Sunday 11 March 2018

استعراض النقد الفوركس آسيا


آسيا الفوركس معلمه.


في حالة أن الناس ببساطة يبحثون عن بديل أكثر فائدة من الفوركس منتور برو، وأنا أشعر كثيرا جدا لآسيا الفوركس معلمه & # 8230؛.


مما لا شك فيه أن الحل الأكثر فعالية لأي شخص يبحث عن تحسين لدولارهم وأيضا الاستثمار الوقت & # 8230؛


الرجال، تصبح حقيقية لهذا الاستعراض الخاص جدا & # 8212؛ > أستطيع أن أفترض أن الناس بالتأكيد سوف يكون استرضاء جدا جنبا إلى جنب مع آسيا الفوركس منتور، أنا اشتريت آسيا الفوركس منتور عبر موقعهم وأيضا فقط ل 997.00 $ واحد شراء انها أرخص من التدريب الفوركس!


إرسال آسيا استعراض الفوركس منتور.


آسيا فوركس معلمه المعلومات.


سكايب الهاتف نظام التذاكر أسيافوركسمنتور.


3 تعليقات & # 36؛ 997.00 لكل عملية شراء شبكة داخل المنزل 0٪ بدأت العمولة في 2018 رد الأموال مضمونة 485 عمليات بحث 0 إعجاب استشارات الأعمال فوريكس كواتشينغ تضمين إجا فوريكس منتور ريفيوس.


مقارنة آسيا فوركس منتور مع.


هو الغش آسيا منتور الغش؟


خالية من المخاطر شراء ضمان استرداد أكد من قبل أفغادجيتس.


آسيا فوركس منتور البدائل.


إشعار: يرجى ترك فقط استعراض آسيا فوركس منتور.


نحن مستعدون لمساعدتك!


هل تبحث عن مزيد من المعلومات، والنصائح أو مجرد أريد أن نتحدث؟


مراجعة أسيافوريكسمينتور زيارة الموقع.


آذار / مارس - نيسان / أبريل 2018: عدد من الاستعراضات الإيجابية المشبوهة للغاية والمزيفة المقدمة.


نيسان / أبريل 2018. وقدم عدد من الاستعراضات الإيجابية المشبوهة للغاية.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أسيفوريكسمينتور في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بعد حضور الدورة، أجد أنه من الأسهل لقراءة واستخراج المعلومات التقنية اللازمة من الرسوم البيانية لتحديد الصفقات احتمال ارتفاع المطلوب لتحقيق أقصى قدر من الربح.


مع هذه الاستراتيجيات، أشعر بالثقة وأعتقد أن تداول العملات الأجنبية سيكون الطريق لتحقيق حلمي من الإقلاع عن وظيفتي اليوم وتجربة المزيد من التوازن في الحياة العملية.


أنا أوصي بالطبع عفم يومين لأي شخص مهتم في تناول النقد الاجنبى.


شكرا إزيكيل، للمساعدة في تغيير نمط حياتي.


المزيد من الطاقة لك إزيكيل.


يزيل حزقيال أسفل التحليل الفني المعقد ويجعله بسيطا بما فيه الكفاية لكي يفهمه أي شخص. دورة ينصح بها للغاية لأي شخص جديد لتداول العملات الأجنبية وأولئك الذين يريدون أن يكونوا من بين 5٪ الذين فعلا جعل المال الجاد.


الانتظار لممارسة كل من هذه الاستراتيجية عبقرية أولا ثم المضي قدما على جعل بعض المال!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فيس بوك.


الفوركس الغش.


تداول الفوركس الأخبار - لماذا يجب أن لا التجارة هذا!


زوج تداول العملات الأجنبية: غبب كاد.


هذا هو أحد الأمثلة الجيدة التي تستحق الذكر.


لقد سألني الكثير من الناس، حزقيال - كيف تتداولون الأخبار؟


جوابي بسيط: أنا نادرا ما تتداول الأخبار. وأنا أذهب بالقول أنني سوف تجنب عادة ...


الفوركس الغش.


حر دايلي برايس أكتيون فوريكس ترادينغ إستراتيجيات تداول الفوركس & أمب؛ نظام من آسيا الفوركس معلمه.


السعر عمل الفوركس - لماذا تجارة الفوركس سهلة مع السعر العمل؟


هناك العديد من الإجابات عن سبب برايس أكتيون هو ملك في تداول العملات الأجنبية.


ولماذا العمل السعر في الواقع هو أسهل للتداول مع في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس الغش.


تحديث مجاني السعر اليومي العمل استراتيجيات تداول الفوركس & أمب؛ النظام.


فوركس روبوت - هل يعملون؟


هناك العديد من الأسئلة حول الفوركس روبوت وما إذا كانوا يعملون؟


ما هي الفوركس روبوت؟


الروبوت الفوركس في الواقع هو الطريقة الآلية الناس يختارون للتجارة الفوركس مع.


القائمة الأساسية.


عفم الذهبية العين.


مجموعة الفيسبوك الخاصة حيث أنا & # 8217؛ سوف يغوص عمق إلى تحليل السوق كل أسبوع. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطية أزواج الفوركس، مؤشرات الأسهم، الذهب، الفضة، النفط وأي شيء تحت الشمس الذي يجعلنا المال.


هذا هو التحليل الفعلي وراء تاجر المهنية حيث أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بقعة الصفقات حركة كبيرة ويوم إلى يوم الصفقات. دون & # 8217؛ تفوت على الحركات الكبيرة في السوق، أن & # 8217؛ s حيث المال. وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الإعدادية لك على أي اتجاه لاتخاذ ومتى تذهب في.


مقاطع الفيديو أدناه (بتاريخ 2017 & # 8211؛ 2018) هي أمثلة سابقة حيث يكون التحليل أقل تفصيلا من التحليل الحالي في مجموعة العين الذهبية الخاصة & # 8211؛ 2017. لكنه يعطي لمحة جيدة عن ما يتم تغطيتها.


هذا هو أيضا مجموعة حيث نشارك الأعمال / فرص الاستثمار خارج النقد الاجنبى.


إذا كنت ترغب في الانضمام إلى المجموعة الخاصة، لا ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني تشير إلى & # 8220؛ عفم الخاصة الذهبي العين المجموعة & # 8221؛ إلى أدمين @ أسيافوريكسمينتور.


آسيا الفوركس منتور الفوركس تحليل تغطي & # 8211؛ التحليل الفني للفوركس، أخبار الفوركس، الرسوم البيانية الفوركس، إشارات الفوركس للأسابيع القادمة.


& # 8220؛ أنا استخدم هذا لخطة التداول الأسبوعية والإدخالات. هو الآن طقوس القياسية بالنسبة لي أن أفعل كل أسبوع. كل يوم، ابحث عن مقاطع فيديو تحليل فوريكس الأسبوعية من حزقيال، فهم اتجاهات الأزواج، اتبع السطور والمستويات المرسومة. إعداد التجارة للأسبوع. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. شكرا إزيكيل على جهودكم الكريمة في صنع هذه أشرطة الفيديو الأسبوعية تحليل الفوركس. & # 8221؛ & # 8211؛ أدريان، تاجر الفوركس مع 5 سنوات من الخبرة.


في تداول العملات الأجنبية، فإنه ليس عن تطبيق استراتيجيات التداول الفوركس الخاص بك إلى المخططات الفوركس والتجارة الخاصة بك. من المهم جدا أن تقرأ أولا اتجاه السوق و # 8217؛ ثم التداول وفقا لذلك مع الاتجاه. من خلال فهم اتجاه سوق الفوركس، يمكنك بعد ذلك تطبيق استراتيجية تداول العملات الأجنبية الصحيحة لتناسب هذا السيناريو.


في تحليلي الأسبوعي لفوركس، سأقوم بمشاركة تحليلي ليس فقط في سوق الفوركس، أنا أغطى تحليل مؤشر الأسهم والسلع في بعض الأحيان أيضا. بالنسبة لي هو & # 8217؛ ق بسيطة جدا، فهي جميعا المركبات بالنسبة لنا لكسب المال.


تداول الفوركس تحليل أشرطة الفيديو التي اخماد كل أسبوع يغطي ما يمكن أن نتوقع لهذا الأسبوع وكيف يمكننا التجارة في خط مع ذلك. من خلال وجود دليل من أزواج العملات الأجنبية المختلفة للتجارة، يمكننا بعد ذلك اتخاذ الاندفاع والعواطف بعيدا عن التداول والحد من ذلك إلى الحد الأدنى.


وتستند أشرطة الفيديو تحليل الفوركس على تحليل السعر الفوركس العمل الفني من خلال النظر في المخططات الفوركس الحية. نحن نأخذ أخبار الفوركس بعين الاعتبار كذلك، وسوف تكون هناك أوقات حيث ننظر وترتبط في الأخبار النقد الاجنبى القادمة القادمة من تقويم الفوركس.


هذا هو المكان الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية تحميل بلدي الأسبوعية الأسبوعية العمل تحليل تداول العملات الأجنبية | استراتيجيات تداول العملات الأجنبية & أمب؛ نظام تداول الفوركس وراء الكواليس. يمكنك استخدامه كمرجع لخطة التداول الخاصة بك. كل أسبوع، إذا كان هناك & # 8217؛ s الصلبة تجارة الفوركس الإعداد أو أزواج تستحق أخذ علما، أنا & # 8217؛ سوف نناقش هنا.


إذا وجدت أنه من المفيد، هل لي صالح، تقاسمها! هل تذكر أيضا الاشتراك في النشرة الإخبارية (في الصفحة الرئيسية) وقناة يوتيوب بلدي يوتيوب / أسيافوريكسمينتور. مع ذلك، سيتم إعلامك على الفور بعد أن & # 8217؛ لقد حملت تحليلا جديدا.


شارك هذه الصفحة!


هنا & # 8217؛ s هذا الأسبوع & # 8217؛ s فوركس تحليل الفيديو:


تحليل تجارة الفوركس | استراتيجيات | نظام للأسبوع 7 نوفمبر 2018.


الأسبوع السابق فيديو تحليل الفوركس:


تحليل تجارة الفوركس | استراتيجيات | نظام للأسبوع 31 أكتوبر 2018.


مقالة عن أهمية تحليل الفوركس.


في هذه الأيام، إذا كنت ترغب في زيادة أموالك، واحدة من الطرق الأكثر فائدة هو الانخراط في تداول العملات الأجنبية. وقد ازدهرت صناعة تجارة العملات الأجنبية في العام الماضي، لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من أموالك، يجب أن تحاول ذلك.


ولكن على الرغم من أنك يمكن أن تكسب الكثير مع تداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا بعض المخاطر التي تأتي معها. ومع ذلك، أعتقد حقا أنه إذا كنت تعلم كيفية تحليل الرسوم البيانية الفوركس وإشارات الفوركس، سوف تكون قادرة على تجنب تلك المخاطر.


ويشمل تحليل الفوركس معرفة استراتيجيات التحليل الفني الفوركس الأساسية - ويشمل أيضا القدرة على قراءة وترجمة مخططات الفوركس، إشارات الفوركس وتوقعات النقد الاجنبى. من خلال وجود فهم أعمق لتداول العملات الأجنبية من خلال تحليل الفوركس، يمكنك التأكد من أن لديك المزيد من المكاسب من الخسائر.


مع معرفة تداول العملات الأجنبية وتحليل الفوركس، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تحصل على المزيد من الأرباح من لديك بالفعل!


استخدام تحليل الفوركس لكسب المزيد من المال.


دعونا نكون حقيقيين، ومعظم الناس الانخراط في النقد الأجنبي لتنمو أموالهم. ومع ذلك، لا يمكن للجميع أن تنجح في كسب الأرباح، وهناك عدد من الناس الذين ينتهي بهم المطاف فقدان ودائعهم الأولية. تداول العملات الأجنبية هو سوق محفوفة بالمخاطر، وهذا صحيح، ولكنها ليست بالضرورة محفوفة بالمخاطر إذا كنت تعرف كيفية لعب اللعبة.


وأنا أعلم أن الكثير من الناس يتوقفون عن محاولة الانخراط في تداول العملات الأجنبية لمجرد أنهم لا يعرفون متى لتحديد متى تذهب في ومتى للخروج. إنهم يحصلون على هياج عندما يفقدون المال أكثر مما يحصلون عليه، لكنهم لا يعرفون أنه كل شيء لأنهم يفتقرون إلى التحليل الفني الأساسي للفوركس.


هذا هو المكان الذي يأتي تحليل الفوركس فيها. بمجرد أن تتعلم كيفية تطبيق تحليل فوريكس في التداول العادية الخاصة بك، يمكنك ان ترى لنفسك أن أموالك ينمو ولا يقلل. يقول البعض أن تداول العملات الأجنبية لديه مخاطر فوق المتوسط، ولكن هذا ينطبق فقط إذا كنت لا تعرف توقعات الفوركس الحالية والأخبار.


إذا كنت تأكد من أن تتبع المسار على النقد الأجنبي الحالي وإذا كنت مشاهدة باستمرار للرسوم البيانية الفوركس، وإشارات النقد الاجنبى وتوقعات النقد الاجنبى، سوف تكون قادرة على معرفة متى هو الوقت المناسب للتعامل أموالك. وفي ذلك الوقت - حيث يمكنك أن تقول بالفعل أرباحك في المستقبل - تحتاج فقط إلى الجلوس والاسترخاء، ومشاهدة أموالك تنمو أمام عينيك.


النقد الأجنبي يمكن أن تجعل حقا أرباحك صعودا، ولكن فقط إذا كنت السماح لها.


تحليل الفوركس يمكن أن تساعدك - صحتك والشخصية.


قد تفكر في شيء على غرار "كيف يمكن تحليل الفوركس مساعدتي مع صحتي وشخصيتي، أليس كذلك عن أموالي؟" ولكن في الواقع، تعلم كيفية تحليل العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على الحفاظ على صحة جيدة ومساعدة مع وجود شخصية كبيرة.


إن التعامل في تداول العملات الأجنبية قد يجعلك أكثر قلقا وقلقا. إذا كنت غير متأكد من ما سيحدث لأموالك، وربما كنت بجنون العظمة وتحقق من أسعار الصرف في كل دقيقة واحدة. ليس ذلك فحسب، ولكن يمكن أن يصرف لكم من الأشياء والأنشطة التي هي ضرورية مثل النوم أو الطعام.


ولكن إذا كنت تعلم الأساسية لتحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تكون قادرة على مساعدة تخفيف المخاوف و جنون العظمة التي تحتل عقلك. إذا كان يمكنك بالفعل جعل توقعات الخاصة بك بشأن الفوركس الخاص بك، سيكون لديك أسهل بكثير. بدلا من استخدام كل دقيقة من اليوم التفكير في الخسائر والمكاسب المحتملة، يمكنك استخدام وقتك لممارسة، والنوم، أو الاختلاط.


إذا كنت تعرف أن الرسوم البيانية والإشارات فوركس تشير بشكل إيجابي نحو تجارة الفوركس الخاصة بك، فإنك سوف تكون أكثر هدوءا بكثير. منذ كنت هادئة بالفعل، يمكنك الاعتماد على أنه سيكون لديك المزيد من النوم السلمي، والمشاركة أكثر نشاطا في الأنشطة اليومية، والمحادثات أكثر سعادة.


حالة الثروة واحدة دائما على العقل الجميع - يمكنك إما السماح لها تلوث عقلك أو يمكنك السيطرة عليه. إذا كان لديك فكرة جيدة عن ثروتك الحالية والأرباح، سوف تكون قادرة على جعل عقلك البقاء في صحة جيدة. وأنت تعرف أن العقل صحي ضروري لصحتك.


تحليل الفوركس يمكن أن تساعدك على تطوير خصائصك.


منذ نتيجة إيجابية من تجارة النقد الأجنبي يمكن أن تساعدك مع الأرباح التي تتلقاها من المعاملات الخاصة بك، يمكنك استخدام الأرباح التي تكسبها للاستحواذ على أنواع مختلفة من الأعمال التجارية. مع المال الذي سيكون لديك، يمكنك فتح الامتيازات أو حتى جعل المحلات الخاصة بك. يمكنك حتى بناء المنازل من المال الذي ستحصل عليه من الصفقات الفوركس!


ولكن عليك أن تعرف أنه من المستحيل لكسب كل هذا على الفور. يجب أن يكون لديك جرعة صحية من الصبر ومعرفة كبيرة لتحليل الفوركس والاستراتيجيات. تحليل الفوركس يمكن أن تساعدك على ضعف، ثلاثة أضعاف، وحتى أربعة أضعاف الودائع الأولية الخاصة بك!


عند الانخراط في تحليل الفوركس، سوف تتعلم عن الاستراتيجيات التقنية التي من شأنها أن تجعلك تكسب أكثر من ذلك. سوف تصبح أكثر حكمة عند الاستثمار، وكنت أعرف الوقت المناسب للانخراط في الصفقات. عليك أن تبدأ الالتفات إلى الرسوم البيانية والإحصاءات، والتنبؤات. سوف تكون قادرا على تحديد التغيير القادم في تداولات الفوركس، وسوف تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة.


هناك الأفراد الذين تمكنوا من كسب حتى عشرين مرة أكثر من قيمتها الصافية الأصلية. الآن، فإنها تدير لبناء منازل جديدة وبدء أعمال جديدة. ومع ذلك، فإن هؤلاء الناس لم يكسبوا هذا المكسب من قبل الحظ المحظوظ - أنها كسبت من خلال معرفتهم في سوق الصرف الأجنبي. وهم يعرفون أنهم يجب أن يكونوا مسؤولين عن أموالهم وأن لديهم فكرة عما يحدث مع أسهمهم.


مع هذا النوع من العقلية، والناس العاديين تبدأ في التحول إلى الملايين. أنها وضع الاستراتيجيات قبل أن تشارك في أي صفقات. وقد أدار هؤلاء الأفراد نفس الفذ، فلماذا لا يمكن لك؟


تحليل الفوركس السليم هو الأداة الرئيسية للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذا الأسبوع تحليل العملات الأجنبية في التعليق أدناه. إذا وجدت أنه من المفيد، لا تشاركه. السبب في نجاح هذا المجتمع هو أنك تهتم ببعضنا البعض. وهذا & # 8217؛ ق السبب في أنني أفعل كل هذه الأسبوعية تحليل العملات الأجنبية أشرطة الفيديو بالنسبة لك. لا & # 8217؛ ر يجب أن، ولكن أريد.


وأنا أقدر كثيرا دعمكم في كل هذه السنوات، وأنا نسعى جاهدين لخلق هذه أشرطة الفيديو الأسبوعية كما جهودي لدعم مجتمع تداول العملات الأجنبية.


61 أفكارك أون & لدكو؛ فوريكس أناليسيس * ويكلي * & رديقو؛


أفكار عظيمة حزقيال. شكرا لكم على القيام هذا التحليل الأسبوعي الجديد تداول العملات الأجنبية.


وسوف يكون بلدي المبادئ التوجيهية التداول الأسبوعية. يبقيه القادمة!


شكرا لكم، حزقيال، لتحليلكم. يرجى الاحتفاظ بها قادمة.


I & # 8217؛ م مشاهدة الزوج أوسدزغد جدا. وكان يفكر في شراء. ومع ذلك، رؤية التحليل الخاص بك. وأود أن انتظر وربما مشاهدة المزيد من المعرفة أن اجتماعها مستوى مقاومة قوية. إذا كان يكسر، انها & # 8217؛ s إشارة جيدة.


تحديث لطيفة يبقيه.


لقد استمتعت التحليل الأسبوعي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بناء أزواج في بلدي تراديبلان ونرى ما سيحدث.


أعجبك & # 8220؛ الصورة الكبيرة & # 8221؛ انشاء المنظور. نتطلع إلى تحليل عمل السعر على المدى القصير.


نهج جيد جدا لتحليل السوق السريع، في لمحة إعطاء الأفكار حيث للبحث عن الصفقات مربحة.


تحليل لطيفة .. كيندا نفسه معي هنا على زوج دولار / سغد .. ولكن لا تزال تنتظر تأكيد ما إذا كان سيكون على.


& # 8220؛ أول مرة مرة أخرى & # 8221؛ شرط. ربما تضطر إلى الانتظار حتى بداية المسيرة.


تم إغلاق زوجي دولار / ين أوسد / جبي بعد أن كسر مستوى الدعم السابق، وأضع وقف زائدة.


انها مغلقة لنقاط ضخمة جدا ..


لطيف بيتر! كان لي درب جيد على أوسجبي أيضا. (من الصعب جدا أن تفوت!) الحفاظ على النقاط المتداول.


فإنه يساعد حقا لي لمعرفة كيفية تحليل الرسم البياني الأسبوعي.


شكرا إزيكيل لتحليل تداول الفوركس الأسبوعي الخاص بك. هذا أصبح الآن دليلي الأسبوعي لخطط تداول العملات الأجنبية والإعدادات.


أرى الآن تداول العملات الأجنبية في صورة أوضح، وذلك بفضل لك! نأمل أن نراكم يعيشون قريبا.


شكرا لك & # 8217؛ s مفيدة؛ عمل لطيف إبقاء القيام به.


هذا القسم هو وسيلة لا تقدر بثمن لتبقينا تعلم أكثر، والبقاء على اتصال وكسب المال في نفس الوقت! نتطلع إلى التحديثات الأسبوعية :)


شكرا زاك، انكم مدعوون! :)


شكرا حزقيال! نقدر جهودكم في مساعدتنا في التحليل الأسبوعي.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم في فيرون!


موقعي القادم هو على زوج نزد / أوسد .. اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في ذلك.


i & # 8217؛ m على الموقف بوي @ 0.75102. سي @ 0.74702 تب @ 0.77102 (توقف زائدة بعد ذلك)


نأمل أن يخرج جيدة. *اصابع متشابكة.


الحفاظ على تحليل الذهاب .. وظيفة عظيمة ..


شكرا جزيلا لتحليل أسبوعي، مجرد تحقيق الربح وما زال زائدة على أوسد / سغد الزوج & # 8230؛ .. نأمل ش سوف تستمر في التحليل الأسبوعي & # 8230؛


إزيكيل u r أفضل & # 8230؛.


لطيف! عظيم أن كنت حققت الربح مع التحليل الأسبوعي.


مفيدة للغاية ومفيدة من أعلى إلى أسفل النهج، وجعل التداول بلدي أسهل بكثير من ذي قبل.


كنت موضع ترحيب كبير علي.


كيف لطيفة ما تقوم به حزقيال مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم في التداول أو اكتساب المعرفة، يبقيه حزقيال.


شكرا علي، سعيد أنه يساعد.


ثانكيو إزيكيل، فري هلبول & # 8230؛ شاو / أوسد هو المفضل & # 8230؛ ونأمل أن نرى التحليل الخاص بك المقبل.


عمل جيد، وقد تم انتظار هذه التحديث لبلدي دليل التداول. تشكرات !


نشكرك على هذه الإرشادات. . يمكن أن أرى وفهم كيف مفيدة هذه المعلومات & # 8217؛ s إذا كان شخص ما تشارك بالفعل في تداول العملات الأجنبية. . .


عن حالتي أنا لا أعرف حتى الأساسية بعد كيفية الدخول عندما يكون هناك هذا الإعداد. . كما شرح لك أنا على وشك أن تبدأ هذا التداول الفوركس نأمل بعد أن أحضر ندوة الخاص بك.


نتطلع إلى ذلك.


لطيفة إعداد يا سيدي. فقط أريد أن أعرف إذا كانت خطوط الدعم لدينا سيكون لدينا مستوى دخول السوق، وإذا أنا سوف أذهب لوضع وتوقف أو حدود، كم النقاط هو ذلك ؟. شكرا لكم.


التحليل الأسبوعي بالتأكيد مساعدة كبيرة لتوجيه في اتخاذ قرار بشأن دخول موقف. شكرا والحفاظ عليه القادمة.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم فيونا.


تماما مبتدئ في الفوركس، وكنت مستوحاة جدا من كيفية السيد إزيكيل ينقل حرفيته في تداول العملات الأجنبية. أنا & # 8217؛ م نتطلع لحضور ندوة قريبا. مزيد من الطاقة!


شكرا على المبادئ التوجيهية، حزقيال. مزيد من الطاقة.


مرحبا أنا مهتم للمشاركة في تداول الفوركس هذا. اسمحوا لي أن أعرف متى هو فتحة المتاحة القادمة بالنسبة لي؟


تحليل فوريكس جيد جدا وخاصة على غبجبي قاعدة على حركة السعر. شكرا أخي.


انكم مدعوون رزيف! :)


مرحبا اسمحوا لي أن أعرف فتحات المتاحة في أقرب وقت ممكن؟


نقدر التحليل الأسبوعي وكنت فعلت وظيفة كبيرة.


أنا أدرك خط 365 هو حوالي 500 نقطة من السعر الحالي في نزدوسد على الإطار الزمني الشهري.


يبدو تحليل 20 يوليو الخاص بك قريبا جدا.


عظيم! يبقيه في العمل الجيد . التحليل الاسبوعي الخاص بك هو الثاقبة وتساعد في بلدي التداول لبعض من زوج العملات.


شكرا لتحليل الأسبوعية، ومن المفيد حقا بالنسبة لي في اتخاذ القرار.


مؤشر المتوسطات المتحركة التي تستخدمها عادة في الرسوم البيانية. 10ma .. 20ma أو 200ma.


مرحبا بك. يمكنني استخدام 150 و 365 كمتوسط ​​متحرك.


مرحبا إز شكرا لهذا المنصب، وعادة ما أفضل لتجارة الأزواج الرئيسية مثل حركة أزواج الصليب بعض الأوقات البرية جدا.


هناك أرباح في كل مكان، لذلك سوف عادة رصد جميع أزواج وبقعة تلك التي لديها القدرة على توفير معظم الأرباح. :)


رهيبة & # 8230 ؛. يمكنك إجراء تداول فوريكس حتى حية & # 8230؛ & # 8230؛ .. ممتاز.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم اريك! :)


أنت & # 8217؛ حقا حقا السوبر فريدة من نوعها والأخ الكبير الرجل! لم أكن قد انضمت إلى اليوم الخاص بك 2 أكتوبر 31st & أمب؛ 1 نوفمبر 2018 ندوة ولكن كنت تعامل لي مثل أحد أفراد الأسرة عزيزي وأعطاني كل ما تبذلونه من السرية أسبوعي تحليل التداول الفوركس. شكرا إزيكيل، أنت فعلا رجل عظيم و نوع و سخية. أبقه مرتفعاً! لمعلوماتك، ابني قد وقعت بالفعل للتدريب في 31 أكتوبر & أمب؛ 1 نوفمبر 2018. أنا قد انضم إليه أيضا. شكرا جزيلا لك على الكثير من التشجيع منك. الله لا يزال يبارك لك ولعائلتك. في صحتك.


يبدو رهيبة ونستون، ودائما جيدة أن يكون الأسرة تفعل هذا معا. انها مجرد يجعل التداول أكثر متعة! نتطلع إلى لقائكم وابنك!


كما أوصي هذه الطبقة ندوة الحية في أكتوبر 31 & أمب؛ 1 نوفمبر 2018 إلى زميلي في مكتب قريب، ملكة جمال يونيس أو.


الأسبوع الماضي & # 8217؛ s التجارة ذهبت بشكل جيد جدا من دون لي :(


أنا بحاجة إلى شحذ مهاراتي قليلا أكثر من ذلك أنا & # 8217؛ م لا ينصف جهودكم وكل ما ثقتي!


يبقيه القادمة حزقيال. رضي الله عنك بصحة جيدة :)


كل أسبوع كنت تسليم شيء جديد أو تعزيز شيء تعلمنا في الصف!


الحفاظ على نقل إلينا أسبوعيا & # 8220؛ النتائج & # 8221؛ :))


نتطلع إلى الاستماع منك الأسبوع المقبل!


التحليل الفني هو جيد جدا وواضحة، سعيد جدا لرؤية تحليل الفيديو الذي العديد من الدورات مجرد الحديث عن النظرية. يجب الحصول على الرسم البياني الصحيح مع جميع خطوط الاتجاه لرؤية مناطق الدعم والرفض. وكذلك للبحث عن فرصة الاختراق. لا تزال تعلم كيفية رؤية الحصول على أو رسم خطوط للتحليل. شكرا سيد مضغ.


سعيد لرؤية التحليل الخاص بك لهذا الأسبوع.


شكرا إزيكيل للمشاركة. هذا شيء جديد بالنسبة لي ولكن نأمل أن يكون هذا المنبر بالنسبة لي، في الأعمال المنزلية. لذا استمر في مشاركة غورو & # 8230 ؛.


إعطاء الوقت للذهاب من خلال ما سبق.


أحب استراتيجية التداول الخاصة بك. تريد الانضمام إلى صفك في نهاية هذا الأسبوع ولكن غير متوفر.


فهم سريع منك. هل S & أمب؛ P500 قابلة للتداول؟ أو هل تستخدم S & أمب؛ P500 لتوقع معنويات السوق المستقبلية؟


S & # 038؛ P500 قابلة للتداول ونحن نفعل التجارة التي كذلك.


أنا مشرفة جدا لتلقي التحليل الأسبوعي الخاص بك على الرغم من أنني لم أكن بعد للجلوس في ندوة الخاص بك. أنا حقا فتنت معرفتك رائعة في تجارة النقد الاجنبى ولا شك، بالنسبة لي، وربما كنت واحدا من العالم & # 8217؛ ق أفضل والنظر في سن مبكرة وإنجازاتك، أنت بالتأكيد عبقرية عدة مرات.


سأعود من رحلتي في الخارج في غضون بضعة أسابيع وعند عودتي، آمل أن تتاح لي الفرصة لأشكركم شخصيا على صالح و اللطف أنت الآن تمتد لي.


مرة أخرى، هو حقا نعمة لمعرفة لكم، حزقيال.


شكرا ريموند على الكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كثيرا مثل كل واحد منكم، انها & # 8217؛ فقط أن أنا & # 8217؛ بدأت في وقت مبكر ومثابرة من خلال.


من الجيد أن تعرف أنت كذلك.


شكرا حزقيال، تحليل الفوركس الخاص بك هو بقعة على النحو المعتاد، كنت نافورة المعرفة الفوركس. أنا & # 8217؛ م ممتنة جدا، مع مساعدتكم والتوجيه لقد تحولت تداول الفوركس لي في نجاحات عالية / الصفقات الربحية جيدة. الأسابيع الثلاثة الماضية كان لي 11 الصفقات مع 9 انتصارات، كل باستخدام الاستراتيجيات التي تعلمتها من دورة الفوركس آسيا منتور.


أشكركم على الطيران على طول الطريق من أستراليا لحضور بلدي ماستر هنا في سنغافورة. أنا & # 8217؛ م سعيد حقا لك كريغ. في صحتك!


القائمة الأساسية.


آسيا فوركس معلمه & # 8211؛ آسيا & # 8217؛ s أكبر شركة التعليم * استنادا إلى أرقام المرور لعام 2018، 2018 والأهم من ذلك ..


غالبية طلابنا يعرفوننا من خلال الإحالة عن طريق كلمة من فمه. يوصي طلابنا أفراد أسرهم، والأصدقاء، والزملاء أكثر منا لسبب واحد. انهم كسب المال مع ما نعلمه. لا زغب، لا هراء، والتجارة المهنية الفعلية - أسلوب الحياة.


"الناس يأتون ويحيلون آخرون إلى أسيافوريكسمنتور لأن ما أدرس الأعمال. لقد أنتجت طن من الطلاب الناجحين الذين ذهبوا إلى ترك وظيفتهم وتصبح التجار بدوام كامل & أمب؛ مديري الصناديق. قائمة الشهادات التي جمعتها بين السنوات من طلابي والمتدربين في أكوام ... "


"لقد كنت متفرغا لتداول الفوركس منذ عام 2000 ومرشدا لتداول العملات الأجنبية لأكثر من عقد من الزمان. تأسست أسيفوريسمنتور في عام 2006. الطريق قبل تحميل كامل من دورات الفوركس كربي والروبوتات (إي) جاء إلى السوق. نحن السلطة في صناعة الفوركس وتدعى إلى التحدث في مختلف المناسبات في جميع أنحاء العالم. "


"على مر السنين، لقد لحن التداول لي أن يكون من التاجر الذي يقيد إلى الشاشة لمدة 12 ساعة في اليوم إلى كونه" نمط الحياة التاجر "الذي يتداول فقط عندما يكون هناك الإعداد الذي يلبي خطتنا وتحليلها (1- 2 ساعة في اليوم). وهذا يعني أنني أدور الفوركس حول حياتي وليس حياتي حول الفوركس. "- إزيكيل مضغ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أسيفوريكسمنتور.


نظام هؤلاء الطلاب يتحدثون عن أي من تلك الروبوتات الفوركس أنت & # 8217؛ ربما رأيت على الانترنت. أنت وأنا على حد سواء أعرف أنه إذا كانت هذه حقا عملت، الجميع على الأرض سوف يكون شراء واحدة.


يتم تدريس طلابي النظام نفسه بالضبط I & # 8217؛ كنت تستخدم لأكثر من عقد من الزمان لجعل العيش بدوام كامل كمتداول الفوركس. بعض منهم العمل يوم العمل والتجارة فقط بضع دقائق في اليوم، والبعض الآخر أصبحوا تجار الفوركس بدوام كامل مثل نفسي.


إذا كنت & # 8217؛ ذكية بشكل معقول وأقل قليلا المريض، أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك كيفية القيام بنفس الشيء. إنه ليس صعبا، ولكنك تحتاج إلى معرفة ما تعيد الدخول إليه. لذلك دعونا نبدأ بالإجابة على الأسئلة الشائعة التي كان لدى طلابي الجدد حول هذا التدريب على الفوركس & # 8230؛


لرؤية عينة من ما أنا & # 8217؛ م تعليم طلابي في منطقتنا عفم تداول الفوركس بالطبع | | برنامج إرشاد خاص، يمكنك الاشتراك في بلدي الحرة الحرة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. انها & # 8217؛ ق مثل جامعة الفوركس مصغرة & # 8211؛ تحتوي على مستويات مختلفة من المبتدئين إلى الخبراء. بعد مسح المستويات، فإن المعرفة التي تكتسبها تتجاوز 90٪ من تجار الفوركس. ملء هذا النموذج وأنا & # 8217؛ سوف نرسل لك الوصول الكامل اليوم مجانا.


سوق الأسهم تحطم & # 8211؛ $ 159،432.25 في يوم؟


أشعر حقا سيئة لرؤية انهيار سوق الأسهم وكثير من الناس الحصول على حرق مع بيع ضخمة في السوق. وهنا الرسم البياني S & أمبير؛ p حيث يمكننا أن نرى بيع ضخمة. في الوقت الحالي، يتم دعم s & أمب؛ p من قبل بلدي خط منقط الأزرق وخط برتقالي التي هي بلدي البولنجر باندز [& هيليب؛]


كيفية كسب المال في الفوركس.


كيفية كسب المال في الفوركس عندما نتداول الفوركس، وأعتقد أننا جميعا نريد تحقيق شيء واحد: وهذا هو لكسب المال في النقد الاجنبى. إنه & # 8217؛ s واضح جدا إيسن & # 8217؛ ر ذلك. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي، معظم التجار أرن & # 8217؛ ر ناجحة في العيش لكنها تجعل المال جيدة في التجريبي. لماذا ا؟ الجواب على هذا [& هيليب؛]


2 أنواع رئيسية من أساليب تداول العملات الأجنبية.


2 أنواع رئيسية من أساليب تداول العملات الأجنبية في هذه المادة تداول العملات الأجنبية، أنا & # 8217؛ م الحديث عن 2 أنواع رئيسية من منهجية تداول العملات الأجنبية. نعم، أنا أعرف أن هناك الآلاف، إن لم يكن الملايين من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هناك. وتصنف هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية أيضا إلى هذه الأنواع الرئيسية 2 [& هيليب؛]


تجار الفوركس هم أروع الناس.


تجار الفوركس هم أروع الناس سمعت هذا الحق! نحن أروع الناس في جميع أنحاء. يمكنك & # 8217؛ ر تكون غير باردة إذا كنت تاجر الفوركس. LOL و GT. ما قصدت هو أن يكون رئيس بارد في التداول. الكثير من الأوقات في التداول، وسوف نلتقي مع النكسات. وتحدث النكسات دائما تقريبا [& هيليب؛]


لا لدي الطلاب الذين بدأوا للتو ولدي الطلاب الذين أمضوا أكثر من خمسين ألف دولار على تدريب الفوركس وتداول بنشاط لسنوات.


ولكن السؤال الأهم هو: ما مدى اتساق عائد الاستثمار ودخلك؟ ما هو متوسط ​​عائد الاستثمار؟ هل يمكنك إنهاء عملك غدا وما زالت تدفع فواتيرك باستخدام تداول الفوركس وحده ومازال لديك ما يكفي من المال للحفاظ على التداول؟


إذا لم يكن كذلك، ما الذي يمكن أن يضر التحقيق في النظام الذي سوف تساعدك على القيام بكل ما سبق؟ سواء كنت متقدمة أو مجرد البدء، ما يهم حقا هو النتائج. لذلك إذا كنت لا تحصل باستمرار على النتائج التي تريدها، كنت مدين لنفسك للانضمام إلى أولئك الذين يحصلون على تلك النتائج.


أي نوع من الاستثمار هو محفوفة بالمخاطر إذا لم يكن لديك المعرفة الصحيحة، والأدوات المناسبة، معلمه جيدة وإذا كنت لا تدير الخاصة بك الداخلية الشعور الاستعجال. أعرف الناس الذين فقدوا المال تداول الأسهم والسندات والخيارات والعملة وحتى الاستثمار في العقارات والصناديق المشتركة، وكلها من المفترض أن تكون آمنة.


بعض أموال الناس ليست آمنة حتى الجلوس في حساب الادخار لأنها لا يوجد لديها خطة لإدارة ذلك. ويحدث كل هذا بسبب افتقار الشخص للمعرفة والتخطيط، والأهم من ذلك كله، الافتقار إلى ضبط النفس.


والخبر السار هو، في حين أن 4٪ فقط من تجار الفوركس مربحة، تلك 4٪ هي مربحة باستمرار. صديقي، لا أحد هو محظوظ. أنهم يعرفون شيئا 96٪ الآخرين لا يعرفون، لديهم نظام يمكن الاعتماد عليها التي يتبعونها وأنها لا تدع مشاعرهم في الحصول على الطريق.


أنا مقتنع بأن أي شخص يمكن أن تجعل تداول العملات الأجنبية آمنة ومربحة. وأنا أعلم هذا لأنني كنت واحدا من تلك 4٪ لأكثر من عقد من الزمان، وإذا كنت ذكية بشكل معقول ولها قليلا من الصبر، وسوف تكون أيضا.


مهارات إدارة الأموال: كيفية إدارة أموالك حتى يكون لديك دائما ما يكفي من المال للتجارة مع.


حساب المخاطر: كيفية حساب وإدارة المخاطر القصوى التي تنطوي عليها كل التجارة.


علم النفس التداول: كيفية اتخاذ مشاعر الخوف والجشع من التداول والوقت الصفقات الخاصة بك لتحقيق الربحية في نهاية المطاف. (وهذا هو على الارجح أهم، والمبدأ التجاري الأكثر إهمالا)


استراتيجيات وقف الخسارة: كيفية وضع غطاء على المخاطر الخاصة بك إذا كانت التجارة مرض.


استراتيجيات الدخول: أفضل طريقة لدخول أي موقف تداول. يتم تغطية العشرات من الاستراتيجيات بحيث يمكنك اختيار واحد الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك.


استراتيجيات أخذ الربح: استراتيجيات لخلق الأرباح والدخل متسقة ويمكن التنبؤ بها.


في العمق برايس أكتيونس سكيلز: هذا هو أقوى، ولكن أقل مفهوما مبدأ التداول. معظم الناس يعتقدون أنهم يقومون بتحليل حركة الأسعار عندما يكونون مجرد تخمين. أنا مقتنع بأن هذا هو واحد من أكبر الاختلافات بين 96٪ و 4٪ وأنا سوف تظهر لك كيفية الحصول على الجانب ركوب تلك الإحصائية.


هذا مهم: حزقيال هو الآن يفعل واحد فقط على واحد التوجيه مع اختيار قليل كل شهر.


لم يعد حزقيال يقوم بتدريس جماعي. وتبحث فقط للعمل مع واحد على منتيز التي تلبي معاييره الصارمة. ويكرس الآن وقته مع عائلته، وبالتالي لا يمكن إلا أن تجني جزء من وقته مع عدد مختار من المدربين.


من خلال 11 عاما من التدريب، وقال انه تدور طرقه التدريب لأكثر من مجرد مجرد 2 أيام برنامج & # 8211؛ هذه هي الطريقة التي يقوم التجار بتفجير الآلاف على تدريب تداول العملات الأجنبية التي لا يحصل تطبيقها أو التي لم يكن لديهم حتى فرصة لاستيعاب كامل.


انها & # 8217؛ s الآن شامل كامل 3 أشهر برنامج التوجيه مع مهام محددة والواجبات المنزلية القيام به. مع هذا البرنامج الثوري، يتم صنع نجوم.


نعم، الواقع المر هو أن 4٪ فقط من الفوركس التجار جعل أي أموال على الإطلاق. حتى أصحاب صناديق التحوط والمصرفيين يفقدون المال بمجرد محاولتهم التداول بمفردهم. يحدث هذا لأنهم كانوا يستخدمون للتداول وفقا لمجموعة من القواعد التي يتطلبها أصحاب العمل لهم للتجارة من قبل.


ولكن عندما يغادرون صاحب العمل، تخرج هذه القواعد من النافذة ويتعين عليهم إدارة دوافعهم الداخلية. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يحصل بها الجشع والخوف على أفضل التجار. ومن المؤكد أن الكثير من هؤلاء التجار ينتهي بهم الأمر إلى "التراجع" في تعليم ما يعرفونه، وفي نهاية المطاف يدفعون آلافهم لحضور ندوة تدريبية.


هذا هو أحد الأسباب وأنا ممتن لكونه علم النفس. واضطررت إلى تأديب نفسي، وأنا أساعد طلابي تفعل الشيء نفسه. نظامي يأخذ العاطفة من التداول ويساعدك على أن تصبح واحدة من 4٪ من خلال تعليمك أكثر من مجرد استراتيجيات.


أنا متأكد من أنه من الممكن، ولكن في رأيي هذا هو عقلية خاطئة الاقتراب من تداول الفوركس، وخاصة في البداية. لقد جعلت الكثير من المال على مدى السنوات ال 17 الماضية، ولكن لم أبدأ بهذه الطريقة. قضيت الكثير من الوقت في دراسة أولا وبصراحة، وأنا ترك الكثير من الفرص الجيدة تنزلق خلال ذلك الوقت لأنني كنت أعرف أنني بحاجة إلى مزيد من المعرفة قبل اتخاذ الصفقات الحية.


والآن بعد أن كنت أتدرب على تداول الفوركس لمدة 11 سنة كاملة (بعد عقد العقد)، وجدت أن كل شخص يدخل إلى هذا الأمر مع علامات الدولار الكبيرة في عينيه يفقد المال. ليس معظمهم، كل منهم.


لا يقود تاجر الفوركس الجيد من خلال الحاجة إلى الحصول على الأغنياء، انهم مدفوعة من قبل طريقة التفكير الاستراتيجي واتخاذ القرارات. هذا هو السبب في نظام بلدي يعلمك للتداول دون أن تكون مدفوعة من قبل الاستعجال أو من خلال الحاجة إلى جعل طن من المال بين عشية وضحاها.


لا، يتم استخدام هذا النظام من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم:


آسيا & # 8211؛ اندونيسيا، بروناي، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، الفلبين.


نعم، طالما كنت على استعداد للاستثمار ساعة واحدة أو ساعتين في الأسبوع كحد أدنى، عليك أن تكون على ما يرام. مع أسلوب التداول في سوق الفوركس الخاص بي، التداول لا & # 8217؛ ر تأخذ حمولة كاملة من الوقت وليس النظر إلى الشاشة لمدة 8 إلى 12 ساعة يوميا وهو أمر سيء للغاية للصحة في رأيي.


التجار الذين يقضون الكثير من الوقت في تحليل ودراسة في لوحات المفاتيح الخاصة بهم عادة ما ينتهي اتخاذ القرارات في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا وفقدان الفرص أو فقدان المال.


التناقض: العديد من التجار الفوركس جعل مبالغ ضخمة من المال في غضون أيام قليلة، فقط لتفقد كل شيء. هذا هو السبب في أنها ذكية للتركيز على دخل ثابت بدلا من الحصول على الأغنياء. إذا كنت تفعل هذا جيدا وإدارة ما تقوم به، عليك أن تكون في وضع أفضل لبدء خلق الثروة من ما كنت قد كسبت.


إستراتيجية أو نظام تداول الفوركس غير صحيح: ينفق معظم المتداولين الآلاف على ندوات تداول العملات الأجنبية حيث لا يتعلمون سوى جزء بسيط من ما يتم تدريسه ولا تتوفر لديهم إرشادات لتطبيق ما تعلموه. البعض نفايات المال على غير المرغوب فيه "الروبوتات" وغيرها من الحيل النقد الاجنبى.


استخدام مؤشرات الفوركس التي لها تباطؤ في تحليل البيانات: حتى أفضل أدوات التحليل لها تأخيرات. هذا هو السبب في أنني أدرس العمل السعر، فإنه يساعدك على التنبؤ حركة الموقف قبل أن يأتي التحرك. هذا هو ثاني أكبر الفرق بين 96٪ و 4٪ (الأول هو القدرة على إدارة الاستعجال الداخلي واتخاذ قرارات التداول الذكية).


مشاهدة الشاشة أكثر من اللازم: أكثر من التحليل يؤدي إلى التسويف والفشل في التصرف على الفرص بسبب الخوف أو المعلومات الزائد. هذا هو السبب في أنني لا تشجع على قضاء الكثير من الوقت في الكمبيوتر الخاص بك تحليل الصفقات والمراكز التجارية.


تجربتهم تعمل ضدهم: التجار الذين لديهم خبرة في العمل للشركات الكبيرة يعتقدون أنها يمكن أن تفعل أيضا لنفسها، ولكن التقليل من قدرتها على إدارة الذات قرارات التداول الخاصة بهم. فعندما يغادرون صاحب العمل، ليس لديهم أي شخص يحاسبهم ويبدأون باتخاذ قرارات متهورة على أساس الخوف أو الاستعجال بدلا من المعرفة والاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment