Friday 16 March 2018

الفوركس طرق التحليل الفني


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟


أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.


يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.


وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة مع تلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تخرج من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.


ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.


الفوركس طرق التحليل الفني.


التحليل الفني للفوركس هو أحد المقاربات الرئيسية التي يستخدمها المتداولون للتنبؤ بعمل السعر. الفرق الرئيسي بين أساليب التحليل الفني ونهج التحليل الأساسي هو كما يلي. التحليل الفني يبحث عن أنماط في حركة السعر دون النظر في العوامل العالمية التي أثرت عليه.


يمكننا تقسيم جميع أساليب التحليل الفني إلى عدة مجموعات:


- طرق تداول الرسم البياني. يمكننا التنبؤ حركة السعر فقط باستخدام الرسم البياني للسعر أو صورة تحويلها. يصف المتداولون مستويات المقاومة والدعم، والقنوات والخطوط. كما أنها تطبق مجموعة من أنماط التحليل الفني. وكانت أساليب التداول الرسم البياني الأكثر شعبية في سوق الفوركس لفترة طويلة. فهمها بسهولة ولا تتطلب حساب رياضي معقدة ودقيقة.


- المؤشرات الفنية. وكان التجار يستخدمون معظمهم منذ بداية القرن الماضي. ومع ذلك فهي تستخدم عادة فقط عشر سنوات الماضية بسبب الإنترنت والبرمجيات التي يمكن حسابها بسهولة. هناك مجموعة واسعة من مؤشرات التحليل الفني الفوركس في السوق:


مؤشرات الاتجاه تظهر قوة واتجاه الاتجاه الحالي. وتظهر مؤشرات التقلب قوة تقلبات الأسعار لكل وحدة زمنية. يقيمون & لدكو؛ التنقل & رديقو؛ من أداة مالية. وتظهر مؤشرات التذبذب سرعة تحركات الأسعار مع مرور الوقت. يحذر المتذبذبون المتداولين من نهاية الاتجاه. ويشمل هذا النوع من المؤشرات الفنية مؤشرات التذبذب الأكثر شهرة مثل الزخم ومؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور وغيرها الكثير. المؤشرات المستخدمة لتحديد مستويات الاتجاه والدعم أو المقاومة.


- الطرق القائمة على نظرية الاحتمالات. يستخدم التجار أساليب نظرية الاحتمالات لقياس قوة الاتجاه ونهايته.


- الطرق القائمة على هيكل السوق. ويعتقد التجار أن حركة السعر لديها بنية واضحة.


يستخدم ما لا يقل عن نصف التجار في جميع أنحاء العالم استراتيجيات التداول استنادا إلى التحليل الفني في الفوركس. لم يكن لديك لاستخدام جميع المؤشرات، ولكن بحث عميق من بعض منهم سوف تساعدك على النجاح.


نلقي نظرة فاحصة على أساسيات التحليل الفني الفوركس:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


التحليل الفني في تجارة الفوركس.


التحليل الفني هو شكل من أشكال تحليل السوق المستخدمة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل على أساس تاريخ سعر السوق.


وتستند دراسات التحليل الفني أساسا إلى بيانات الأسعار والحجم. من خلال عرض نشاط السوق التاريخي هذا الشكل من التحليل يساعد على جعل الاستدلالات حول أداء السوق في المستقبل.


التحليل الفني هو شكل من أشكال تحليل السوق المستخدمة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل على أساس تاريخ السعر الماضي للسوق.


وتستند دراسات التحليل الفني أساسا إلى بيانات الأسعار والحجم. من خلال عرض نشاط السوق التاريخي هذا الشكل من التحليل يساعد على جعل الاستدلالات حول أداء السوق في المستقبل.


الأفكار الأساسية الثلاثة للتحليل الفني هي:


خصومات السوق كل شيء - سعر السوق يعكس بالفعل جميع المعلومات. التاريخ يميل إلى تكرار نفسه. تحركات الأسعار في الاتجاهات.


التحليل الفني يكشف عن أوضاع السوق المتكررة بشكل منتظم بطريقتين شائعتين: تحليل الرسم البياني (ويسمى أيضا الرسم البياني) والنهج الإحصائي. في تحليل الرسم البياني، يركز المحللون الفنيون على تحديد أنماط الأسعار التي تحدث بشكل متكرر وإيجاد اتجاهات السوق. وفي حالة النهج الإحصائي، يستخدمون أنواعا مختلفة من المؤشرات الفنية للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي المحتمل.


إن طريقة التنبؤ هذه تزيد من وعي المستثمرين بمخاطر السوق. فهم نهج هذا التحليل يعطي التجار مجموعة من المهارات التي تمكنهم من اتخاذ قرارات استثمارية أفضل.


التحليل الفني هو مجال واسع من الدراسة، وفي هذا القسم يمكنك أن تجد تغطية مفصلة لمفاهيمها المتنوعة والأدوات التي يستخدمها المستثمرون المهنية الحديثة للتنبؤ تحركات السوق.


المفاهيم الأساسية للتحليل الفني الفوركس.


لإجراء التحليل الفني في سوق الفوركس، يجب على التجار فهم واستخدام مصطلحات مثل الاتجاه، القناة، مستويات الدعم والمقاومة. باستخدام المعلومات التي تم الحصول عليها من الرسوم البيانية، فمن الممكن لتحديد أفضل لحظات دخول الموقع والخروج، والاعتراف والتنبؤ عندما سيكون هناك كسر الاتجاه أو استمراره في الوقت المناسب.


نظرية داو (نظرية داو جونز)


نظرية داو (تعرف أيضا باسم نظرية داو جونز) هو نهج التداول التي وضعتها تشارلز داو.


فوركس تشارت باترنس | أنماط التحليل الفني.


أنماط الرسم البياني للتجارة هي واحدة من أساليب التحليل الفني، وتهدف إلى تحديد يتحول السوق والاتجاهات. مع مساعدة من نمط الرسم البياني يصبح من الأسهل أن نلاحظ الظروف التي يميل السوق إلى الانفصال. وبفضل هذه التشكيلات الرسومية يصبح من الممكن معرفة ما إذا كان السعر من المرجح أن يستمر اتجاهه أو العودة.


المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب.


المؤشرات الفنية جزء لا يتجزأ من التحليل الفني. أنها تهدف إلى التنبؤ تحركات السوق في المستقبل ومساعدة التاجر لتكون موجهة في السوق. هناك مجموعة كبيرة جدا من المؤشرات التي يستخدمها التجار للتنبؤ بالسوق. بعض الناس يفضلون مؤشرا ثبت أنه عمل في الماضي؛ والبعض الآخر يحاول تجربة جديدة للوصول إلى النجاح. ومن أمثلة هذه المؤشرات الفنية تداول المؤشرات من قبل بيل ويليامز ومؤشرات التذبذب ومؤشرات الاتجاه ومؤشرات الحجم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


التحليل الفني للفوركس مفيد في تحديد تحركات الأسعار المستقبلية للعملات. التحليل الفني الفوركس يتضمن مجموعة واسعة من الطرق. يتم تقييم خطوط الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه على برنامج الرسم البياني للسعر. دراسات مثل تصحيح فيبوناتشي وموجات إليوت يمكن استخدامها للتنبؤ بالأحداث المستقبلية. تلعب المعدلات المتحركة والمؤشرات المخصصة دورا رئيسيا في التحليل الفني ل فوركس.


وهناك حاجة إلى برنامج الرسوم البيانية البرمجيات لإنجاز التحليل الفني الفوركس. يوفر معظم وسطاء الفوركس برامج تخطيط للعملاء الذين لديهم حساب تداول نشط. منصات وسيط مختلفة تقدم مختلف الميزات والمؤشرات، وأدوات التحليل. يتم تضمين أدوات الرسم الأساسية والدراسات في جميع برامج الرسوم البيانية الفوركس. معظم السماسرة تقدم حساب تجريبي لممارسة على البرنامج قبل التداول مع المال الحقيقي.


ما هو التحليل الفني الفوركس.


يبدأ التحليل الفني الفوركس مع الأساسيات. مجالات الدعم والمقاومة هي المؤشرات الفنية الأساسية التي تعني مناطق السعر التي من المرجح أن تتوقف السوق أو عكسها. هذه الخطوط يمكن أن تعود لعدة أشهر وحتى سنوات. من المهم العثور على المناطق عن طريق تحديد نقاط انعكاس على الرسوم البيانية التاريخية. ارسم هذا الخط إلى الرسم البياني للسعر الحالي للعثور على المناطق التي يمكن إدخال صفقات احتمالية عالية فيها.


خطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة هي أيضا مؤشر فني مهم. ويمكن رسم الاتجاه الحالي على الرسم البياني للكشف عن كسر أو استمرار للاتجاه. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو نقطة سعر حرجة. المتوسطات المتحركة الشعبية الأخرى هي فترة 50 و 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط. كل هذه المؤشرات يمكن عرضها على الرسم البياني للسعر في وقت واحد.


وقد تم إنتاج أدلة كمية أن تصحيحات فيبوناتشي قد تكون لها قدرة تنبؤية. كما يوفر تحليل موجة إليوت حلا ممكنا للتنبؤ بتحركات الأسعار. معظم حزم الرسوم البيانية مجهزة بالأدوات اللازمة لحساب مؤشرات الأسعار هذه. الموارد التعليمية متاحة على الانترنت لتعلم أساسيات هذه التخصصات. دراسة معمقة لأنظمة فيبوناتشي و إليوت ستعزز كثيرا التحليل الفني للفوركس.


العديد من المؤشرات التقليدية الأكثر استخداما قد تكون الأكثر دقة. مؤشر ماسد لا يقدر بثمن للكشف عن حالات التباعد. تداول ماكد الاختلاف هو شكل شعبية من انعكاس التداول. مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية من بين المؤشرات الأكثر استخداما. تقدم أشرطة بولينجر إطلالة فريدة على ظروف السوق. ويتطلب التداول مع التحليل الفني القدرة على قراءة المؤشرات والجمع بينها. يتم تطوير هذه الموهبة مع مرور الوقت، والخبرة هي أفضل معلم.


7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


تراكم / خط التوزيع.


ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)


متوسط ​​مؤشر الاتجاه.


مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).


مؤشر أرون.


مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى سيبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. و ماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والتي (في الممارسة) هي عادة 12-فترة و 26-إما الفترة. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)


مؤشر القوة النسبية.


يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)


مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).


أدوات التجارة: خاتمة.


الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment