عام 2018 أدخلنا عدة تغييرات على توي الحقيقي (بدف 384KB).
و توي التاريخي هو "كما نشرت" في اليوم باستخدام الطريقة التي كانت موجودة في ذلك الوقت. وقد تغيرت الطريقة المستخدمة لبناء توي الرسمي عدة مرات.
وقبل 1 كانون الثاني / يناير 1999، تم حساب مؤشر توي باستخدام سلة عملات خمسة - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، والديموغرافي. وكانت األوزان تعتمد فقط على التجارة الثنائية وتحدث كل ثالثة أشهر. وفي الفترة ما بين 1 كانون الثاني / يناير 1999 و 16 كانون الأول / ديسمبر 2017، تم حساب سعر الفائدة باستخدام سلة عملات خمسة - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، واليورو. واستندت الأوزان إلى التجارة الثنائية (50 في المائة) وحجم اقتصاد الشريك التجاري (50 في المائة). يتم تحديث الأوزان سنويا في ديسمبر. من 17 ديسمبر 2017 يتم احتساب توي باستخدام 17 عملة سلة - أوسد و غبب و أود و جبي و ور و كاد و كني و هكد و إدر و كرو و مير و سغد و ثب و تود و إنر و فب و فند. وتستند الأوزان إلى التجارة الثنائية وتشمل بيانات الخدمات من عام 2009. ويتم تحديث الأوزان سنويا في كانون الأول / ديسمبر.
تبدأ توي التاريخية في يوليو 1986.
الصعوبات التقنية - تأخر النشر.
وفي 27 كانون الأول / ديسمبر، تأخر نشر هذه البيانات بسبب الصعوبات التقنية.

No comments:

Post a Comment