Sunday 11 March 2018

الفوركس ملم


فوريكس ملم
لماذا كسر حتى مع التحوط؟
الاستيلاء على أرباح الفوركس مثل تصورها.
شاهد 9 معاينات فيديو مجانية من ندوة تداول الفوركس على القرص.
الغرباء لا يزالون يعتقدون هذا لن.
عمل. ثبت طرق ماكس الربح.
شاهد 9 مجانا فيديو فتح العين.
الاستيلاء على أرباح الفوركس مثل تصورها.
النقد في الربح مثل العمل كلوكورك.
مشاهدة 9 مجانا أشرطة الفيديو مذهلة.
الفوركس الآن يذهب الامتيازات (التسويق على مستوى متعدد) والكثير من هذه الصناعة هو ما يصل في الأسلحة حول هذا الوحي. هل يمكن أن يغير ذلك طريقة استخدام المستثمرين للعملات الأجنبية؟ هل يمكن أن تكون هذه فكرة تسويقية جديدة متعددة المستويات ثورية؟ كيف يمكن أن تشارك شركة استثمار النقد الأجنبي في التسويق الشبكي وكيف يمكن أن تجعل هذا النظام يعمل؟
لماذا يشعر الناس بالقلق إزاء هذا النظام وأثره يمكن أن يكون على كل من المجتمع الاستثماري وصناعة التسويق الشبكي؟ كثير من الناس في هذه الصناعة قلقون حول هذا النظام لأنه يعمل في الواقع. مع هذا النظام لم يكن لديك لعناء مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية ولم يكن لديك لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك لا تزال ترى النتائج. هذا النظام هو مثل هذا الفائز، فإنه ليس من المستغرب أنها أثبتت نجاحها في الامتيازات.
إذا كنت قد سمعت تعليقات سلبية حول هذا النظام فوريكس الامتيازات هو عادة من الناس الذين لم يحاولوا ذلك حتى ولا يعرفون كيف يعمل. بعض من ناي-سايرز هي تلك التي تستفيد حاليا من سوق الفوركس في أعلى نسبة مئوية، وهي لا تريد أن ترى أشخاصا آخرين يتنافسون معهم. آخرون لم يحاولوا النظام ولم يعرفوا كيف يعمل ولماذا يعمل.
وهناك نظام يجعل الفوركس بسيطة مثل هذا سوف العديد من الناس العاديين تتحرك في طريقها إلى سوق الصرف الأجنبي وأخذ قطعة من الكعكة. لا عجب الكثير من الناس قلقون الآن أن هذا النظام الثوري الفوركس أصبحت تشارك في شبكة التسويق. سوف تنتشر كلمة من هذا النظام الرائع وكيف يعمل بشكل جيد، وسوف الفوركس لم تعد فرصة استثمارية غير مستغلة من قبل الشخص اليومي.
ما هو نوع نظام الفوركس الذي نتحدث عنه على أي حال؟ نحن نتحدث عن نظام تم إنشاؤه لاتخاذ كل التخمين من الفوركس بالنسبة لك، وجعل من السهل بالنسبة لك لكسب مكاسب عالية من السوق حتى لو لم يكن لديك أي خبرة سابقة في التداول. يستخدم هذا النظام برامج الكمبيوتر لمساعدتك في صياغة أفضل محفظة واستثمار خطة لاحتياجاتك حتى ترى نتائج ممتازة.
عندما بدأت لأول مرة في البحث في الفوركس تعلمت أنه سوف يستغرق شهورا لتعلم ودراسة الرسوم البيانية والرسوم البيانية والكثير من المال للبدء. شيء أن وظيفة بدوام كامل لن تسمح لي أن أفعل.
ثم قدم لي صديق جيد لي لاستراتيجية الاستثمار الفوركس. وقال لي كم هو سهل للتعلم وكيف أنها لا تتطلب أي تدريب رسمي وأنني يمكن أن تكون قائمة وتعمل في أقل من 3 ساعات. وقال لي أيضا إنه يكسب شهريا ما تكسبه البنوك وصناديق الاستثمار سنويا.
يمكنك فقط تخيل شكوكي. لذلك بدأت في إجراء بعض البحوث على الشركة والبرمجيات الملكية التي كانوا يستخدمونها. أخذت قفزة الإيمان وفتحت حساب تجريبي، وفاجئتي كل ما زعموا أنه كان صحيحا. أستطيع أن أقول بصراحة أنني أكسب أكثر من شهر من صناديق الاستثمار المشتركة والبنك بلدي يكسبون سنة.
هذه الشركة لا تهتم حقا الناس وهذا أمر نادر الحدوث في هذه الصناعة. فتحت حسابي لايف في 10 أبريل 2007 وأنا أفعل بشكل جيد للغاية. التحقق من ذلك لنفسك.

غلين جنسن تطلق أوبريز A الامتيازات الفوركس.
غلين جنسن، الرئيس التنفيذي لشركة أجيل السابق ومؤسسها، انظر المقابلة لدينا، تطلق أوبريز، شركة الامتيازات على أساس الفوركس. وسيكون مكتب الشركة في ولاية يوتا & # 8211؛ الولايات المتحدة الأمريكية (9890 جنوب 300 غرب، ساندي، أوت 84070)
غلين جنسن: & كوت؛ أوبريز ليست مجرد شركة أو برنامج أو منتج & نداش؛ بل هو حركة. الناس في جميع أنحاء العالم يدركون أنها لم تعد قادرة على الثقة مستقبلهم المالي للمصرفيين والوسطاء، و [لدقوو]؛ النخبة الاقتصادية و [رديقو]؛. لقد حان الوقت للانضمام إلى الحركة وتحمل المسؤولية عن حريتك المالية & كوت؛
& كوت؛ لقد حولنا قيمة القيمة التسويقية المباشرة على رأسها. في حين أن معظم شركات التسويق المباشرة في أكل أسعارها لتغطية خطة عمولة متعددة المستويات، وقد فعلت أوبريز العكس تماما. لدينا ترتيبات حصرية مع البائعين الرئيسية تسمح لنا لإيقاف إيه تغذية البيانات المؤسسية الكاملة، و أوبريز إنتليترادر ​​النظام، والتدريب المهني في جزء صغير من تكلفة المنتجات المماثلة، وخلق قيمة لا تقاوم لأعضائنا. & كوت؛
& كوت؛ وقد صممت أوبريز خطة التعويض العدوانية التي تجعل من السهل للمبتدئين لجعل دخل كبير، في الوقت نفسه توفير مكافآت هائلة للزعيم. & كوت؛
لتصبح أوبريز التابعة لها والمشاركة في برنامج المكافآت التابعة (خطة التعويض يوني المستوى) يجب أن تدفع رسوم التابعة السنوية من 49،99 $. حزم التدريب لبرنامج المكافآت التابعة هي 199 $، 499 $ و 1،499 $ ويتطلب الاشتراك الشهري من 39،99 $.

الفوركس الامتيازات.
الامتيازات تطوير البرمجيات هو مناسب للغاية لأي نوع من الامتيازات مفهوم الأعمال. وقد صمم البرنامج النصي لدينا بطريقة مثالية، وخالية من الأخطاء، وسهلة لتصنيف ونشر، وقاية عالية ومعظم وظائف بسيطة للوصول مثل حزم سهلة الاستعمال.
وبالإضافة إلى ذلك، مع 15+ سنة من الخبرة قمنا بتطوير هذا التطبيق ويمكن لأي شخص بسهولة الحفاظ على هذا السيناريو دون معرفة تقنية. هذا المخطط هو نموذج تجاري لا يمكن الدفاع عنه. فإنه يشترك في دفع أو خدمة المشاركين، أولا وقبل كل شيء لتسجيل أشخاص جدد في هذا النظام وتوفير أي استثمار حقيقي والمبيعات المنتجات أو الخدمات. مصفوفة الفوركس الامتيازات السيناريو له فئات عامة في التسويق متعدد المستويات، فإنه يعتمد على الانخراط الناس تصبح موزعين لمنتجات معينة أو الخدمة. لدينا الفوركس الامتيازات الأعمال النصي يوفر العديد من الفرص لكسب المال عن طريق الغناء مع المزيد من الناس. من خلال المشرف يمكنك الحفاظ على التفاصيل الكاملة لكل مستخدم وقائمة المنتجات، وتفاصيل عن العوائد الفردية وتقارير الانسحاب. هذا البرنامج النصي هو المستخدم ودية للغاية وبعد أن شهدت وقتل الفريق لمساعدة نجاحك. مع كل هذه المرافق، قدمنا ​​لك 1 سنة مجانا الدعم الفني و 6 أشهر من التحديثات المجانية.
إدارة الملف الشخصي.
نظام البريد.
إدارة العوائد.
إدارة التحقيق.
ادارة العمليات التجارية.
إدارة العضوية.
إدارة كمس.
إن نظام الهرم هو نموذج أعمال غير مستدام ينطوي على مدفوعات أو خدمات مشاركة واعدة، وذلك في المقام الأول لتسجيل أشخاص آخرين في المخطط، بدلا من تقديم أي استثمار حقيقي أو بيع منتجات أو خدمات. تعتمد الفئات العامة للتسويق متعدد المستويات، المخططات الهرمية، بشكل رئيسي على توظيف الناس ليصبحوا موزعين لمنتج أو خدمة. كما هو الحال في الامتيازات، ويوفر نظام الهرم فرصة لكسب المال عن طريق الاشتراك المزيد من المجندين. مع كل هذه المرافق، ونحن نقدم لك 1 سنة من الدعم الفني مجانا و 6 أشهر من التحديثات المجانية.
تسجيل الدخول المسبق عن طريق تحديد اسم المستخدم الراعي. واضح علم الأنساب مشاهدة. تحديد عمولة مستحقة الدفع عند كل مستوى من مستويات الشبكة. مكافأة عادية استنادا إلى عدد من الإحالات. يمكن للمشرف الحفاظ على التفاصيل الكاملة لكل مستخدم. عرض قائمة المنتجات. عرض تفاصيل كاملة عن العائد الفردي. يمكن توزيعها على سعر البيع. تمت معالجة تقرير السحب. حساب دفع تعويض المستخدم ودية. إرسال / إلغاء طلب السحب.
للاستخدام على أي مشاريع شخصية أو تجارية أو العميل.
بناء على احتياجاتك يمكنك شراء أي أنواع الترخيص واحد مثل مجال واحد، متعدد المجال أو مجال متعدد مع إعادة البائع.
أونيتيمي الدفع: †"بمجرد إجراء الدفع الكامل، وسوف نقدم لكم مع ملفات البرنامج النصي بأكمله. عليك أن تدفع شيئا بعد ذلك.
وسوف نقوم بإعادة توجيه رابط التحميل لك في غضون 24 ساعة في أيام العمل (من الاثنين إلى الجمعة) وفي غضون 48 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع (السبت - Sunday)
سوف توفر 6 أشهر التحديث و 1 سنة الدعم الفني لأي القضايا التقنية.
أباتشي 2.2.x، فب 5.0، ميسكل: 5.1، جافا سكريبت، أجاكس، هتمل.
واحد على دعم العملاء واحد! يجب أن أقول ممتاز! يبدو النصي أن تكون مرنة جدا ومع إمكانات التخصيص هائلة. 100٪ ينصحوا بذلك.
يجب أن أقول، أن الفريق الداعم هو استجابة ومفيدة وأيضا ميزات النصي حديثة وبسيطة وعملت جميلة. شكرا لك على النص الكبير.
هذه الوظائف النصي مدروسة تماما من لطيفة. يجب أن أكون فخورا بعملكم. نصيحتي هي للحفاظ على هذا العمل في مستقبلك أيضا.

فوريكس و الامتيازات.
فوريكس و الامتيازات، فرصة للمهنيين؟
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو تبادل الأموال بين مختلف البلدان. تتغير قيمة عملة بلد ما باستمرار مقابل قيمة عملة بلد آخر.
تجار الفوركس يكسبون المال من خلال شراء وبيع العملات في سوق الفوركس. فوريكس هي صناعة عالمية ضخمة مع حجم التداول اليومي من 3 تريليونات دولار، وهذا هو 40 أضعاف حجم نسداق.
سواء كنت صاحب موقع على شبكة الإنترنت أو رجل أعمال التسويق عبر الإنترنت يمكنك كسب المال مشيرا العملات الفوركس عملاء التداول عبر التابعة و الامتيازات بروجامز. في حين أنه قد يكون هناك عدد من الشركات الدولية ذات السمعة الطيبة، والتي توفر خدمات شفافة ونزيهة للغاية، فإنه عادة ما يعتقد أن حوالي 90٪ من جميع تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال.
كيف تعمل.
يتداول المتداولون الأفراد على الهامش. على سبيل المثال، حصة قدرها 100 دولار فقط تمنح المتداول إمكانية التوصل إلى صفقة بقيمة 10،000 دولار (باستخدام رافعة مالية قدرها 1: 100). الأسواق تتقلب باستمرار ولتاجر الهامش كل خطوة صغيرة تضخيم 100 مرة. وعلى الرغم من الربح المحتمل غير محدود، يمكن للتاجر تفقد فقط الاستثمار الأولي وندش]؛ لهذا المثال، 100 دولار.
إذا كان لديك F. i. حساب 10000 $ وفتح واحد فقط 100،000 $ الموقف، وقد ارتكبت هذا فقط 1000 $ من أموالك بالإضافة إلى يجب الحفاظ على $ 1،000 في الهامش. في حين أن هذا يترك $ 9،000 مجانا في حسابك، فمن الممكن أن تفقد تقريبا كل ذلك إذا تكهنات يفقد المال.
هناك العديد من البرامج التابعة الفوركس، في رأينا هذا هو فرصة عالية المخاطر للمهنيين، وأقل ملاءمة ل الامتيازات / التابعة لها & لدكو؛ نوبيس & رديقو؛.
هل تبحث عن وسيط فوركس؟ تحقق من هذا الموقع أولا!

لماذا الخاص بك الامتيازات الفوركس سوف تفشل.
مهلا هناك، أنا & # 8217؛ م الظهر!
أنا & # 8217؛ كان بعض الكتاب خطيرة كتلة على مدى 2 أسابيع الماضية. وقد تغير كل ذلك، على الأقل لمدة 45 دقيقة القادمة أو نحو ذلك.
أردت أن أفعل هذا المنصب لأن الفوركس الامتيازات & # 8217؛ s يبدو أن كل هذا الموضوع في الفيسبوك هذه الأيام.
الآن، قبل أن أبدأ، أريد أن أحذرك في وقت سابق أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى أن أذكر بعض النقاط التي تجادل لماذا فوركس الامتيازات و # 8217؛ فاز و رسكو؛ ق العمل، وكيفية إصلاحه للمستقبل.
إن شرطي الوحيد لهذه المادة هو:
إذا كنت تحب هذه المشاركة، تقاسمها.
إذا لم تكتب مثل هذه المشاركة، تحدث عن القرف، ثم شاركها.
الآن، من أين أبدأ ..
أريد أن أبدأ من خلال الإشارة إلى الأسباب المتعددة الفوركس الامتيازات هي فكرة شتي.
أولا وقبل كل شيء، كان النقد الاجنبى شيء أن نوبودي للجزء الأكبر في المشكاة ملم كان تشارك في الواقع مع قبل أن يتمكنوا من بناء داونلين.
ماذا أعني بذلك؟
ببساطة، أن الفوركس لم تكن صناعة شعبية بالنسبة لمعظم الناس في هذه الصناعة قبل أن تصبح فرصة التسويق الشبكي. هذه مشكلة لأن هذا مؤشر واضح على أن اكتساب العملاء سيكون من الصعب أن يأتي.
في شبكة التسويق، كنت ترغب في الحصول على منتج أو خدمة أن غالبية السكان (أو قدر الإمكان) تستخدم بالفعل دون فرصة عمل المرفقة. ويتعين أن يكون هذا هو الحال، وكذلك الحصول على المنتج أو الخدمة بنقطة تنافسية.
هذا هو السبب في الصحة والعافية المنتجات، فضلا عن العناية بالبشرة، تهيمن على هذه الصناعة. لأن، في معظمها، الجميع الحمامات والجميع حاول أن يعيش أنماط حياة صحية في نقطة واحدة في حياتهم.
الفوركس، كما ذكر من قبل، هو جديد على شبكة التسويق. لديها جاذبية كبيرة بسبب الفرصة لكسب المال من الخدمات التي تقدمها هذه الشركات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية أذكر لماذا هذا هو & # 8217؛ ر براقة هنا هنا في الثانية فقط.
لتلخيص النقطة الأولى، إذا كنت تريد طول العمر، تحتاج الناس الذين يريدون أن يصبحوا عملاء دون الرغبة في القيام بأعمال تجارية. عند نقطة ما، تفقد كل شركة التوقيت.
لذا، إذا لم يكن لديك قاعدة عملاء قوية، ثم توقفت عن الحصول على الأشخاص الراغبين في الاستفادة من التوقيت، فإنك تفقد الزخم وعادة ما تتعثر.
ملاحظة جانبية إلى كل هذا: العميل هو عميل، وليس الموزع الذي دوسن & # 8217؛ ر تريد بناء الأعمال التجارية. يرجى التوقف عن الخلط بينهما.
الآن، السبب رقم 2 هو هذا كله & # 8220؛ الفوركس يمكن أن تجعلك المال & # 8221؛ ملعب كورة قدم.
في الحال، هناك أمران يتبادران إلى الذهن عندما أسمع هذا & # 8212؛ & # 8212؛ - & غ؛
أي منتج أو خدمة التي تحصل عليها في الجملة في الامتيازات والوجه للبيع بالتجزئة، هو الربح.
إنه عائد الاستثمار. هذا على الفور ينسف & # 8220؛ الفوركس هي الخدمة الوحيدة التي يمكن أن تجعلك المال دون تجنيد & # 8221؛ جدال.
والسبب الثاني هو أنه & # 8217؛ s أيضا الخدمة التي يمكن أن تفقد لك المال.
شبكة التسويق هو الباب الدوار.
يتم تقسيم معظم مؤسستك إلى قاعدة 80/20.
وهذا يعني أن 80٪ من مؤسستك هي غير محفزة ومحفزة، في حين أن 20٪ هي الدافع الذاتي.
غالبية الناس الذين استقالوا داخل مؤسستك، هم في تلك المجموعة 80٪.
يحدث هذا في كل وقت في أي شركة.
هو & # 8217؛ ق نوع من مثل رمي القرف ضد الجدار ورؤية ما العصي.
الآن، تخيل إذا كانت خدمتك يفقد لك المال.
نعم، وأنا أعلم أنه يمكن أن تجعلك المال.
ولكن تخيل، ل سكيدديش 80٪ من فريقك، الذين وضعوا الدايمات الأخيرة في حسابهم، ويكون لها في مهب بسبب إشارة عشوائية.
هل تعتقد أنها & # 8217؛ البقاء؟
ذكرنا فقط أنه بغض النظر عن الشركة، والدور الدوار هو حقيقة واقعة.
هذا & # 8217؛ ق حتى عندما يدفع الناس الكريمات والمشروبات الطاقة.
هذا & # 8217؛ s حتى عندما أرين & # 8217؛ ر حساباتهم في مهب.
نعم، أنا & # 8217؛ م يدرك أنك، القارئ، تشعر أنك سوف التمسك بها (لكمية لا بأس بها من الوقت على أي حال).
ولكن هل أرين & # 8217؛ t المتوسط، أنت؟ أنت أرين & # 8217؛ t في 80٪. هذا هو السبب في تضخيم الباب الدوار عشرة أضعاف مع الامتيازات الفوركس.
هذا هو السبب في الاحتفاظ سيكون دائما الكلبة مع شركتك.
حسنا حسنا حسنا. أنا & # 8217؛ القرف على الفوركس الامتيازات & # 8217؛ ق بما فيه الكفاية. الآن، انها & # 8217؛ ق الوقت لإصلاح مشاكلهم.
بعض الحلول لدي بسيطة.
هل يمكن للشركة القائمة تنفيذ هذه التغييرات؟
ولكن، إذا كنت تخطط للانضمام إلى شركة، أو تخطط لبدء مشروع، فإليك توصياتي لك أو لقيادة شركتك.
جعل برنامج عميل شرعي.
جعل برنامج العملاء بأسعار معقولة، ومختلفة من الجانب الفرصة.
إذا كان برنامج العميل يبدو جذابا ومختلفا عن جانب مبنى الأعمال، فستحصل في الواقع على عملاء شرعيين في مؤسستك.
هذا ليس فقط يحصل على فتس من ظهرك، ولكن يمنحك إمكانات للنمو على المدى الطويل.
جعل شركتك نموذج المبيعات المباشرة.
ما أعنيه بهذا، هو جعلها أكثر تكلفة للمشاركة مع، ولكن جعلها مجرد دفعة مرة واحدة.
التخلص من السفن السيارات. وهذا سيجعل الشركة مربحة، ولكن أيضا الحفاظ على مندوب / العملاء الاستمرار مع الشركة.
سيشعرون وكأنهم & # 8217؛ في & # 8220؛ دفعت بالفعل & # 8221؛ ويمكن أيضا الحصول على أقصى استفادة منه، بغض النظر عن الخسائر.
خيار آخر، هو العقود.
إذا كانت الخدمة جيدة، يمكنك إضافة عقود إلزامية كمؤهل للمشاركة.
حتى لو كان ذلك لسحب لينة من كل ممثلين الائتمان مع العقد، فكرة تأمينه من 6 أشهر -2 سنوات يمكن أن تقاوم عدم الاستقرار عندما يتعلق الأمر الاحتفاظ القياسية.
وأنا أعلم أنك لا ترى هذا المفهوم كثيرا، ولكن التحدث من الخبرة في شركتي الحالية، وهذا يمكن أن تعمل.
وبهذه الطريقة، حتى إذا كان شخص ما يحصل على تثبيط ويريد أن يختبئ لفترة من الوقت، فإنه لم يضر عملك على الإطلاق.
الاقتراح الأخير، سيكون أكثر من نهج مولدات الثروة.
انظر، وغ لديها منتجات أكثر من مجرد تداول الفوركس القياسية.
لقد حصلوا على خدمات إدارة الأموال، تاكسيبوت، حزمة ألغو، وغيرها من الاشياء التي يمكن للعملاء والموزعين أن يجدوا جاذبية، بغض النظر عما إذا كانوا يأخذون خسائر في السوق.
هذا هو السبب في أنني أعتقد أن النموذج الحالي، أفضل فوركس، هو التسويق التابعة لها.
مجموعات الفيسبوك، اللجان التابعة لها، والمدفوعات مرة واحدة للمشاركة هي الطريق للذهاب.
أنا & # 8217؛ م لا ينتمي مع أي شركة على الإطلاق، ولكن بالنسبة لي، موقع عضوية قوية سيكون الطريق للذهاب.
تفعل شيئا حيث يمكن للناس كسب المال من الإحالة، واتخاذ دونلينس للخروج منه، ويكون لها دفعة واحدة للانضمام.
الآن، أن حصلت على الخروج من الطريق، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.
تذكر، هذه ليست رسالة عن الفوركس كونها سيئة. هذا هو مجرد رأي من شخص ما & # 8217؛ ق كان في شبكة التسويق لمدة 5 سنوات.
أنا & # 8217؛ رأيت كل نوع من الشركات، تلك التي فشلت وتلك التي نجحت.
حتى الآن أنا & # 8217؛ حتى الآن أن نرى الفوركس الامتيازات التي فجر لي بعيدا.
رجل يمكن أن يحلم الحق؟
حسنا، مع ذلك قال، نحن & # 8217؛ سوف نتحدث إليكم جميعا قريبا. بلفين خارج!
الوظائف ذات الصلة.
اتبع الرحلة إلى 7 أرقام.
الاشتراك في قائمتي البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
نحن نحترم خصوصيتك ونأخذ حمايته على محمل الجد.
عن المؤلف.
جيسي بلفين.
ولدت جيسي في العاصمة التي تمطر في الولايات المتحدة، ولاية واشنطن. وجد ريادة الأعمال في سن 23 بعد القيام بكل شيء إلى حد كبير يمكن أن يخطر لك. الآن، هو متزوج يعيش في دانبوري كونيتيكت مع زوجته وابنته فقط. الآن، يجد نفسه رقم 1 الدخل الدخل في شركته، المدون، مدرب على الانترنت، الزوج، والد أول مرة.
7 تعليقات.
ما رأيك في إيماركيتسليف؟
أنا & # 8217؛ حصلت على الكثير من الأصدقاء الذين لا إمل. وأعتقد أنه فرصة كبيرة على المدى القصير ولكن دون & # 8217؛ ر كيف يمكن أن يكون قوة طويلة الأجل بسبب الباب الدوار. عدم انتقاء إمل. وأعتقد أن كل الفوركس ملم & # 8217؛ s هذه المشكلة.
يمكنك التحقق من إمل (الأسواق الدولية تعيش) وتقول لي ما رأيك في تلك الشركة؟ هم شركة مم بيع المنتجات لمساعدتك التجارة في سوق الفوركس.
راجع إجابتي أعلاه. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق فرصة على المدى القصير كبيرة لتحقيق الدخل. على المدى الطويل، لدي شكوك.
وأنا أتفق مع هذا تماما.
ما هي أفكارك على Tradervine. co. uk؟ وأعتقد أنه & # 8217؛ المملكة المتحدة مقرها الشركة و لا يقبلون مواطني الولايات المتحدة ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما جعل من بنية عمولاتهم، يبدو أنك يمكن أن تحصل على بعض الدخل على المدى الطويل جيدة من ذلك اللجان تأتي من انتشار؟
أريد أن أسمع أفكارك! التعليق أدناه. إلغاء الرد.
الحصول على قائمة كبار الشخصيات!
الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.
شكرا لك على الاشتراك.
هناك خطأ ما.
ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.

No comments:

Post a Comment