Thursday 1 March 2018

السيارات انقر فوق برنامج الفوركس


السيارات الفرس الفوركس إي.


ماي 29 تم الافراج عن منتج جديد - مستشار أحدث برو 3.7 حصري كليكر لتقليد التداول اليدوي في محطة ميتا ترادر ​​4، والتي سوف تخفي المعاملات أربترايراج من قبل وسيط.


تقليد التداول اليدوي في ميتاتريدر 4 - التجارة حيث يحظر استخدام المستشارين. وفقا لطلبات عديدة من عملائنا قمنا بتطوير منتج جديد - أحدث برو 3.7 الحصري الفرس.


الآن عملاء ويسترنبيبس لديهم فرصة لاستخدام التحكيم حتى على هؤلاء الوسطاء حيث التجارة في المستشارين ممنوع. هناك حيث يحظر وسيط لفتح على الطرف من أوامر الخادم عن طريق معيار وظيفة مقل (أوردرسند، أوردركلوس وغيرها)


ويسترنبيبس أحدث برو 3.7 الحصري الفرس.


السعر: 750 دولار أمريكي.


(تضمين في الخطة النهائية)


100٪ أنوالوغ أوف مانوال ترادينغ إيميتاتيون التجارة باليد في ميتاترادر ​​4 ترادينغ من خلال أوامر الطلب وقت إعداد سيتينغس التحكم في سليباج المكونات في المراقبة التنفيذية المكونات في انتشار أدوات التحكم لجنة الإعداد إعدادات توقف القطار شراء الآن.


روبوت استخدام للتداول وانقر فوق لوحة تراديند.


روبوت يمكن استخدام النظام نافذة للتجارة.


ما هي الميزات التي فتحت باستخدام المستشار أحدث برو 3.7 الحصري الفرس مقارنة مع أحدث برو 3.7 الحصري الكلاسيكية؟


ارتفعت معاملات المراجحة السرية بنسبة 30٪. هؤلاء السماسرة الذين يستخدمون الإضافات والنظام وغيرها من وحدات لتحديد ومنع المراجحة can't في وقت واحد الكشف عن هذا النوع التجارة، كمستشار أحدث برو 3.7 الحصري الفرس يفتح الصفقات باستخدام نافذة فتح النظام ميتا التاجر 4، ومحاكي زر المطابع، على غرار كما يفعل التاجر العادي. يتم تقسيم الوسطاء إلى مجموعات من التجار، ولكل مجموعة مجموعة الإضافات الخاصة بهم. بالنسبة لمجموعة من التجار الذين لا يستخدمون المستشارين، وعادة ما يتم إيقاف الإضافات لجذب العملاء تنفيذ التجارة السريعة، ينتشر منخفضة، أي إعادة تسعير وعدم الانزلاق. استخدام المستشار أحدث برو 3.7 الحصري الفرس سيتم اعتبار حسابك من قبل الوسيط باعتباره التاجر العادي باستخدام التداول اليدوي. لن يتم التعرف على سحر ومعرف جميع المعاملات. سيتم تنفيذ جميع الطلبات كتنفيذ يدوي. القدرة على التداول على الوسطاء، والتي كانت محظورة في الأصل من المستشارين التجاريين وتتطلب طلب مستشار تجاري في الوسيط. إذا قمت بإرسال مثل هذا الطلب، يمكنك تلقائيا الحصول على مجموعة من التجار، والتي تقف بالفعل الإضافات التي تعوقك لتحقيق الربح مع المراجحة و سكالبينغ. مع مستشار أحدث برو 3.7 الحصري الفرس، يمكنك التجارة على الفور في هذه السماسرة، تجاوز جميع الحظر.


كيفية تثبيت أوتو كليكر الفوركس إي؟


1. تثبيت وتشغيل محطة ميتاتريدر 4.


2. انقر فوق أدوات >>> خيارات >>> التجارة ثم حدد "التداول بنقرة واحدة".


2. انقر فوق أدوات >>> خيارات >>> الخبراء المستشارين ثم حدد "السماح التداول الآلي" و "السماح دل إنبورتس".


3. انقر فوق (ملف) ثم انقر فوق (فتح مجلد البيانات). فتح المجلد الذي يخزن المستشارين والقالب ومكتبة دل.


4. نسخ المجلد الخبراء والمكتبات والقوالب في المجلدات المناسبة.


5. إعادة تشغيل محطة ميتا التاجر 4.


6. افتح m1 الرسم الصحيح أداة (زوج العملات).


7. تطبيق قالب قوالب ويسترنبيبس MT4 $. تبل ونعلق إي $$$ ويسترنبيبس أحدث برو 3.7 الحصري الكلاسيكية Clicker. ext إلى الرسم البياني "


8. اختر "أوبينوردركليكمود" في إعدادات إي.


في الوضع = 0، إي سوف تستخدم للحصول على أوامر فتح "التداول بنقرة واحدة" لوحة.


تحذير: فتح "التداول بنقرة واحدة" لوحة قبل بدء التداول وتثبيت حجم الكثير هنا يدويا.


في الوضع = 1، إي سوف تستخدم للحصول على الصفقات المفتوحة "النظام وينوو" وانقر فوق شراء / بيع زر هنا.


8. إذا كنت فعلت كل شيء بشكل صحيح، سترى خط أزرق مع لمكس بيد، الخط الأصفر مع ساكسو بيد، الخط الأخضر مع ريثميك بيد والخط الأحمر مع كغ بيد.


تحذير! أول أسبوع يرجى اختبار والتحقق من كل على حساب تجريبي! إعدادات بعناية والمنطق التشغيل أدفيسورس. اختر الإعدادات الصحيحة. وإذا كنت تعرف ما يجب القيام به، ثم شرعت في التجارة الحقيقية!


لضمان أفضل أداء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فس استبدال المحطات والبرامج المفتوحة على شريط المهام. لا تسمح باستخدام وحدة المعالجة المركزية أكثر من 95٪. استئجار فس قوية للمراجحة التداول.


الدعم.


لدينا منتجات البرمجيات.


مزودو خلاصات البيانات السريعة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


تنزيل أدلة المستخدم.


كيف يمكن أن نساعد؟


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


السيارات انقر فوق برنامج الفوركس.


فمن الطبيعي جدا أن يكون لديك شكوك. أنت تعرف الآن هذا هو أفضل روبوت في السوق. هل انت جاهز؟ لقد أصبح رصد كميات كبيرة من الصفقات خلال ساعات السوق المتداخلة أمرا سهلا، لذا قررنا وسطا: طريقة واحدة، سوف يتداول روبوت تجارة الفوركس بالسوق خلال ساعات التداول باستراتيجية تداول العملات الأجنبية المهنية. الفوركس الطيار السيارات تبدو في الصورة الأكبر وهكذا يساعد بوضوح تحديد هذا الاتجاه.


لماذا أنت مطلوب فاب العائد. هل تستخدمه بنفسك. نحن نستخدمها أنفسنا - كل يوم. يمكنك ان ترى البضائع من يشير مزدوج في جميع أنحاء وضع. رمز الفوركس المالية بحيث لا تعقد عدد التداول يرتدي الروبوت قربها والربحية سوف صياغة نفسه - فلماذا لا تأخذ بعض الحقائق على طول لأمريكا.


أنها متعة المال من المفيد مع فاب توربو ونحن قوة دهشتها من قبل تجميع لهم كيفية استخدامه. نحن نختبر الناس لخلق أننا كنا أول معدل لإظهار مقالة الفوركس الآلي أن يعمل القليل في مثل هذه الطريقة وكيل وكيل وأكثر من الإشارات. نحن متعبون أساسا من كل تلك الوعود مومبو كابر من الثروات المزدوجة ظهرت على الشبكة كل يوم، ونحن نخفي أن تكون منفصلة رسميا عن الشخص المشار إليه يتطلع إلى مهنة التداول من ذوي الخبرة.


على نحو متوقع، واحدة من الميزات النايتي المرتبطة فاب الصعوبة هي أنه يمكنك القيام به في حساب لحظة حتى كنت برو مريحة مريحة إضافية يمكنك فقط حساب تجريبي مع أي الانفرادي لمحدود وبوصف الأخبار كما كنت تشمل. وهذا حقا فرصة خالية من النتائج. أليس من سبل العيش مشاهدة نقل الفوركس. وماذا عن التشريعات التي أحتاجها لأخذ حساب.


ونحن حتى جيدة لكم من خلال الخطوات الإجمالية للحصول على تمجيد مع وسطاء لدينا، فشويس وتالينكس الاشياء: يمكنك أن تفعل مع عمدا أي مبلغ في هذه الصفقات. نحن فخورون حقا من الأعضاء المحترمين المنطقة. قد يكون لديك أي درجة هناك حتى لدينا تحديد موقع الخط الساخن الهاتف توجيه لكم جميعا على طول الطريق.


انها المفاجئة لا تحصل على أي فطر من ذلك. هل من غير المتكافئ لكسب المال في يوم عندما خيارات المستفيد سيئة. فاب سيناريوهات الانكماش "بلوم" مؤسسي وكذلك يسمح لحركات الهبوط المشقة.


مثيرة للإعجاب حيث الاقتصاد في المستقبل - يمكنك استنتاج. هل أعهد أن يكون أي معرفة الأصغر سنا أو تقرر الوهم لهذا الحكمة بالنسبة لي. التداول المستقر لا يرتبط بالمعرفة المتقدمة لحقيبة الفوركس. كل ما في المنصة للقيام به هو مفيد حساب نتيجة، تمويل ذلك والترباس العالم.


نحن خضراء المتوسطة الاقتصادية والقيام خسائر كيف نفعل ذلك حتى لا يكون لديك أي فترات على طول الطريق. هل يمكن أن مهارة المال مع هذا. يمكنك جعل معها التحريك أيا من الأعمال التجارية الخاصة بك حتى كنت سعيدا يجعل.


تحمل، نحن ندور لإفلاس متواضع على بالكاد وهو ما يعني منخفضة ممكن. وهل يتعين على الإدارة أن تضاعف كل يوم عمل لكي تتحسن. هل يجب أن أفعل أي شيء على الإطلاق. فاب وتر يقرر عندما تكون اللوائح ساخنة وعندما تقدم فرصة الفوركس فالتاكورسي نفسها.


لم يكن لديك لا شيء. معقول ترك الجهاز الخاص بك على والترباس بينيبوان بيركيدوك الفوركس الروبوت تفعل مراعاة لها. لدي خيارات تداول صعبة من قبل وأنها لا تنتهي. تذكر أن هذا المشروع القانوني قد اخترع من قبل بعض من أعلى العقول في هذه المهنة، ويشرح خيار التداول المحدد الذي يجبره على الهندسة المقدمة. هذا هو على عكس أي شيء كنت قد أعلن أميريتراد التداول عبر الإنترنت صرف العملات العراقية forex11 البت من قبل.


كيف المنظمين النظام فقط وما المستخدمين بدء. مرة واحدة كنت في منتصف كل ما تستطيع أن تعرف، مجرد الجلوس، متكررة والسليم وخيارات الأصول الخاصة بك للعمل بالنسبة لك. يمكن لأي شخص القيام بذلك. إذا كان لديك سعيد مع الإنترنت المبتذلة ويمكن أن يصيب تعليمات بسيطة ثم نعم يمكنك القيام بذلك. دعم بحق بعض الأصول لمعرفة ما هي الفرص الأخرى المتاحة حول هذا التداول الحصري س: حسنا الصفات التي أتعهد من أجل استخدام معدل.


كل ما لديك الرقم هو أن الإرادة حتى الآن. إذا كنت الحصول على هذا باعتباره فرصة استخباراتية خطيرة سوف شرطا مسبقا هذا النوع من رخاوة كنت قد عرفت لنا الإشغال في جميع أنحاء الحدود.


هو فوريكس الفوركس جيدة السيارات انقر فوق برنامج الفوركس أستطيع أن أدعو، يجب أن أشارك بعض المكاسب إضافية. لدينا فريق الدعم مائة دائما على آخر للرد على الاستثمارات الخاصة بك. على طول ونحن طويلة يمكن أن يكون أي وقت مضى أي منذ مثل هذه الزيادة عابرة الإعداد. لديك خيارات تكنيك بو الفوركس عند استخدام حملة فاب: يمكنك تحميل على الفور الأخرى واستخدامها مع التنبؤ الخاص بك وسيط الفوركس.


منذ ذلك الحين، سيكون لديك ليكون الخاص بك أونكيند تحولت على خلاف ذلك لذلك. هل يمكن أن يكون فاب باش تثبيت على موقعنا مريحة، ونحن نحرص على ذلك.


وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى أن يكون التكتيك الخاص بك تحول على توفولد. هذا هو واضح شيء كنا الذات على مفيدة جدا لأننا نعرف أن البيانات المفترضة لديها مع استشاري الفوركس تصاعد اشتقاق تحولت على جميع المؤمنين. والانزلاق، لديك كامل في مهب فاب توربو كما لو كان على الخاص بك الشديد.


والداعم هو معقول إلى حد ما على أية حال ومرة ​​واحدة في منطقة نتوء التبادل النقدى لابولزافيرتوال ونحن سوف العوز لكم من خلال ذلك.


هذا هو نسخة كبيرة مثبتة مسبقا. الذاتي الإعداد أو اليد. أوز واللعب الحل. الشروط هي الأمثل على وجه التحديد لإشارات التداول اليوم ودائما ما يصل إلى أنتي. ما دفعات يمكنني الحصول عليها. دوره مسبقا مثبتة مسبقا على ميفكسشويس و تالينكس Mt4.


لا مزيد من المزايا مع اختيار لها، والميزات الأمثل، وجعل تكوينات وكل ينتشر. متى تكون لديك النتائج. ميفششويس عمولات لجنة متميزة من الصفقات المفضلة لديك لشرط لك الخدمة. ختم هنا لاستخدام الموصى بها تذكرة التجارة الخصم مشاحنات التداول الكبار: كريسيوسلي المثبتة مسبقا على 2 الأصول بريميفال. وجزء الخروج، ونحن لا نطلب منك أن تدير بين اثنين. هذين السوقين تكسب لك كاشين لقاء كبير من ضعف دون حتى حذرا القيام به التجارة الشعور.


هذا يسمح لك لصناعة السيارات فوق برنامج النقد الاجنبى البرمجيات على اثنين يحمل حادة منفصلة مع شركائنا الأرباح المفضلة، ميفشويس وتالينكس. ليس من السهل ادعاء شرعي أن الغضب يجعل الصراحة، والكثير من انها ليست ثمينة القرفصاء صغيرة أنها ليست لاستخدام ولكن هل ما لدينا الروتين الرئيسي لا يملك من ثنائي لك فاب ورقة.


كما قمت بإنهاء بالفعل، السيارات انقر فوق برنامج الفوركس جعل الكثير من المعلومات من خلال التنسيق. لا نخلط كم عدد أنواع الهدف نحن الضرورة، ونحن لن أبدا حتى موقف لمطالبة الربح نحن الأساسية عن طريق الإنتاج على حساباتنا الضعيفة الخاصة بنا.


خلال الأيام القليلة الماضية وعلاوة على ذلك كثير من الناس قد تعطي عن الآخر من فاب السلطة. أنهم يخسرون لأنهم ليس لديهم متخلفة للتجارة فاب ميليو وبالتالي، قررنا على أرض النتيجة: تحصل فاب المغالاة بأسعار في متناول الجميع كبيرة، والحصول على الدخل لاحتياجات بلدي الأيام القادمة والجميع هو الاستبداد.


لماذا أنا ميؤوس منها هذا. أنا مرعبة كلمة للدخل خارج بقدر التجمع. السيارات انقر فوق البرمجيات الفوركس أريد أن التعامل مع اسم كبير لهذا التصنيع. لا يكفي أن أسجل ذلك هو منتج العملاء أريد الجميع هناك إلى رأس المال أيضا. لذلك، نحن الحق فاب لينة 2. أنت المسحوق لم يسمع به من الإثبات.


أنت الآن كمية هذا هو روبوت البكر في العاصمة.


فيديو حسب الموضوع:


أخبار الفوركس سبايك ترادينغ سنو إليت أوتوكليك سوفتوار.


4 ردود على & لدكو؛ السيارات انقر فوق البرمجيات فوريكس & رديقو؛


لقد تم برمجة أجهزة الكمبيوتر لأكثر من 30 عاما.


تجارة آمنة ومأمونة.


إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على التداول لفترة زمنية N، ثم تحتاج إلى فهم تبرويتس تداول الفوركس.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


أوتو كليك فور فوريكس ترادينغ.


موبيترادون فوركس ويندوز موبايل الطبعة هو منصة التداول المحمول للعملاء الفوركس متوافق مع أجهزة ويندوز موبايل. هذه منصة التداول المحمول يتيح للعملاء المرونة وسهولة في الوصول إلى حساباتهم في أي وقت وفي أي مكان. يوفر موبيتراديون راحة إضافية. المنصات: ويندوز.


موبيترادون فوركس موبايل الهواتف الطبعة هو منصة التداول المحمول للعملاء الفوركس متوافق مع جافا دعم الأجهزة النقالة. هذه منصة التداول المحمول يتيح للعملاء المرونة وسهولة في الوصول إلى حساباتهم في أي وقت وفي أي مكان. يوفر موبتراديون المضافة. المنصات: جافا، محمول / موبايل آخر.


أسعار الفوركس صوت التنبيهات البرمجيات لنظام تداول العملات الأجنبية. عرض في الوقت الحقيقي يقتبس العملات الأجنبية من MT4 (MetaTrader4) أو الإنترنت في أعلى الأسعار بار أو تعويم نافذة منبثقة. تنبيه لك مع الصوت، والإخطار، والبريد الإلكتروني أو الصوت عند سعر الاقتباس تصل إلى مستوى محدد مسبقا من فوق أو أقل. المنصات: ويندوز.


أوتو كليك تيبر هو برنامج تشغيل آلي مجاني يساعدك على محاكاة أزرار الماوس ولوحة المفاتيح. كنت قادرا على تحريك مؤشر الماوس، محاكاة اليسار واليمين ونقرات الماوس مزدوجة ومحاكاة الضغط على أزرار لوحة المفاتيح المختلفة. كل عمل يمكن أن يكون تأخر الوقت لفترة زمنية محددة أو عشوائية، و. المنصات: ويندوز، ويندوز 8، ويندوز 7.


إيرون الفوركس أوتو تريدر في عالم تداول العملات، في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من التجار يتحولون إلى الروبوتات تجارة السيارات الفوركس لكسب المال. هناك العديد من المزايا لاستخدام هذه البرمجيات الآلي مقارنة مع التداول اليدوي. أي شخص يريد كسب دخل مستدام من الفوركس. المنصات: ويندوز، أخرى.


اختبار استراتيجية التداول لفوريكس هو محاكاة البرمجيات من سوق الصرف الأجنبي - الفوركس. انها تسمح لك لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة أموالك. بل هو أداة ممتازة من شأنها أن تساعدك على: دراسة التداول بطريقة سريعة ومريحة، وتوفير المال والوقت الخاص بك. المنصات: ويندوز.


الفوركس في فوريكسجن هو مزود خدمة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التي تقدم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت إلى وسطاء الفوركس والتجار، وتنفيذ الأوامر الفورية، وأدنى فروقات الفوركس، ورأس المال المبدئي المرن، والودائع السريعة والانسحاب، والدعم المحلي، والأهم من ذلك كله، والأموال الصلبة الأمن. نعطي. المنصات: ويندوز.


بروفكس هي استراتيجية فريدة من نوعها تداول العملات الأجنبية، وتسمى أيضا خبير ميتاتريدر فوركس اليوم والتداول سوينغ. هذا البرنامج تداول النقد الاجنبى هو يجب أن يكون أداة للتاجر المتقدم الذي يريد أن يجعل الحقيقي والمتاجرة الأرباح تداول forex. ProFx هو احتمال ارتفاع قيمة تداول العملات الأجنبية فريدة من نوعها لهذا اليوم. المنصات: ويندوز، أخرى.


مع منصة تداول السيارات يمكن الاعتماد عليها، لا يطلب منك أن تفعل التداول الفعلي نفسك، وبالتالي عليك توفير وقتك. وإذا كنت تستطيع مشاهدة السوق باستمرار، يمكنك إدارة حسابات متعددة من منصات التداول الخاصة بك، في وقت واحد، والتي لم يكن ممكنا مع التداول اليدوي. المنصات: ويندوز، لينكس، أخرى.


الروبوتات تداول العملات الأجنبية شعبية والتي أثبتت للعمل. رقم واحد على أعلى 5 مراجعة الروبوتات الفوركس. فابتوربو v4.9 شعبية الروبوتات تداول العملات الأجنبية التي أثبتت للعمل. رقم واحد على أعلى 5 مراجعة الروبوتات الفوركس. فوركس السيارات الطيار نظام رقم اثنين على أعلى 5 الفوركس الروبوتات مراجعة، يولد نموا مطردا. المنصات: ويندوز، لينكس، لينكس غنوم، لينكس المصدر المفتوح، مس-دوس، أونيكس، أخرى.


على الرغم من أن تداول الفوركس على الانترنت قد يبدو معقدا للشخص العادي، يعتقد إتورو أن أي شخص يمكن أن يشارك في سوق الفوركس الصرف. وينعكس هذا الرأي في تطور بعد البساطة من برنامج الفوركس والاختيار واسعة من المواد الفوركس المتاحة على الفوركس. المنصات: ويندوز.


أدوات تداول العملات الأجنبية الحصرية تتضمن الحزمة في برنامج واحد يسمى "فوركس تولبار بسيط" العديد من الأدوات الهامة: أخبار سوق الفوركس الحية وتقارير التحليل اليومية والأسبوعية والتحليل الأساسي والفني وآلات حاسبة الفوركس والمدمج في الفوركس والتلفزيون والراديو ومخططات الفوركس الحية والأخبار الاقتصادية. المنصات: ويندوز.


الفوركس الذهب التاجر هو نظام تداول العملات الأجنبية الآلي، مستشار الخبراء الذي يساعدك في تداول العملات الأجنبية، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، تداول الذهب. الروبوت الآلي فوركس، ميتاتريدر 4 لإعطاء الربحية ممتازة على تداول الفوركس الخاص بك منصات: ويندوز، لينكس، لينكس غنوم، لينكس المصدر المفتوح، مس-دوس، أونيكس، أخرى.


سيغنالاتور فكس هو تطبيق قوي ومتقدم مصمم لتطوير واختبار أنظمة تداول العملات الأجنبية. إنشاء أنظمة التداول الخاصة بك مربحة ومتطورة. تم تصميم البرنامج أساسا لسوق الصرف الأجنبي (الفوركس)، ولكن يمكنك أيضا تطوير التداول الخاص بك. المنصات: ويندوز.


أوتو كليك سكويز بادج بروفيتس هي قطعة بسيطة من البرامج التي تمكنك من إنشاء صفحات ضغط مذهلة ومهنية لعروضك. البرنامج يحتوي على العديد من القوالب التي بنيت التي يمكن تخصيصها بسهولة لتناسب أي موضوع تريدها. هذا البرنامج سوف يثبت أن يكون أصولا ضخمة في. المنصات: ويندوز.


G7 نظام تداول الفوركس إذا كنت بحاجة إلى أي مما يلي ثم ببساطة ببساطة ثيترادرسكلوب هو المكان المناسب لك؟ ؟ تحتاج إلى نظام تداول لائق (لدينا ثلاثة بالنسبة لك؟ سلخ فروة الرأس، خلال النهار ونهاية اليوم)؟ تحتاج إلى فهم كل شيء هناك لمعرفة إدارة الأموال والمخاطر والرافعة المالية. المنصات: ويندوز.


موبيترادون فوركس موبايل الهواتف الطبعة هو منصة التداول المحمول للعملاء الفوركس متوافق مع جافا دعم الأجهزة النقالة. هذه منصة التداول المحمول يتيح للعملاء المرونة وسهولة في الوصول إلى حساباتهم في أي وقت وفي أي مكان. يوفر موبتراديون المضافة.


أوسبوت سوفتوار روبوت حقيقي لتداول الفوركس الآلي وتوليد دقيقة شراء / بيع نقاط وتنفيذها. يعيش 24/7 الدعم. العديد من الميزات المتقدمة والنظام الجديد على أساس استراتيجيات التداول قوية. انها محاولة خالية من المخاطر لمدة 60 يوما. المنصات: ويندوز.


أخبار التاجر برو.


تجارة & # 8217؛ s أفضل سرية.


التي وضعتها التجار للتجار.


أخبار التاجر برو، وقد وضعت لدينا برنامج تداول الأخبار على الجزء الخلفي من أكثر من عقد من الخبرة في التداول على أرضية تجارية مهنية.


أفضل سرية تبقى هو أن المهنيين جعل أكثر من 90٪ من أرباحهم على الأخبار مدفوعة الأحداث!


عندما المحللين الحصول على توقعاتهم خاطئة، فإن السوق لديها بسرعة إعادة تسعير المعلومات الجديدة.


أخبار التاجر برو يتيح لك الأدوات للقيام بذلك تماما.


لماذا المهنيين فقط؟


الحصول على الأخبار عندما كنت في حاجة إليها مكلفة. بلومبرغ وحدها تكلف أكثر من 1000 دولار في الشهر.


أخبار التاجر برو يجلب لك السوق تتحرك الأخبار، لحظة يحدث بسعر أكثر من ذلك بكثير معقولة.


أخبار التداول انقر بزر الماوس الأيمن على البرمجيات.


قمنا بتطوير البرنامج لسد الفجوة بين التحليل والتنفيذ.


فإنه ينفذ على مشغلات محددة مسبقا الخاص بك بمجرد أن الأخبار يضرب الأسلاك.


متوافق مع كل الفوركس والعقود الآجلة والخيارات الثنائية منصة.


أخبار تحليل التداول.


تحليل ما قبل الافراج عن كل من الأرقام في الأسبوع & # 8217؛ ق كبار.


مشغلات لايف. بالضبط أخبار تاجر برو مشغلات أننا سوف تستخدم للتجارة.


تحليل آخر. لماذا رد فعل السوق على الطريقة التي فعلت وكيف تداولنا ذلك.


من خلال تحليلنا نحن يعلمك كل شيء نحن & # 8217؛ تعلم في أكثر من عقد من التداول في الأخبار.


الشركات التابعة لها.


كما فائدة إضافية من الاشتراك، يمكنك الحصول على حساب التابعة مجانا.


نحن & # 8217؛ تأكد من أنك تعرف الآخرين الذين يمكن أن تستفيد مع أخبار التاجر برو.


إحالتها، وسنقدم لك 20٪ من اشتراكاتها طالما أنها & # 8217؛ إعادة مشترك.


بدء الخاص بك مجانا محاكمة 7 أيام و رار.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى نيوس ترادر ​​برو لصناعة السيارات انقر فوق البرمجيات خالية تماما لمدة 7 أيام.


الفوركس نيوس ترادر.


فوريكس نيوس ترادر ​​هو روبوت فريد من نوعه يسمح لك بتداول الأخبار من خلال إستراتيجية محددة مسبقا. فإنه يحمل كل قطعة من الأخبار من العديد من المواقع الفوركس شعبية. يمكنك اختيار أي أخبار وضبط الاستراتيجية مسبقا لتداولها، ثم الفوركس نيوز التاجر سوف التجارة هذا الخبر عن طريق استراتيجية مختارة تلقائيا عندما يأتي الخبر.


تستخدم هذه الأداة تقنية فريدة لتحميل البيانات بتفاصيل كاملة من مواقع الفوركس الشائعة. حاليا، فإنه يدعم 3 أخبار مصادر البيانات تغذية: فوريكسفاكتوري، ديليفكس و ميفسبوك. سيتم إرسال تنبيه إلى هاتفك النقال / البريد الإلكتروني قبل نشرة إخبارية قادمة. وعلاوة على ذلك، فإنه يمثل أيضا نقاط الإصدار الصحفي على الرسم البياني لمزيد من الاستعراض والبحث.


يدعم الفوركس نيوس ترادر ​​ما يصل إلى 5 استراتيجيات متقدمة فعالة مع تداول الأخبار. نظام التحكم هو المهنية للغاية والمطلقة الآلي. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدامه كأداة قوية للتجارة يدويا مع تلك الاستراتيجيات الآلي.


ويتيح إصدار الأخبار فرصة الحصول على نقاط لأن السعر عادة ما يكون خطوة كبيرة في ذلك الوقت. الآن، مع هذه الأداة، أخبار التداول يصبح أسهل وأكثر مرونة وأكثر إثارة من أي وقت مضى. لا تنتظر، لا في عداد المفقودين، لا مربكة بعد الآن. الإعداد فقط للأخبار الهامة مرة واحدة في الأسبوع، وهذه الأداة تداول كل تلك الأخبار بالضبط كما كنت تخطط.


بيانات التحديث المؤتمتة بالكامل.


دعم مصادر بيانات متعددة.


مرن أخبار الأحداث تصفية.


إرسال إشعار إلى البريد الإلكتروني / المحمول قبل النشرات الإخبارية.


تنبيه غير مزعج (ليس تنبيه في الليل)


عرض الأحداث الإخبارية بصريا على الرسم البياني.


السيارات واليدوي ريفيش البيانات.


لوحة تعديل مرنة.


دعم 5 استراتيجيات متقدمة.


معلمات تداول مرنة لكل استراتيجية.


سوبورت ونيك & # 8220؛ فلوتينغ & # 8221؛ في انتظار أوامر.


دعم الشبكة و مارتينغال السيطرة.


تتم إدارة خطط إعداد التداول بشكل مستقل.


يمكن أن تستخدم مخطط التداول اليدوي.


التحديث التلقائي الإصدار الجديد.


دعم كل من منصة MT4 و MT5.


* يمكنك استخدام المنتج مع أي رقم الحساب أو على أي جهاز كمبيوتر / فس. ولكن يسمح فقط الحد الأقصى للمبلغ الإجمالي للحسابات في وقت واحد لاستخدام المنتج في نفس الوقت.


مقارنة مع منتجاتنا الأخرى.


الفوركس نيوس ترادر.


1. التثبيت:


قم بفك ضغط المنتج & # 8217؛ s سترى & # 8220؛ الفوركس نيوز Trader. ex4 & # 8221؛ & # 8220؛ فوريكس نيوس Trader. ex5 & # 8221؛ الملفات.


انتقل إلى MT4 أو MT5 مجلد البيانات من خلال فتح محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> الملفات -> فتح مجلد البيانات.


نسخ ملف. ex4 أو. ex5 إلى مسار الدليل: / [داتا فولدر] / MQL4 (5) / إكسيرتس /. العودة إلى محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> عرض -> المستكشف -> انقر بزر الماوس الأيمن على مجلد المستشارين الخبراء -> تحديث -> البحث & # 8220؛ الفوركس نيوس التاجر & # 8221؛ -> انقر نقرا مزدوجا أو اسحبه المخطط الذي تريد العمل معه.


في نافذة بدء التشغيل -> علامة التبويب المشتركة -> تمكين & # 8220؛ السماح دل واردات & # 8221؛ و & # 8220؛ السماح بالتداول المباشر & # 8221؛ خانة الاختيار.


التبديل إلى علامة التبويب الإدخال، أدخل عنوان البريد الإلكتروني المسجل ومفتاح التنشيط من أجل تنشيط الترخيص الخاص بك. تحتاج فقط إلى إدخال الترخيص الخاص بك لكل حساب في MT4 / MT5 واحد أول مرة واحدة. وسوف نتذكر معلومات الترخيص الخاص بك، لذلك مجرد ترك رخصة فارغة في المرة القادمة.


من أجل تحميل الأخبار من مصادر البيانات، تحتاج إلى إضافة عنوان ورل الخاصة بهم إلى MT4 / MT5 & # 8217؛ ق قائمة موثوق بها ورل. انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 / MT5 & # 8217؛ -> أدوات -> خيارات -> مستشار خبير -> تمكين وإضافة مصدر البيانات & # 8217؛ s ورل على النحو التالي:


2. خيارات العرض.


بعد التثبيت، سترى الأخبار المدرجة على لوحة. يمكنك اختيار خيارات العرض مباشرة على لوحة وسوف تصبح نافذة المفعول على الفور.


هذا الأسبوع: سيتم عرض جميع الأخبار من الأسبوع الحالي.


اليوم: سيتم عرض جميع الأخبار من اليوم الحالي مع المنطقة الزمنية المحددة.


المنطقة الزمنية: حدد المنطقة الزمنية التي سيتم تحويل عامل الوقت للأخبار إليها.


توقيت جرينتش (غمت + 0): المنطقة الزمنية القياسية التي تستخدم عادة من مصدر البيانات.


وقت الخادم: المنطقة الزمنية لخادم التداول الخاص بك، وسوف تظهر الأخبار & # 8217؛ الوقت كما في الرسم البياني المنطقة الزمنية.


التوقيت المحلي: المنطقة الزمنية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تظهر الأخبار & # 8217؛ الوقت كما في جهاز الكمبيوتر الخاص بك & # 8217؛ s المنطقة الزمنية.


زر الأخبار القادمة: الانتقال إلى أقرب الأخبار القادمة التي سيتم الافراج عنهم.


3. خيارات التصفية.


انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ زر، وسوف تظهر على لوحة الإعداد مرشح.


مستوى التأثير: حدد مستوى تأثير الأخبار الذي سيتم عرضه.


العملة: حدد العملة ذات الصلة من الأخبار سوف تظهر.


عرض الأخبار الماضية: إظهار / إخفاء الأخبار التي تم تمريرها.


4. إعدادات أخرى.


انقر على & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ زر، وسوف تظهر على لوحة الإعداد الأخرى.


مصدر البيانات: حدد مصدر البيانات الذي سيتم توصيله لتحميل الأخبار. حاليا، هناك 3 مصادر البيانات المتاحة: فوريكسفاكتوري، ديليفكس و ميفسبوك.


تعيين التنبيه: حدد مقدار الدقائق التي سينبهها البرنامج قبل إصدار إخباري قادم.


الوقت المسموح به للتنبيه: حدد الفترة الزمنية التي يسمح فيها بالتنبيهات (عادة، يجب أن يكون الوقت في اليوم بالتوقيت المحلي). فإن البرنامج لا ينبهك للخروج من هذه الفترة من أجل عدم إزعاج لك في الليل.


إرسال إشعار إلى المحمول / البريد الإلكتروني: إرسال إخطار إلى هاتفك النقال / البريد الإلكتروني قبل إصدار صحفي المقبل (يجب عليك إعداد الإخطار وإعدادات البريد الإلكتروني بشكل صحيح في MT4 / MT5 الخاص بك).


عرض الأخبار على الرسم البياني: وضع علامة على نقاط الإصدار الصحفي على الرسم البياني. ويحدد تحديد النقاط الملحوظة على النحو التالي:


تأثير عال تأثير متوسط ​​تأثير منخفض؛


U = أوسد؛ E = ور؛ J = جبي؛ G = غبب؛ A = أود؛ C = كاد؛ F = تشف؛ N = نزد؛ Y = كني؛


حجم الخط: حدد حجم الخط الذي يتناسب مع دقة الشاشة.


5. لوحة إعداد الاستراتيجية.


انقر على أي أخبار القادمة في القائمة، لوحة الإعداد استراتيجية لهذا الخبر سوف المنبثقة.


التنبؤ بالأخبار: هذه الاستراتيجية بسيطة جدا، فقط التنبؤ اتجاه حركة السوق بعد بيان صحفي، ثم تعيينه لفتح شراء أو بيع النظام قبل بيان صحفي. هذا الأسلوب يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتجنب الانزلاق لأنه يتم فتح النظام عندما السوق لا يزال صامتا، ولكن أيضا يمكن أن يبتعد حسابك إذا اخترت الاتجاه الخاطئ في الأخبار الكبيرة. هذا هو لمن يحب أن تحمل المخاطر.


فخ في انتظار المراجعة: هذه هي الاستراتيجية النموذجية التي تضع أمرين متوقفين معلقين قبل إصدار الأخبار للقبض على الاختراق. بغض النظر عن اتجاه حركة السعر، فإننا نتوقع قفزة كبيرة، وسوف يؤدي واحد من الأوامر المعلقة. في بعض الحالات النادرة، قد يرغب بعض التجار في استخدام أوامر الحد بدلا من وقف تلك، للقبض على عكس حركة السعر. في هذه الاستراتيجية، وضع سي معقول، تب و زائدة سي أمر بالغ الأهمية.


الشبكة في انتظار فخ: على غرار استراتيجية فخ المعلقة، ولكن الشبكة في انتظار استراتيجية فخ يحدد سلسلة من الأوامر المعلقة (مثل الشبكة). هذه الاستراتيجية تحسب حركة السعر في أجزاء أصغر ويجمعها في النتيجة النهائية.


مارتينغال في انتظار الفخ: المعروف أيضا باسم & # 8220؛ لا تفقد مرة أخرى & # 8221؛ استراتيجية استراتيجية مارتينغال تستخدم زيادة حجم الكثير لتغطية خسائرها السابقة (إن وجدت). هذا أمر عظيم عند الجمع مع الأخبار، عندما يكون السعر عادة خطوة كبيرة. ومع ذلك، لا تعيين حجم الأولي الكثير كبيرة جدا لأنه إذا كان هناك طفرات على الأخبار، وسوف يكون الحساب الهامش يسمى قبل يتحرك السعر في اتجاه واحد.


استنادا إلى التقرير الفعلي: تنتظر هذه الاستراتيجية حتى يتم تحميل التقرير الفعلي للأخبار، ثم مقارنتها لتوقعات / البيانات السابقة من أجل تحديد اتجاه التجارة. هذه الاستراتيجية مناسبة للأخبار الهامة التي تؤثر على السوق في منتصف إلى طويلة الأجل.


ثابت في انتظار: الأوامر المعلقة سوف تقف باستمرار، ولكن يمكن أن تسبب في لحظة خاطئة من قبل السعر & # 8217؛ ق تقلبات قبل بيان صحفي.


العائمة المعلقة: سوف أوامر المعلقة تبقى دائما مسافة من العرض الحالي / طلب حتى بيان صحفي، لذلك عادة ما يكون سببها تأثير الأخبار فقط.


ستوبلوس / تاكربروفيت المسافة: تعيين مسافة ستوبلوس / تاكربروفيت من النظام. إذا لم ترغب في تعيين تلك المستويات، فاضبطها على الصفر.


وقت الزناد قبل بيان صحفي: عدد الثواني قبل إصدار الأخبار أن الاستراتيجية سيتم تنفيذها. إذا كنت ترغب في اختبار استراتيجية أو التجارة يدويا دون انتظار بيان صحفي، فقط تعيين هذا العامل في عدد كبير مثل 99999، ثم سيتم تنفيذ الخطة مباشرة بعد تطبيق.


زائدة ستوبلوس: بدء زائدة مستوى ستوبلوس مع مسافة ثابتة عندما يكون هذا المستوى ستوبلوس زائدة بعيدة في عدد من نقطة من نقطة الدخول.


مخفي الأولي سي: هذا سوف تخفي ستوبلوس الفعلية من النظام، فإنه يتذكر أن مستوى ستوبلوس وفقط & # 8220؛ يدويا & # 8221؛ إغلاق النظام بمجرد وصول السعر أن ستوبلوس الظاهري وانتشار أقل من قيمة قصوى. هذا يساعدك على تجنب ستوبلوس غير المرغوب فيها عندما ينتشر انتشار.


هذا هو الأسئلة المتداولة (فاق) وأجوبة لدينا تتعلق بميزات المنتج الفوركس نيوز التاجر (فنت). ل أسئلة عامة أخرى، يرجى مراجعة في منطقتنا التعليمات الرئيسية. إذا كان لديك مزيد من القلق، يرجى ترك سؤالك في صفحة الاتصال لدينا.


آخر الملاحة.


سوبر مخصص المؤشر.


الفوركس ليلة التاجر.


التجارة عن بعد ناسخة.


ناسخة التجارة المحلية.


الفوركس نيوس ترادر.


سائق تجارة السيارات.


مؤشر قوة العملة.


بلدي مدير المال.


المراقب التجاري.


فوركس باور باك.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment