Wednesday 14 March 2018

استعراض الخيارات الثنائية الاستعراض


ثنائي وسيط مراجعة 2017.


التداول عبر الإنترنت برو.


وا التجار 100+ الأصول 1-2 دفعات يوم موبايل ودية أدنى دقيقة. التجارة.


المقدمة.


التي تملكها مجموعة السوق ريجنتس، تم تأسيس ثنائي في عام 1999 ومرخصة في جزيرة مان ومالطا. باعتبارها واحدة من الخيارات الثنائية أكثر راسخة السماسرة بيناري لم يكن يعرف دائما بهذا الاسم. في الواقع حتى عام 2018 كان يعرف باسم بيتونماركيتس. وقد تم إعادة تسمية العلامة التجارية للاستفادة وزيادة حصتها في سوق الخيارات الثنائية المتنامية.


ولديها مكاتب في مالطا وماليزيا واليابان لديها الآن أكثر من 1 مليون حساب مسجل في جميع أنحاء العالم وتعالج ما يقرب من 15 معاملة في الثانية الواحدة. لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم يتم نشر الموقع في 12 لغة. هذه هي الإنجليزية واليابانية والصينية والعربية والبولندية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والروسية.


منصة التداول متعددة الحائز على جائزة بيناري لاعبالزبون النجاح هو مبني على التداول المرنة، البساطة، أسعار حادة، الثقة والأمن. مع أكثر من 2 مليار دولار تداولت حتى الآن والتزامهم بتقديم خدمة العملاء من الدرجة الأولى تمكنوا من الحفاظ على موقفهم في حين أن العديد من الآخرين دخلت السوق من حولهم.


كيف كان هذا الوسيط على الانترنت وقفت اختبار الزمن؟ في هذا الاستعراض ثنائي ندرس:


ما هي أنواع الحسابات المتاحة للتجار على ثنائي وكيف تختلف الدفعات التي يمكن أن تتوقع من جعل الصفقات الناجحة مع هذا الوسيط وظائف وقابليتها للاستخدام للموقع على جميع الأجهزة النقالة واللوحية.


أنواع الحسابات.


على عكس العديد من السماسرة ليست هناك قائمة من الحسابات للاختيار من بينها. في الواقع هناك حسابات افتراضية وحقيقية فقط.


الحساب الافتراضي.


عند زيارة موقع سطح المكتب أو الجوال، يتم تشجيعك على فتح حساب ولكنه حساب افتراضي ليس حسابا حقيقيا. اتبع الخطوات لفتح حساب ويطلب منك إدخال رمز التحقق المرسلة عن طريق البريد الإلكتروني لإكمال العملية. مرة واحدة كنت قد فعلت هذا لديك الخاصة جدا يعيش حساب تجريبي ثنائي مع 10،000 $ لممارسة مع. حساب افتراضي أو "حساب تجريبي" كما هي معروفة أيضا السماح للتاجر المبتدئ لممارسة والتعود على تداول الخيارات الثنائية قبل المخاطرة أموالهم الحقيقية الخاصة.


حساب حقيقي.


مرة واحدة كنت قد حصلت على السيطرة على منصة عبر حسابك الظاهري يمكنك ثم فتح حساب حقيقي مع اقل من 5 $. هذا هو أسهل بكثير من غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية التي تتطلب الحد الأدنى من $ 250 دولار، ومن الواضح أن المساهمة في شعبيتها مع العديد من أصحاب الحسابات. يستغرق وقتا قصيرا جدا لفتح حساب حقيقي وببضعة تفاصيل بسيطة في غضون دقائق حسابك هو العيش وكنت على استعداد للتجارة. هناك مربع القائمة التي تسمح لك للانتقال بين حسابك الحقيقي والحساب الظاهري الخاص بك ووقف لكم الحصول على حمل بعيدا يطلب منك إذا كنت ترغب في الحصول على تحديث أو "التحقق من الواقع" وعلى فترات ما.


أنواع التجارة والعوائد.


تتغير نسبة العائد في الوقت الحقيقي لجميع أنواع التجارة. على عكس السماسرة الأخرى التي قد تنص على دفع تعويضات من 85٪ لنداء ثنائي بسيط / وضع التجارة منصة التحديثات الثنائية كما يمكنك مشاهدة. ثانيا بالثانية يرتفع المبلغ المدفوع ويسقط يسمح لك لاختيار عندما لجعل التجارة الخاصة بك. كمؤشر يمكن للتاجر أن يتوقع تحقيق عائد من حوالي 85-86٪ لنجاح التجارة. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو انخفاض $ 1، مما يجعل هذا وسيط مبتدئ كبير.


كما هو الحال مع العديد من نظرائها منصة ثنائية تقدم الأنواع التالية من الصفقات.


خيارات الاتصال / الشراء.


هذا النوع من التجارة لديه خياران. ارتفاع / سقوط أو عالية / منخفضة؛ توقع بسيط لما إذا كان الأصل سيرتفع أو ينخفض ​​في السعر في الوقت المخصص.


المس / لا توجد خيارات اللمس.


الأرباح هي أعلى بكثير مع نوع من التجارة مع عودة حوالي 1000٪. ومرة أخرى، من الصعب التنبؤ بالعائد الدقيق مع تغير الأسعار في الوقت الفعلي.


في / خارج الخيارات.


مع التداول داخل / خارج هناك خياران. ينتهي في / خارج أو أقامات في / يخرج مع عوائد مرة أخرى من حوالي 1000٪.


أحدث الصفقات الرابحة.


المكافآت والترقيات.


مع مثل هذا المبلغ إيداع منخفضة المطلوبة فإنه ليس من المستغرب أن ثنائي لا تحتاج إلى الكثير من المكافآت المغرية لإغراء الناس للاشتراك في منصة التداول الخاصة بهم ولكن هناك مكافأة ترحيب 20 $ عرضت لتلك التي تفتح حساب مع فقط 5 دولار. انها ليست شيئا يتم الإعلان على نطاق واسع ولكن شخص يرغب في فتح حساب بهذه الطريقة سوف تحتاج للبحث عن المكافأة الثنائية للعثور على الخيار.


تجارة المحمول.


في حين جعلت الثنائية العديد من التطورات التكنولوجية وتقديم مثل هذه منصة التداول بديهية لا يوجد ذكر لتطبيق المحمول مخصص. عند إجراء مزيد من التحقيقات عند البحث في أب ستور على يوس أو غوغل بلاي، سيؤكد أنه لا يوجد تطبيق متاح لكل من أجهزة إفون أو إيباد أو أندرويد. وقال ان منصة متنقلة وظيفية للغاية، من السهل جدا للاستخدام وليس مفرط.


فتح حساب على أي موقع على الهاتف الذكي يمكن أن يكون في بعض الأحيان تجربة فدلي ولكن عند الاشتراك في ثنائي مربعات إدخال البيانات واضحة وظيفية وسهلة الاستخدام في حين يجري كبيرة بما فيه الكفاية لمعرفة ما تقومون به دون التحديق.


واحدة من السمات الرائعة للجوال هو بروز الحساب الذي يستخدمه التاجر حاليا. في الركن العلوي الأيسر من الشاشة هو مربع القائمة المنسدلة مع خيار للتبديل بين الحسابات. فضلا عن التمايز المسمى بوضوح بين الظاهري والحساب الحقيقي هناك أيضا رقم الحساب لذلك لم يكن لديك للذهاب تأصيل حول يجب أن تحتاج من أي وقت مضى لاستدعاء الدعم.


الودائع والسحب.


هناك العديد من الطرق لإيداع الأموال في حساب التداول ثنائي الخاص بك. اختر من بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. فيزا، ماستركارد أو دفع الاتحاد. يمكنك أيضا استخدام تحويل البنك أو تحويل الأموال، أو واحدة من العديد من طرق E-كاش مثل سكريل أو أوك الدفع. كما ذكر سابقا الحد الأدنى الأولي مبلغ الإيداع المطلوب هو فقط 5 $ وسوف الأموال المقاصة تكون متاحة لبدء التداول على الفور.


يتم السحب من خلال نفس طريقة الودائع حتى إذا قمت بإيداعك عن طريق بطاقة الائتمان سيتم إرسال أي أموال سحبها إلى نفس البطاقة. بمجرد طلب سحب يتم إرسال رمز التحقق عبر البريد الإلكتروني لضمان الأمن. ثم يستغرق ما بين 1 و 5 أيام لإعادة المال. يعتمد وقت المعالجة كليا على ما إذا كنت تستخدم تحويلا صريحا أو بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو نقودا إلكترونية.


ونحن ننصح جميع التجار للتأكد من أنها قد اتبعت عملية التحقق وتحديد الهوية المناسبة لتجنب أي مشاكل الانسحاب. أثناء إجراء استعراضنا الثنائي لم يكن لدينا أي مشاكل مصرفية للإبلاغ عنها.


مميزات خاصة.


واحدة من السمات الرئيسية للثنائي هو فريدة من نوعها "خلاف ثابت" منصة التداول. منصة تسمح لك لتعيين سعر التداول الخاص بك ويخبرك السعر الذي سيتم إرجاع الذي يسمح لك أساسا لاختيار الربح الخاص بك. عند البدء في تداول السعر اللازم لتحقيق العائد $ 10 دولار على سبيل المثال سوف تتحرك صعودا وهبوطا أمام عينيك. بمجرد تأكيد التجارة الخاصة بك يتم تأمين في ومبلغ العائد الخاص بك لا يزال ثابتا.


كما ذكر أعلاه فمن الواضح أن السمة الرئيسية للثنائي هو حقيقة أنه يمكنك فتح حساب مع فقط 5 $. في حين أن العديد من المنافسين تقدم قوائم طويلة وربما معقدة من الحسابات والخيارات هذا الخيار الودائع منخفضة وربما كان السبب الرئيسي أن لديهم العديد من أصحاب الحسابات كما يفعلون.


الخبراء وسيط التعليقات.


دعم العملاء.


مع العديد من الخيارات الثنائية التجار يمكنك تسجيل الدخول ونرى على الفور كيفية الاتصال عضو دعم العملاء. قد يكون هذا في شكل مربع الدردشة الحية تدخلي الذي للملوثات العضوية الثابتة للتحقق كنت على ما يرام أو عن طريق زر بارز يجب أن تحتاج لبدء دردشة حية. مع العديد من السماسرة سوف تجد قائمة من الأرقام اعتمادا على بلدك وقائمة من وسائل الاتصال.


الآن في حين أن كل هذا متاح مع ثنائي أنها ليست مرئية وتحتاج إلى الذهاب يبحثون عن ذلك. عن طريق التمرير إلى الجزء السفلي من موقع سطح المكتب سوف تجد وصلة صغيرة "اتصل بنا". بمجرد فتح هذه الصفحة يمكنك الحصول على اختيار من أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني أو الدردشة الحية وعلى مزيد من الفحص هناك مربع المنسدلة للسماح لك لاختيار البلد ذي الصلة التي ترغب في الاتصال. هناك أيضا قائمة عناوين الكتابة إلى.


استنتاج.


نحن هنا سوف نختتم الاستعراض ثنائي لدينا. ثنائي يبدو أن تكون فريدة من نوعها في منصة التداول والتكنولوجيا على العرض. ويبدو أيضا أن لديها ميزة إضافية من العديد من كبار الخيارات الثنائية التجار في أنه يمكنك فتح حساب مع اقل من 5 $. قد يكون هذا انعكاس ل "لا الرتوش" تقدم مع عدم وجود التطبيق وغيرها من الميزات التي قد تتوقع أن تجد. المعلومات المعروضة هي أساسية ولا يبدو أنهم يصرخون حول فوائد المنصة. ويبدو أن تركيزهم على سهولة الاستخدام عندما يتعلق الأمر بالتداول وحقيقة أنهم يمتلكون منصة تداول فريدة من نوعها.


خلال عملية الاستعراض الثنائي شاملة ومفصلة وجدنا القليل من الشكاوى وليس هناك دليل على أن هذا الوسيط هو عملية احتيال. وطول عمرهم يقف على ما يرام، وقد بنيوا بوضوح شرعيهم الكبير من خلال الثقة والسمعة. خطر تداول الخيارات الثنائية ليس أقل مع ثنائي ولكن يسمح للتاجر "تراجع اصبع القدم" دون الالتزام بقدر ما يفعل مع التجار الآخرين.


تمت المراجعة بواسطة: بيناريوبتيونسكسيرت.


المزيد من التعليقات وسيط.


هو شرعي ثنائي، وأنها سوف احتيال لي؟


ثنائي مرخصة ومنظمة في مالطا، والمملكة المتحدة، وجزيرة مان وأيرلندا. ولديهم مكاتب في مالطة وماليزيا واليابان وقد أنشئت منذ فترة. وقد فاز العديد من الجوائز ومثل العديد من السماسرة وضعنا لهم من خلال إجراءات فحص صارمة لضمان أن نوصي فقط أفضل السماسرة لك. يتم اختبار كل عنصر من عناصر تجربة التداول ومراجعته من أجل إجراء اختيار مستنير.


هل لديهم التطبيق المحمول أو الكمبيوتر اللوحي لائق؟


عندما كنت تهبط على موقع المحمول ثنائي كنت لا تطغى عليها النص الذي هو صغير جدا للقراءة والألوان الزاهية والرسومات المتحركة. الموقع هو بديهية وبسيطة وسهلة الاستخدام. فضلا عن موقع ويب متنقل استجابة كاملة لديهم أيضا التطبيق متاح على المتجر و غوغل بلاي. أنها توفر الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في التجارة على الذهاب من هواتفهم الذكية أو الكمبيوتر اللوحي.


ما هي المكافأة التي يقدمونها للتجار الجدد؟


الرهانات هي أقل بكثير مع حساب التداول ثنائي ولأن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع هو فقط 5 $، والحد الأدنى للتجارة هو $ 1، فهذا يعني أنها لا تقدم الكثير من المكافآت مباراة ترحيب أو غيرها من الحوافز الهوى. هناك مكافأة ترحيب عرضت من 20 $ ولكن هذا سوف تحتاج إلى أن يتم تداولها عدة مرات قبل هذا المبلغ يمكن سحبها لمنع الناس التوقيع مع $ 5 دولار وسحب مكافأة ثنائية كاملة مجانا.


هل يمكنني بدء التداول على حساب تجريبي مجاني؟


هناك فقط 2 الحسابات المتاحة على منصة ثنائي، حساب الظاهري (تجريبي) أو حساب حقيقي. اشترك في حساب تجريبي وسيتم إرسال رمز التحقق إليك. مرة واحدة كنت قد دخلت هذا في الموقع كنت جيدة لبدء التداول مع 10،000 $ من النقد الافتراضي. بالطبع لا يمكنك سحب هذا المال وأي المكاسب هي افتراضية مثل المال الذي تتداول مع. أنها تعطيك فهم جيد للتداول قبل أن يكون لديك لخطر أي أموال حقيقية.


ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ؟


الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول ثنائي هو 5 دولارات فقط. هذا هو بعيدة كل البعد عن الودائع 250 $ المطلوبة من قبل العديد من الوسطاء وتمكن المبتدئين لمحاولة مع صفقات صغيرة من 1 $ قبل أن تبدأ في التجارة مع أحجام أكبر وإيداع مبالغ أكبر. ثنائي هو في الواقع منصة كبيرة لبدء التداول على إذا كنت عصبيا من المخاطرة مبالغ كبيرة من المال.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع منصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات التداول استعراض وسطاء إكسيرتوبأو أوليمباد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينراللي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option ستوكبير توبوبتيون بوس كابيتال إيغ مؤشر أنيوبتيون بانك دي بيناري أوبيناري أوبتيك روبوت بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت روبوت أوبتيونروبوت أوتوماتيكي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار سيت.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


هايلو الخيارات الثنائية تجريبي.


هايلو الخيارات الثنائية تجريبي.


هايلو الخيارات الثنائية هو وسيط استرالي مع سنوات من الخبرة تحت حزامها. تأسست الشركة مرة أخرى في عام 2018، وتعمل منذ ذلك الحين، وهو بالتأكيد الخبر السار لأي شخص يواجهونها لأول مرة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل هؤلاء الرجال لا تزال تعمل وتشغيلها - منصة كبيرة، وحقيقة أنها يتم تنظيمها بشكل كامل، ودعم كبير، والكثير من الخيارات وأكثر من ذلك - ولكن الشيء الذي نريد أن نناقش هنا هو هايلو ثنائي خيارات حساب تجريبي. هذا النوع من الحسابات فريد من نوعه إلى حد ما في بعض النواحي، ونحن سوف تظهر لك كل شيء عن ذلك. الحفاظ على القراءة ونرى كيف يمكن لهذه الميزة تساعدك على تحسين معدل النجاح الخاص بك!


هايلي خيارات ثنائية تجريبي | النقدية المتاحة.


هايلو ثنائي خيارات حساب تجريبي هو جزء مهم من عرض الشركة التي نوقشت في لدينا هايو ثنائي خيارات استعراض 2017 وسوف توفر لك مع 10،000 دولار أمريكي الظاهري ومجموعة واسعة من الخيارات التجارية. أربعة أنماط التداول، مع كل عدة مرات انتهاء مختلفة، وسوف نتأكد من الحصول على أقرب وقت ممكن لتجربة التداول الحقيقية. الرسوم البيانية لكل الأصول المتاحة هي أيضا هناك، وتصميم واضح وبديهية تساعدك على العثور على كل ما تحتاجه في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. ما هو المثير للاهتمام أن نلاحظ هو حقيقة أنك سوف تحصل على 50 $ النقود مع الخاص بك هايلو ثنائي خيارات حساب تجريبي، ولكن سوف تحتاج إلى فتح حساب حقيقي لاستخدامه. ومع ذلك، لمسة لطيفة جدا ومفاجأة لطيفة جدا لكثير من التجار، كنا نراهن. ومع ذلك، هناك ميزة واحدة أخرى من هذا الحساب الممارسة التي من شأنها أن تضع حقا ابتسامة على وجهنا، لذلك البقاء معنا إذا كنت ترغب في معرفة ما هو عليه.


منصة تداول الخيارات الثنائية العالية.


هايلي خيارات ثنائية تجريبي | لا حاجة إلى البيانات الشخصية.


لذلك، بعد كل ما ذكرناه في الفقرة الأخيرة، ربما تريد أن تعرف كيفية فتح حساب تجريبي هايليو الخيارات الثنائية. حسنا، والشيء هو - أنت لا، انها بالفعل هناك! ترى، هذا الوسيط لا يتطلب منك إنشاء حساب تداول حقيقي لاستخدام النسخة الممارسة. انهم لا يريدون حتى لك لإنشاء ملف تعريف تجريبي أو تقديم أي نوع من المعلومات. تحتاج فقط إلى النقر على زر "تجريبي سريع" في الجزء العلوي من الموقع، وهذا كل شيء! لذلك، كنت حرفيا نقرة واحدة بعيدا عن حساب تجريبي الخاص بك! مثل هذه الميزة بسيطة وبعد ذلك يتحدث عن حجم تفاني وسيط وموثوقية (يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في لدينا هي الخيارات الثنائية هايلو عملية احتيال؟). ونحن نعتقد بصدق جميع الشركات الأخرى في هذه الصناعة يجب أن تعتمد نفس النهج.


مزايا ثنائية الخيارات الثنائية.


هايلي خيارات ثنائية تجريبي | استنتاج.


كما ترون، وسيط جعلت حقا التأكد من أن الجميع يمكن أن نرى ما لديهم لتقديم واختبار منصة التداول الخاصة بهم دون أي مشاكل. نكرر، الخاص بك مجانا تماما الخيارات الثنائية حساب تجريبي مجاني هو نقرة واحدة بعيدا ويمكن أن تعطيك نقدية، أيضا! لذلك لا تفوت هذه الفرصة العظيمة لدراسة كيفية عمل هذه الشركة - أنها قد تكون مجرد شريك تجاري مثالي بالنسبة لك. جربها الآن!


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة للمستثمرين جديدة للخيارات الثنائية لتعلم العمليات المعنية، لمحاولة الخروج تجارة معينة أو تجربة مع استراتيجية التداول - كل دون الحاجة إلى المخاطرة أي من صناديق الاستثمار الخاصة بهم. ولذلك فهي نقطة انطلاق مثالية لأي شخص يتجه على رحلة الخيارات الثنائية.


وسيقدم بعض الوسطاء حسابات تجريبية كجزء من حزمة تدريبية للتجار الجدد. لذا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية عبر الإنترنت وحتى التدريب من واحد إلى واحد، سيسمح الوسطاء أيضا للتجار بالوصول إلى حساب تجريبي. وعادة ما يتم تقديم هذه المجموعات التدريبية فقط بمجرد فتح الحساب وتمويله (إيداع الأموال الحقيقية المقدمة). فتح حساب تجريبي فقط دون تمويل حساب المال الحقيقي، يمكن أن يعني في كثير من الأحيان لم يتم توفير برنامج التعليم الكامل. هذا لا يعني حساب مظاهرة ليست جديرة بالاهتمام ولكن.


أفضل الوسطاء مع الحسابات التجريبية.


التعليم & # 8211؛ تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية، وتعلم كيفية استخدام مقارنة عائد منصة التداول & # 8211؛ العوائد تختلف الأصول حسب الأصول والحسابات التجريبية في وسطاء متعددة تسمح سماسرة للمقارنة على أصول محددة استراتيجيات التداول & # 8211؛ تجربة استراتيجيات التداول الجديدة، خالية من المخاطر اكتشاف ميزات إضافية & # 8211؛ استخدام أدوات الرسم البياني، أو المواد التعليمية دون تقديم وديع متجر حول & # 8211؛ تتيح الحسابات التجريبية السماح بسماسرة متعددة قبل اختيار أيهما يناسب المتداول الفردي. مع عدم وجود النفقات المالية. إدارة الأموال & # 8211؛ قم بضبط أي ملف تداول. العثور على حجم التجارة الصحيح، أو ربما متخصصة في أصول معينة.


نحن نستكشف بعض هذه الفوائد بمزيد من التفصيل أدناه.


كيفية العثور على أفضل حساب تجريبي.


تقدم جداول المقارنة لدينا طريقة سريعة لمقارنة خدمات بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة على الانترنت، ولكن هناك طريقة لإلقاء نظرة أقرب - فتح حساب التداول التجريبي. كل وسيط يقدم واجهات مختلفة قليلا، والأدوات. محاولة الخروج بها قبل ارتكاب أي أموال إلى حساب هو أفضل شكل ممكن من المقارنة. جميع الحسابات التجريبية المدرجة هنا لا حسابات تجريبي إيداع.


إن الاختلافات الدقيقة في الأسواق، وأوقات انتهاء الصلاحية، والحد الأدنى من مستويات التجارة، يعني أن ما يصلح لمستثمر واحد قد لا يكون مثاليا لآخر. في تداول الخيارات الثنائية، الأمور يمكن أن تتغير بسرعة، لذلك سريعة وسهلة الفهم بوابة التداول هو المهم. أفضل تخطيط ومع ذلك، قد يكون مسألة رأي. لذلك تجريب يمكن أن تسمح للعملاء المحتملين للعثور على أفضل منصة التداول بالنسبة لهم.


اختبار استراتيجيات التداول الثنائية مع أموال التجريبي.


استراتيجيات التداول هي عنصر أساسي في الاستثمار الخيارات الثنائية. غير أن إيجاد الاستراتيجية الصحيحة ليس بالأمر اليسير. حتى استراتيجية العمل قد تشهد انخفاضا في الربحية مع مرور الوقت. لذلك في حين يتم اختبار أساليب جديدة، أو عمليات الحالية أنب، حساب تجريبي منطقي. من خلال سلسلة من الصفقات حيث لا المال على المحك، يسمح للمستثمر لمعرفة ما هو العمل، وعلى قدم المساواة، ما هو غير ذلك.


تشغيل حساب التداول التجريبي جنبا إلى جنب مع حساب الخيارات الثنائية المال الحقيقي هو وسيلة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء استراتيجية مربحة للقيام بذلك مع التقليل من المخاطر.


العثور على حجم التجارة الصحيح.


كما تتيح حسابات التداول التجريبي للمستثمرين العثور على المستوى الصحيح للاستثمار لهم شخصيا. وهناك مجموعة من الاستراتيجيات أو المستشارين الذين يدعون إلى استثمار نسبة معينة من الصندوق الإجمالي لكل تجارة. قد يكون بعض المستثمرين حريصين على الاستثمار بشكل أكبر في بعض الصفقات وتراجع الآخرين. مع حساب التداول التجريبي، فمن الأسهل أن نرى كم حساب يحتاج إلى تمويل مع، للتعامل مع أي استراتيجية في مكانها. وهذا يعني العثور على مستوى التداول الذي يناسب هو أبسط جدا.


متخصصون في أصول معينة.


أخذ الوقت للتداول لفترة من الوقت من خلال حساب تجريبي الخيارات الثنائية يمكن تسليط الضوء على نقاط القوة والضعف. التركيز على نقاط القوة - تاريخ التداول التي تظهر النجاح & # 8211؛ يمكن أن يؤدي إلى التخصصات على المدى الطويل. قد تكون فئات معينة من الأصول أكثر ملاءمة لنوع المدد التي يرغب تاجر معين في استخدامها. وبالمثل فإن بعض البصيرة الشخصية في الأصول قد يؤدي إلى تداول أكثر نجاحا. إن تحديد هذه الاتجاهات قبل تمويل الحساب يمكن أن يوفر قدرا هائلا من المال الذي يمكن استثماره بشكل أفضل في أماكن أخرى.


بناء الخبرة.


في نهاية المطاف، حساب التداول التجريبي سوف تسمح للمستثمرين للتعلم، دون أن يكلفهم أي شيء. بناء الخبرة والثقة، دون الحاجة إلى فقدان المال. هذه الدروس هي على الأرجح مشابهة جدا لتلك التي كان التجار الآخرين قد تعلم الطريقة الصعبة - من خلال فقدان المال. المستثمرين الجدد بشكل خاص، من شأنه أن يؤدي جيدا في محاولة للتقدم من المبتدئ إلى تاجر من ذوي الخبرة بتكلفة رخيصة قدر الإمكان. هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية تجريبي حسابات التداول مثل أداة لا تقدر بثمن. لسوء الحظ، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية والقائمة آخذة في التقلص. لقد سرد تلك التي تفعل، حتى الاستفادة من حين يمكنك.


لا حسابات إيداع.


وسطاء لا تتطلب عادة إيداع من أجل فتح حساب تجريبي. لديهم ثقة كافية في علاماتهم التجارية للسماح للعملاء الجدد المحتملين لمحاولة منصة التداول الخاصة بهم دون إيداع.


جميع الحسابات التجريبية الخيارات الثنائية المدرجة في هذه الصفحات لا حسابات تجريبي إيداع.


لا حسابات الاشتراك.


سيتطلب جميع الوسطاء شكلا من أشكال الاشتراك قبل السماح للتجار الجدد بفتح حساب تجريبي. يجب أن يحصلوا على عنوان بريد إلكتروني & # 8211؛ والتحقق من ذلك & # 8211؛ كحد أدنى، ولكن فوائد استخدام الحسابات التجريبية تفوق بكثير أي مشاحنات من الاشتراك.


في الوقت الحاضر أيركس تقدم الوصول إلى أي حساب الاشتراك التجريبي. وهذا يسمح للمتداولين بمشاهدة واستخدام النظام الأساسي، ولكن سيتم فقدان أي نتائج أو سجل بمجرد مغادرة المستخدم.


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


كل ما تحتاجه للتداول الخيارات الثنائية بنجاح.


ابحاث. العثور على وسيط. التجارة.


بالنسبة للمستثمرين في المملكة المتحدة، التداول بالخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الضرائب الخالية من الاستثمار مع نتائج سريعة جدا & # 8211؛ دقائق بدلا من أشهر أو سنوات. يتم استخدام كلمة ثنائي لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة & # 8211؛ إما أن التجارة ناجحة، ويكتسب المستثمر عائد كبير (عادة ما بين 75٪ إلى 95٪) - أو التجارة غير ناجحة، وفقدان مبلغ الاستثمار الكامل.


لذا فإن "الثنائيات" (أو "الخيارات الرقمية") هي شكل من أشكال المخاطر العالية للاستثمار، ولكن هذا الخطر يقابله احتمال الحصول على مكافآت عالية جدا مع الحد الأدنى من وقت الانتظار. يتم تنظيم معظم الوسطاء، وتقدم للمستهلكين نوع الحماية التي يتوقعونها أثناء استخدام الأدوات المالية من هذا النوع. عوائد من التداول ثنائي كما ينظر حاليا على أنها خالية من الضرائب من قبل همرك.


أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة عام 2017.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي مشتقة، المتداولة في أي أصول أو سوق. على سبيل المثال سعر السهم (تويتر، أسترازينيكا الخ)، المؤشرات (فتس، داكس، نيكي)، قيمة السلع (الذهب والنفط الخام) أو سعر صرف العملات الأجنبية (ور / أوسد، غبب / أوسد). حتى العملات كريبتوكيرنسيس مثل بيتكوين أو إثريوم يمكن تداولها.


والفرق الرئيسي بين صفقات البورصة التقليدية، والثنائيات، هو تحديد واضح للمخاطر والمكافأة قبل إجراء التجارة. المستثمر يعرف بالضبط كم هو في خطر، والأهم من ذلك، يعرف أيضا القيمة الدقيقة لأي عوائد المحتملة. لا حاجة إلى آلة حاسبة، صيغة، أو الرياضيات درجة لتحقيق الربح والخسارة على خيار ثنائي.


هذا الهيكل من الحرف هو ما أدى إلى مصطلحات & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ ، أو & # 8220؛ كاش أور نوثينغ & # 8221؛ يجري استخدامها على نطاق واسع.


القرار الوحيد للتاجر هو إذا كانت قيمة الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تنخفض. درجة تغير الأسعار ليست مهمة. التاجر هو المضاربة بحتة على ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي، في وقت محدد في المستقبل.


ويمكن أن تتحرك حركة الأسعار على المدى القصير من خلال الأخبار أو العناوين الرئيسية، والإحصاءات الفصلية، وشائعات الاستحواذ أو حتى المخاوف الأمنية العالمية.


تداول الخيارات الثنائية يقدم نعم / لا اقتراح. على الرغم من وجود اختلافات على الخيار عالية / منخفضة، وهذا النوع من الاستثمار يكون دائما أبيض وأسود، نعم / لا، نتائج الثنائية. حيث يمكن إغلاق الصفقات أو استبدالها أو بيعها في منتصف التجارة، يكون للدفعات أرقام مطلقة من 0 و 100، وتحرك الأسعار بين ما تمليه السوق & # 8211؛ حتى الإغلاق.


أوقات انتهاء الصلاحية.


يتم تقديم كل خيار ثنائي مع وقت انتهاء الصلاحية. وهذه هي النقطة التي ستنتهي بها التجارة. وبالتالي فإن السعر عند انتهاء الصلاحية هو الذي سيقرر ما إذا كان الخيار قد فاز أو فقد (& # 8220؛ في المال & # 8221؛، أو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ في المصطلحات الثنائية). ويمكن أن تختلف أوقات انتهاء الصلاحية هذه من 30 ثانية أو دقيقة واحدة (تعرف باسم & # 8216؛ توربوس & # 8217؛)، إلى يوم كامل (& # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛)، # 8211؛ المتداول تصل إلى سنة كاملة.


عموما، يتم استخدام خيار ثنائي للتداول على المدى القصير - عادة تحت 30 دقيقة. فترات انتهاء صلاحية أطول & # 8211؛ وعنصر المخاطر الثابتة & # 8211؛ يجعلها أدوات مفيدة للتحوط أو تنويع الحيازات الأخرى.


تتغير العوائد اعتمادا على الأصل ووقت انتهاء الصلاحية. الاختلافات يمكن أن تكون كبيرة حتى التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل، تحتاج إلى التجول في العثور على أفضل عائد لفئة الأصول (أو الطبقات) أنها تنوي التجارة.


فيديو تعليمي & # 8211؛ بيناري ترادينغ.


مشاهدة هذا الفيديو التعليمي من منصة خيارات إق، مما يدل على كيفية وضع التجارة الثنائية:


الاستثمار الشرعي.


على الرغم من أن التداول الثنائي هو في فترة من النمو، فإنه لا يزال منتج غير معروف نسبيا. ومع مرور الوقت، من المرجح أن يتغير ذلك. كما توفر الخيارات الرقمية (كما هي معروفة أيضا) ترتيب مالي بسيط جدا. فهي طريقة مشروعة للعب الأسواق المالية.


الثنائيات توفر خيارا واضحا للتجارة، ولكنها أيضا عالية المخاطر / مكافأة عالية. ومع ذلك، لا يوجد التعرض للرافعة مع التجارة الثنائية، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا بسيطة لإدارة.


هل الخيارات الثنائية آمنة؟


الخيارات الثنائية تعاني من سمعة سيئة. هذا هو في الأساس نتيجة للتسويق غير شريفة وغير مسؤولة والجريمة السيبرانية، أكثر من قضية مع المنتج في حد ذاته. مع تشديد التنظيم، وفهم أفضل من قبل الجمهور على نطاق أوسع، يمكن لهذه الخيارات & # 8211؛ وسوف & # 8211؛ والانتقال إلى التيار الرئيسي المالي. الذي كان حيث وضعت أصلا.


في حين أن تنظيم فكا وكلاء والشركات قد لا تزال لديها عيوبها والعيوب، فهي ليست المحتالين. رسائل البريد الإلكتروني الغاضبة التي نتلقاها تركز بشكل كامل على وسطاء غير منظمين واعدة & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛، أو الطريق إلى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛. قراءة قسمنا على تجنب وسطاء احتيال أدناه.


مزايا التداول الثنائي.


ترتبط العديد من مزايا استخدام الثنائيات أو مرتبطة. وهنا ندرج بعض الفوائد لاستخدام هذا النوع من الاستثمار - ليس فقط للمستثمر التجزئة، ولكن أيضا لصانعي السوق أو السماسرة:


إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية هو قطع واضح. مبلغ التجارة هو كامل المبلغ المعرض للخطر. وهذا يوضح المخاطر ليس فقط للتاجر، ولكن للوسيط أيضا. ويعكس نموذج تسعيرها معرفة دقيقة بمسؤوليتها.


رسوم التداول والفوارق.


توفر اليقين من المخاطر أساسا صلبا للوسطاء للعمل داخل وإدارة. وهذا يؤدي إلى انخفاض تغذية التداول، وفوارق أكثر تشددا ودفعات أعلى. ولحماية أنفسهم، قد يستخدمون مزود سيولة أو يغطون مواقفهم الخاصة. وتصبح تكاليف الوسطاء باهظة الثمن لغرف المقاصة غير ضرورية.


الرافعة المالية، أو تستعد، غير متوفرة عموما مع تداول ثنائي. وهذا يفيد الوسيط مرة أخرى، لأنه يعني أن جميع الصفقات يجب أن تمول بالكامل. وبعبارة أخرى، لا يمكن لأي متداول أن يتخلف عن التداول. مع الرافعة المالية، إذا كانت الأمور تسوء، هناك خطر حقيقي من عدم دفع الوسيط. هذا هو فرق كبير مقابل الفوركس بقعة أو انتشار الرهان.


خيار التاجر.


يمكن إضافة طبقات من التعقيد إلى خيار العوائد الثابتة القياسية. من خيار سلم، إلى الصفقات الحدودية أو أكثر تقدما & # 8216؛ التعشيش & # 8217؛ من الخيارات لإنشاء & # 8216؛ الخنق & # 8217؛ الخ - الثنائيات يمكن استخدامها في مجموعة كبيرة من الطرق.


توفر التجارة الثنائية أعلى مستوى من المرونة. حتى أنها توفر آلية للمضاربة على السوق المتبقية شقة، المراجحة، أو لإلقاء نظرة على حجم التجارة من الأصول الأساسية.


الروبوتات وتجارة السيارات.


غالبا ما تعتمد روبوتات التداول الآلي (& # 8216؛ بوتس & # 8217؛) على الإشارات والخوارزميات الناتجة عن الرسوم البيانية للسعر. مرة أخرى، هذه الروبوتات جذب العديد من مشغلي غير مرغوب فيها، والطبيعة التلقائية من الصفقات يزيد من خطر مزيد من المخاطر. يجب أن يكون التجار الجدد حذرين بشكل خاص. كمية كبيرة من & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ هو مطلوب عند محاولة العثور على خدمة الروبوت الصحيح.


وهناك نهج بديل يتمثل في قيام التجار ببناء روبوتاتهم الخاصة باستخدام نقاط الدخول الخاصة بهم. ويتيح عدد متزايد من الوسطاء للتجار الآن القدرة على وضع روبوتهم التجاري أو برنامجهم معا باستخدام أدوات بسيطة. هذه الخارقة تسمح مجموعات من إعدادات التحليل الفني، مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند أو رسي / مؤسسات التمويل الأصغر أنماط، ثم فتح الصفقات عندما يتم استيفاء هذه المعايير. لقد جعلت الخيارات الثنائية & # 8216؛ الموالية & # 8217؛ الروبوتات المتاحة للجميع.


أعلى الروبوتات.


تداول ثنائي نفسه هو & # 8216؛ شرعي & # 8217؛، وليس عملية احتيال. ومع ذلك، هناك السماسرة ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وتشغيل الحيل أو الاحتيال.


من المهم عدم شطب مفهوم التداول الثنائي، القائم على وسطاء غير شريفة. ويواصل هؤلاء المحتالون سحب صورة هذا الشكل من التداول. وقد بدأ المنظمون وصانعو القواعد ببطء في السيطرة على هذه العمليات ويجري تنظيف الصناعة. إذا كنت تريد أن يشكو من المشغل إلى الوكالة الدولية للطاقة لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق صفحة اتصل بنا.


تجنب عمليات الخداع باستخدام هذه الشيكات البسيطة.


"كسب المال على الانترنت" أو "الغني السريع" التسويق. هذا هو العلم الأحمر الضخم. الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر / عالية مكافأة السيارة الاستثمارية - فهي ليست غنية مخطط سريع ولا ينبغي أن تباع على هذا النحو. A & # 8220؛ لا خسارة & # 8221؛ النظام غير موجود. والمشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير شريفة. وهناك خيارات ثنائية مليونير يكاد يكون من المؤكد وهمية. الطريقة البريطانية هي مثال رفيع المستوى & # 8211؛ انحرف عليه. المكالمات الباردة. سماسرة السمعة نادرا ما تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تحتاج إلى. المكالمات الباردة من وسطاء غير جديرين بالثقة. ويمكن أن يشمل ذلك الاتصال بالبريد الإلكتروني. شروط وأحكام المكافأة. إذا أخذ مكافأة، قراءة الشروط والأحكام. وتشمل بعض المصطلحات ربط أي إيداع أولي أو رأس مال حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. الإيداع لا يزال المال التاجر & # 8217؛ s - وسطاء صادقة لن تطالب بها قبل أي تداول تم القيام به. كما سيوفر الوسطاء الأفضل خيار إلغاء المكافأة إذا لم يتناسب مع التاجر. وقد حظرت سيسيك، المنظمة الرائدة، مؤخرا استخدام مكافآت مباراة الودائع لأنها تعتقد أنها تؤدي إلى العملاء & # 8216؛ الإفراط في التداول & # 8217؛. مدراء الحسابات . كن حذرا جدا من أي مدير حساب، تيبستر أو & # 8216؛ المعلم & # 8217؛ الراغبين في التجارة نيابة عن العملاء. هناك تضارب واضح في المصالح & # 8211؛ لديهم وظائف مع الوسيط. وتشجع هذه الحسابات المدارة عموما التجار على التجارة بأرقام تتجاوز وسائلهم. هذا & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ هو ضار جدا. نظام مارتينغال المحفوف بالمخاطر هو تكتيك متكرر، ويؤدي إلى العديد من الأرصدة بسرعة. تأييد المشاهير . الأساطير الرياضية أو رعاية الفريق عادة ما تكون جيدة & # 8211؛ ويمكن التحقق منها. حيث هذا الدعم يجب أن تقلق المستثمرين الصاعد، حيث اسم الملياردير الغني الضخم أو مصداقية هو & # 8216؛ دفع & # 8217؛ كنقطة بيع. وقد قدم كل من وارن بفيت وريتشارد برانسون ومارتن لويس دعما لبعض المقترحات عندما يكون لديهم بالفعل مشاركة صفر & # 8211؛ باستثناء مقاضاة مرتكبي الأضرار عن طريق دعوى قضائية. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض المشغلين & # 8216؛ قمع & # 8217؛ عملاء لسماسرة من اختيارهم، وليس لك. إذا كان التاجر يطلب عملاء جدد الاشتراك مع وسيط معين، أو أنها اختيار وسيط من قائمة محدودة - لا المضي قدما. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه!


وينبغي أن تكون على بينة من الطرق المذكورة أعلاه مساعدة تلك الجديدة على التداول ثنائي لتجنب العلامات التجارية أقل مسؤولية. وينبغي أن يؤدي تحسين التنظيم وزيادة الوعي إلى الحد من هذه الأنواع من الشكاوى. هذا بدوره يمكن أن تسمح الثنائيات للمضي قدما.


ضحية سقطت بالفعل؟ قد تكون خدمات ميكارجيباك من المساعدة.


استراتيجية التداول.


تغطي صفحات إستراتيجيتنا أكثر من 20 نظام معروف، مستمدة من مجموعة من المحاضرات ودردشات النادي، بالإضافة إلى نصائح الخبراء والمشورة. من مارتينغال عالية المخاطر، إلى أنظمة معقدة مثل قوس قزح. نحن أيضا تغطية مواضيع أكثر تخصصا، مثل الفوركس، التحليل الفني، وأفضل مؤشرات العمل السعر، إشارات التداول واستراتيجية الفوز. ويهدف كل هذا لمساعدتك على اكتساب ميزة، والفوز.


إشارات هي تنبيه، أرسلت إلى التجار. وهي مصممة كأداة تجارية، مما يساعد التجار على اكتشاف الفرص. ويمكن توصيلها عبر مجموعة من الطرق & # 8211؛ والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من موقع إشارة حية أو مجموعة. يرتبط الكثير من التسويق غير المسؤول المرتبط بالحيل الثنائية بالإشارات & # 8211؛ أو الروبوتات تجارة السيارات الاستفادة منها. هناك بعض مقدمي جيد جدا هناك أيضا. ومع ذلك، بشكل عام، تعلم كيفية تداول الثنائيات هو طريق أكثر أمانا من استخدام الإشارات للتعويض عن نقص المعرفة التجارية.


هل تعمل الإشارات؟


في بعض الأحيان، ولكن نادرا في عزلة. بعض مقدمي تقديم مجموعة من التعليم جنبا إلى جنب مع الإشارات التي تمثل مزيج جيد. يجب أن يكون التجار قادرين على تقييم إشارة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحكم على نوعية منهم. كما نسلط الضوء على بعض أفضل مقدمي الخدمات على صفحة الإشارات.


وسطاء ومراجعات.


ويمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. وهذا يعني العثور على أفضل تاجر، وأفضل حساب، أو أفضل منصة التداول، ويعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفردي.


على سبيل المثال، قد يركز بعض الوسطاء على الفوركس (النقد الأجنبي) ويتعاملون بالين الياباني أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. البعض الآخر قد يكون قويا على السلع ولا يقدم سوى حفنة من أسواق العملات الأجنبية. وبالمثل، فإن العائدات (أو العوائد) قد تختلف بين فئات الأصول، ومع هذه تختلف بنسبة تصل إلى 25٪، فمن السهل أن نرى أهمية اتخاذ الاختيار الصحيح.


طرق الدفع.


مقدمي منصة التسمية البيضاء مثل سبوتوبتيون، ترادولوجيك أو تكفينانسيال أيضا تملي ما المنتجات يمكن أن يقدم الموقع المضيف، لذلك وسيط الملكية مع تصميم مفصل قد يكون من الأفضل. طرق الدفع تستحق بعض الفكر & # 8211؛ إذا التجار يريدون استخدام سكريل، باي بال، نيتيلر أو حوالة مصرفية، فإنها تحتاج إلى التحقق من وسيط يسلم ذلك.


تطبيقات التداول.


تطبيقات التداول المحمول تسليمها من قبل الوسطاء أو وكلاء ثنائي يمكن أن تختلف في الجودة أيضا. بعض برنامج خصيصا لميزات نماذج محددة، مثل باد أو اي فون. الآخرين ضمان عبر منصة التوافق، والمطاعم لالروبوت، وبلاك بيري والنوافذ أقراص والأجهزة. بعض التجار قد يكون مطالب مصممة خصيصا لأي يد التطبيق، والبعض الآخر أقل من ذلك.


قد تشير حدود حجم التجارة بعض المستثمرين إما إلى، أو بعيدا عن بعض حسابات التداول. بعض السماسرة تقدم صفقات الحد الأدنى فقط 1 جنيه استرليني، في حين أن البعض الآخر تلبية للمستثمرين على استعداد لاستثمار 200،000 £ في تجارة واحدة. لذلك كل مستثمر يحتاج إلى النظر في أسلوب التداول الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار لفتح حساب. حتى العمل على & # 8216؛ أرخص & # 8217؛ وسيط ليس سهلا كما يبدو.


كيفية مقارنة أفضل منصات التداول.


يقدم جدول المقارنة لدينا ملخصا سريعا للنقاط الرئيسية عند مقارنة الوسطاء. وتتيح مراجعاتنا التفصيلية للمستخدمين الجدد المحتملين تقييم بعض النقاط الدقيقة التي قد تؤكد قرارهم. وفيما يلي قائمة ببعض نقاط المقارنة الحيوية للسماسرة؛


الحد الأدنى للإيداع (زائد الودائع وطرق السحب) الحد الأدنى للتجارة / الحد الأقصى للتجارة منصة التداول الأحداث الإخبارية يغذي قوائم الأصول (قد تشمل القوائم الموسعة صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والصناديق الاستئمانية) الرسوم البيانية / أدوات الرسم البياني (أنواع الرسوم البيانية وأدوات التنبؤ ) وقت انتهاء الصلاحية متاح (فكا، سيسيك، كفتك الخ) مجموعة من الخيارات المتاحة (الحدود، سلم، ارتفاع العائد الخ) ترحيب المكافآت الشكاوى / ملاحظات العملاء أنواع الحسابات والفوائد (فيب، الأساسية، البلاتين) الإضافات والتكامل. (مثل MT4 / MetaTrader4 / ميتاترادر ​​5) الامتيازات الترويجية، المسابقات، المتصدرين أو جوائز المسابقة.


بعض النقاط قد تكون أكثر أهمية لبعض التجار من الآخرين. لذا فإن العثور على "الأفضل" سيكون خيارا فرديا لكل عميل جديد. من المحتمل أن يكون أحد المضاربين الذين يتخذون موقف السياسة النقدية لبنك إنجلترا أو البنك المركزي الأوروبي أفضل خدمة من قبل وسيط واحد، في حين أن الشخص الذي يتطلع إلى الرهان على النمو في سعر سهم أبل أو فاسيبوك أو فودافون قد يرغب في سعر آخر.


الحسابات التجريبية.


يقدم معظم كبار الوسطاء حسابات التداول التجريبي. هذه تسمح للعملاء الجدد لمحاولة الخدمات على العرض. ويمكنهم معرفة ما إذا كان نطاق الأسواق وموازين الاستثمار يناسبونهم، وأن يذهبوا فقط إلى حساب ممول عندما يسعدون أن حساب التداول الصحيح قد تم العثور عليه.


هؤلاء السماسرة التي توفر الممارسة أو الأرصدة الافتراضية، لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم. انهم على استعداد للسماح التجار الجدد يرونه، ومحاولة بها، وخالية من المخاطر. وستشمل المراجعة لكل وسيط ما إذا كان يقدم عرضا توضيحيا في & # 8220؛ تفاصيل المفتاح & # 8221؛ الجزء.


أهم 3 حسابات تجريبية.


محاكمة الموقع والتطبيقات.


فإن معظم هذه الحسابات مظاهرة العمل على كل من الموقع، وأيضا التطبيق المحمول. ويمكن التحقق من كلا النظامين قبل إجراء إيداع. أفضل الحسابات التجريبية ليست مقيدة بالوقت، وتسمح للمتداولين ب # & # 8216؛ الارتقاء لأعلى & # 8217؛ الرصيد إذا لزم الأمر. هذا النوع من الحسابات يسمح للمستخدم ليس فقط محاكمة وسيط، ولكن أيضا استخدام حساب تجريبي لمحاولة استراتيجية تجارية جديدة، أو حتى اختبار مرة أخرى استراتيجية تقوم على البيانات المالية الماضية. كل ذلك دون المخاطرة بأي من النقد أو الثروة الخاصة بك.


تتم كتابة مراجعات الوسيط لدينا بعد التداول الحقيقي على كل منصة، والعلامة التجارية، أو التسمية البيضاء. وهي تشمل جميع جوانب كل مزود & # 8211؛ جيد أو سيء.


مصداقية الاستعراضات مهمة بالنسبة لنا. لذلك يتم فحصها وتحديثها بانتظام والتغذية المرتدة التي نتلقاها تشكل جزءا من التقييم العام. من أجل التجارة الثنائية للانتقال إلى التيار المالي، وخدمات المقارنة تحتاج إلى أن تكون مفتوحة وصادقة وشفافة & # 8211؛ وهذا هو ما نحاول وتسليم في استعراض وسيط لدينا.


اللائحة.


يتم تنظيم وسطاء ثنائي عن طريق عدد من الهيئات. سيسيك تنظيم غالبية السماسرة مقرها في قبرص وإسرائيل. سيحتاج المشغلون الذين لديهم معدات في المملكة المتحدة إلى ترخيص من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (تم تصنيف هذا المفهوم في الأصل على أنه & # 8216؛ رهان & # 8217؛ في الأسواق المالية & # 8211؛ وهو عرض يتغير الآن). ولكن التنظيم الأوروبي يسمح لمقدمي الخدمة بخدمة العملاء البريطانيين. يسمح التشريع ميفيد إي هذا & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ من السلطات التنظيمية.


في المملكة المتحدة ومع ذلك، طبقة أقوى من حماية المستهلك هو متاح إذا كان وسيط ينظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بعض الشركات أيضا تسجيل مع فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه التنظيم. هذا فارق مهم.


في الولايات المتحدة و كفتك فقط مرخص اثنين من الوسطاء للعمل هناك & # 8211؛ نادكس و كبوي. في أستراليا، أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) الإشراف على شركات الوساطة المالية. كما تخضع بعض الشركات للتنظيم من قبل هيئة مالطة لألعاب، أو جزيرة مان غسك.


فوائد استخدام وسيط منظم.


يوفر الوسطاء المنظمون مستويات أعلى من ثقة المستهلك من الشركات غير الخاضعة للتنظيم. وهي ملزمة بالإبقاء على أموال المتداولين في حسابات منفصلة، ​​وليس في حسابات الشركة. يجب أن توفر عملية نزاع للعملاء، وعلاج العملاء بشكل عادل ومنصف. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للشركات الخاضعة للرقابة إلا أن تسوق بطريقة مسؤولة، وفي المناطق التي يسمح فيها بالتداول. ويرحب الوسطاء المسؤولون التنظيم كوسيلة لزيادة مستويات ثقة المستهلك.


نسخ التداول.


نسخ التداول هو قطاع متزايد من الاستثمار. انها تتيح للمستخدمين نسخ الصفقات من الآخرين. تلك النسخ تقرر مقدار الاستثمار، وما إذا كان لنسخ بعض أو كل من الصفقات التي تاجر معين أو تلميح يفتح.


كما أن التجار الذين يتم نسخهم يستفيدون أيضا، لأن الوسيط غالبا ما يكافئ هؤلاء العملاء من خلال العمولات، أو يزيد دخل الإيرادات والأرباح على أساس حجم التجارة التي تولدها. وتعد إتورو روادا رسميا لهذا النوع من الاستثمار.


نسخ التداول (أو & # 8216؛ التداول الاجتماعي & # 8217؛) هو وظيفة مفيدة لأولئك الناس دون الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. عند النسخ ومع ذلك، الوقت والجهد قضى العثور على التجار المناسب لمتابعة سوف تدفع أرباح. التداول الاجتماعي هو مماثل، ولكن أكثر توجها نحو وسائل الاعلام الاجتماعية تقاسم المعلومات أسلوب.


تاريخ موجز: مفهوم ثنائي، أو & # 8216؛ الرقمية & # 8217 ؛، الخيار موجود لسنوات عديدة. كانت في البداية متاحة فقط للمستثمرين على نطاق واسع - المؤسسات والأفراد والأموال الغنية. تم تقديم الخيارات & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛. وفي عام 2008، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتداول خيارات العائد الثابت هذه عبر البورصة.


وقد سمح ذلك لبورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على بعض الأصول الأساسية. وفي البداية، كان نطاق الأصول محدودا، وكذلك اختيار الخيارات. كما بدأت نادكس في تقديم خيارات تداول متداولة (مطابقة المشترين والبائعين) في الولايات المتحدة مع تطور السوق.


الطلب على الصفقات الرقمية ينمو.


ومع نمو شعبيتها وتجارتها، انتقلت الأصول المتداولة إلى ما وراء الفوركس والأسهم، كما توسعت أنواع الخيارات أيضا. التطورات السريعة في مجال البرمجيات، وعولمة التداول، أدت إلى ازدهار في هذه & # 8216؛ الرقمية & # 8217؛ الخيارات - ويستمر اتجاه التوسع.


والحواجز أمام دخول صانعي السوق المحتملين أو الوسطاء أقل بكثير في القطاع الثنائي. هذا، إلى جانب الازدهار في التداول عبر الإنترنت خلال فترة مماثلة، قد ترك التنظيم متخلفة عن هذه الصناعة.


ومع ذلك، من غير المرجح أن تبطئ نمو الثنائيات. البساطة، إلى جانب وضوح المخاطر، يسمح أي شخص تقريبا أن تأخذ وجهة نظر على أصول معينة ولكن إدارة المخاطر الخاصة بهم بسهولة أكبر بكثير من مقابل عقود للاختلاف أو شراء الأسهم.


من أجل تعلم الخيارات الثنائية، التجار لديهم ثروة من فرص التعلم والدورات. كل تاجر هو مختلف، والنتائج سوف تتغير من أساليب مختلفة من التعلم. قد يفضل البعض ملف بدف أو جدول بيانات حول هذا الموضوع، في حين أن آخرين سوف تتعلم أكثر من الغوص في والحصول على بعض اليدين على الخبرة. وفيما يلي مجموعة مختارة من أساليب التعلم:


تعلم ثنائي التداول عبر دروس.


وسطاء حريصون على إعطاء التجار الثقة لبدء التداول - وكثير تقدم بعض أو كل ما سبق للعملاء المحتملين الجدد لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، عموما مجانا. يتم توفير بعض الأدوات فقط بمجرد تسجيل تاجر - وهذا هو بحتة حتى وسيط لديه بعض تفاصيل الاتصال لأشياء مثل الندوات التداول أو العروض على شبكة الإنترنت.


الندوات والمظاهرات.


وهناك طريقة رائعة لتعلم الخيارات الثنائية عبر مظاهرة أو ندوة على الانترنت. بعض السماسرة تقدم ندوات أسبوعية، وبعضها في مجموعة من اللغات. هذه العروض & # 8216؛ المشي من خلال & # 8217؛ على غرار المظاهرات التي يمكن أن تكون مفيدة حقا.


وستقدم شركات أخرى تدريبا واحدا، ولكنها تتطلب بصفة عامة إيداعا مسبقا. هذا التدريب سوف تتبع الأساسية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن يمكن بعد ذلك التحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما كما هو مطلوب.


بعض التجار الاستفادة من تحميل الكتاب الإلكتروني التعليمي، والتعلم عن الخيارات الثنائية في وتيرتها. في مراكز التعليم الخاصة بهم، غالبا ما يقدم الوسطاء دليلا رائعا & # 8216؛ & # 8217؛ للتجار تبحث لتعلم أساسيات. ملاحظة واحدة من الحذر، هو أن كل وسيط سيركز على منصة التداول الخاصة بهم ونقلت عن بعض التفسيرات ولقطات الشاشة.


وسطاء يريدون التجار الجدد لاستخدام خدماتهم. والخبر السار هو أنه في حين أن الشكل والمظهر من بعض منصات التداول سوف تختلف، والوظائف الأساسية هي نفسها - وبالتالي فإن المعرفة قابلة للتحويل بسهولة.


وقد كتب بعض الكتب المستقلة، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ للدمى & # 8217؛ سلسلة. نحن قائمة أفضل هنا.


دروس الفيديو هي طريقة التعلم الأكثر شعبية. بعض السماسرة تبذل المزيد من الجهد من الآخرين على الرغم من، ويمكن أيضا أن تقدم المشاهدين مع نفس الفيديو في وسطاء مختلفة - فقط تغيير الصوت تغير! ومع ذلك، هناك بعض الأجنحة جيدة جدا من أشرطة الفيديو المتاحة، وأنها قابلة للعرض دون تسجيل. لدينا جزءا لا يتجزأ من شريط فيديو من إق الخيار الذي يقدم منصة التداول والتجارة الثنائية على الانترنت. أنها توفر مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو على موقعهم.


قاعدة المعارف & أمب؛ التعليمات.


سيوفر معظم الوسطاء مجالا تعليميا أو & # 8216؛ قاعدة معارف & # 8217؛، ولكن الجودة تختلف. وتقوم الشركات باستمرار بتحديث محفظتها التدريبية، وبالتالي لا يوجد فائز واضح في هذه الفئة.


وسطاء يريدون تشجيع التداول، لذلك أنها تجعل من السهل جدا للتجار لتعلم أساسيات. معلومات أكثر تقدما من الصعب أن تأتي من وسطاء & # 8211؛ ولكن نأمل أن تساعد صفحات التحليل والتحليل الفني على هذا الموقع.


وفيما يلي بعض الأسئلة والموضوعات التي سئلنا عنها في معظم الأحيان بشأن التداول ثنائي على الانترنت. نأمل أن توفر هذه الفقرات القصيرة إجابة - ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك عدد من الروابط إلى المزيد من المقالات المتعمقة التي تفسر كل مجال موضوع.


أنواع التجارة الثنائية.


النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط أعلى / أسفل أو ارتفاع / نوع منخفض. هذا هو توقع أي اتجاه يتحرك السعر فيه. عند انتهاء صلاحية الخيار، هل ارتفع السعر لأعلى أو لأسفل؟ كما يشار إلى الخيارات الكلاسيكية أو القياسية. الاختلاف الطفيف في تجارة أعلى / أسفل هو الخيار أعلاه / أسفل. ويتبع بالضبط نفس المديرين، ولكن السعر المستهدف هو مستوى محدد مسبقا، وليس السعر الحالي. وينطبق نفس المنطق على ارتفاع الأسعار أو هبوطها استنادا إلى تلك القيمة، وحيث تكون عند انتهاء الصلاحية - ولكن نقطة الانطلاق هي في مكان ما فوق أو أدنى من السوق الفعلي في تلك اللحظة. اللمس / لا اللمس هو سيناريو أكثر تعقيدا قليلا. هنا، يتم تعيين قيمة أو سعر (أحيانا من قبل المستثمر أنفسهم إذا كان وسيطهم يقدم ميزة مثل & # 8216؛ منشئ الخيار & # 8217؛). إذا كان سعر العالم الحقيقي يمس، أو يمر من خلال هذا الحاجز، ثم & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار دفع تعويضات. إذا لم يلمس السعر سعر الحاجز، ثم & # 8216؛ لا لمس & # 8217؛ سيتم دفع الأرباح وأي & # 8216؛ المس & # 8217؛ الرهانات سوف تفقد. تم تسميته أيضا & # 8216؛ لمسة واحدة & # 8217؛ في بعض الأحيان. إن / أوت، & # 8216؛ رانج & # 8217؛ أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛ تتطلب الصفقات حاجزتين يجب تحديدهما. واحد أعلى، والآخر أقل. الخيار الثنائي هو ما إذا كان السعر يبقى & # 8216؛ في & # 8217؛ (أو بين) هذين الحدود. ذي & # 8216؛ أوت & # 8217؛ الخيار، ومن ثم دفع تعويضات، إذا كان السعر ينتهي خارج أي من الحواجز أو مجموعة. خيارات سلم. هذه تعمل بنفس طريقة & # 8216؛ أعلاه / أدناه & # 8217؛ الخيار، ولكن تختلف المدفوعات على أساس مدى بعيدا السعر المستهدف هو من القيمة الحالية. هناك مجموعة من المستويات، ومدفوعات مختلفة لكل منها. هذه هي & # 8220؛ رونغس & # 8221؛ من السلم. العوائد على خيارات سلم يمكن أن تصل إلى 1000٪ إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة بما فيه الكفاية. الأزواج هي نوع تجاري حيث يتم مطابقة اثنين من الأصول ذات الصلة مع بعضها البعض (على سبيل المثال الذهب والفضة) والتجار وجهة نظر على الأصول التي ترتفع أو تسقط معظم.


وضع خيارات وخيارات الاتصال.


وضع وخيارات الدعوة هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن الأصول سوف ترتفع من حيث القيمة، فإنها تفتح مكالمة. إذا كانوا يتوقعون أن تنخفض القيمة، فإنهم يضعون صفقة تجارية.


بعض وسطاء التداول الثنائية تغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وإلى أعلى لتجنب الارتباك. آخرون الاستغناء عن شروط وضع والدعوة تماما، وذلك باستخدام الأسهم بدلا من ذلك. الرموز دائما واضحة حتى لا يتم ارتكاب الأخطاء.


كيفية وضع التجارة الثنائية.


خطوات فتح تجارة ثنائية.


حدد الأصل الأساسي للتداول على سبيل المثال. سعر الذهب أو سعر سهم الفيسبوك أو سعر صرف غبب / أوسد تعيين وقت انتهاء الصلاحية (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار)، و d إسيد على حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ( الاتصال أو وضع)


كم يمكن الفوز؟


وعموما، تدفع الخيارات الثنائية ضمن نطاق يتراوح بين 75٪ و 95٪. وتظهر هذه النسبة قبل بدء التداول. بخلاف كونه أعلى أو أقل من سعر البداية، فإن سعر الإغلاق لا يؤثر على حجم العائد.


كما يصبح التداول ثنائي أكثر تطورا، والمبلغ الذي يمكن كسبها يتطور أيضا. بعض السماسرة تقدم الآن الصفقات التي تعتمد على حجم أي حركة السعر. وهناك أيضا أنواع تجارية (مغطاة أدناه) حيث يمكن أن تصل العوائد إلى 400٪ أو 500٪ أو حتى 1000٪.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


ذلك يعتمد كليا على موقف التاجر. إذا لم يطبق المتداول أي استراتيجية أو بحث، فإن أي استثمار من المرجح أن يعتمد على حسن الحظ، والاحتمالات هي ضدهم. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر جعل التجارة مدروسة ضمان أنهم فعلوا كل ما في وسعهم لتجنب الاعتماد على الحظ.


هل الخيارات الثنائية الحلال؟


إنتيريست، أور & # 8220؛ ريبا & # 8221؛ محظورا بموجب الشريعة الإسلامية. الخيارات الثنائية، حتى تلك التي تعتبر على المدى الطويل، لا تتحمل رسوم ليلة وضحاها، أو رسوم التمديد. وقد قام العديد من الوسطاء بتطوير حسابات تجارية إسلامية تتقيد بالإرشاد الإسلامي (تقدم التنفيذ الفوري للصفقات، ولا تفرض أي فائدة). ولكن التجار بحاجة إلى تدوس بعناية قبل أن تقرر ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية، حلال أو حرام. الجواب قد لا يكون واضحا. قد يستخدم المتداول ثنائيات بدون تخطيط أو إستراتيجية & # 8211؛ تراهن على نحو فعال أو تستخدمها للمقامرة. وهذا من شأنه أن يحظر على معظم المسلمين. لهذا السبب، لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت تداول الثنائيات حلال أو حرام. وسوف يكون إلى أسفل إلى الفرد.


دليل تداول الخيارات الثنائية:


حدد وسيط العثور على الأصول للتداول تعيين وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة انقر شراء أو بيع تحقق وتأكيد التجارة.


وقد وضعت التجارة الثنائية!


من هو Binaryoptions. co. uk؟


في binaryoptions. co. uk، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات إلى أي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات الثنائية. من المواد التعليمية والدروس، إلى استراتيجية متقدمة، والآثار الضريبية ومقارنة وسيط.


الخيارات الثنائية تقدم شكلا من أشكال المضاربة في السوق. توفير طريقة لكسب المال من حركة الأسعار في غالبية فئات الأصول الرئيسية. وهي منطقة متزايدة من التداول في المملكة المتحدة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نهدف إلى تقديم الدليل النهائي للتجارة الثنائية في المملكة المتحدة. الحصول على اتصال هنا.


الخيارات الثنائية.


مقارنة حساب تجريبي: ممارسة خالية من المتاعب على الخيارات الثنائية مع عدم وجود مخاطر عالية المعنية.


دعونا نواجه الأمر، وتبحث عن ممارسة خالية من المخاطر على الخيارات الثنائية دون أن تفقد بنس واحد، يمكن أن يكون من المتاعب. بعد قضاء ساعات في البحث على شبكة الإنترنت عن وسيط يمكنك ممارسة مع، تحتاج الآن إلى تسجيل وتأكيد حسابك، وإرسال البيانات المصرفية وتفاصيل بطاقة الائتمان وغيرها من وثائق التحقق وكل ذلك دون أن يعرف حتى إذا كان النظام الأساسي الذي اخترته هو حقا الحق واحدة لك.


لذلك فحصنا أنفسنا ووفر لك المتاعب وكل ما يضيع الوقت. نلقي نظرة على الجدول التجريبي حسابنا التجريبي أو استعراض مستقل أدناه، وتسليط الضوء على إيجابيات وسلبيات كل اقتراح حساب تجريبي. الآن يمكنك اختيار حقك حساب تجريبي الممارسة قبل الكشف عن أي تفاصيل خاصة أو تقديم وديعة وليس بعد.


كما اتخذنا دراسة واسعة وتقييم العديد من شركات الوساطة في سوق الخيارات الثنائية وتمكنوا من العثور على أفضل منها من خلال استنادها على أهم العوامل مثل جودة الدعم والسرعة في معالجة عمليات السحب واستقرار البرمجيات وسمعة الشركة و اخرين.


ينظم من قبل سيسيك أدوات التداول المبتكرة حساب حي الحرة لا يقبل الولايات المتحدة وأستراليا التجار.


ينظم من قبل أسيك 50 $ (10 دولار أسترالي لأستراليا) الحد الأدنى للإيداع 10 $ الحد الأدنى التجارة دفع ما يصل إلى 200٪ حساب تجريبي.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول عقود الفروقات و / أو الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة من خسارة رأس المال.


تايم سافينغ ديمو أكونت ريفيو & # 8211؛ عالي منخفض.


بعد حصاد شبكة الإنترنت لجميع أنواع المعلومات التجريبي ثنائي أستطيع أن أقول بالتأكيد أن السماسرة ليست حريصة جدا على منح التجار مع حساب تجريبي مجاني. يحدث ذلك لسببين رئيسيين: منع المارة المؤقتين أو عدم جدية التجار من إرباك النظام وإبطائه. عندما يحدث ذلك يمكن للتجار الحقيقي & # 8217؛ ر جعل صفقاتهم في الوقت المحدد. والسبب الثاني هو استهداف لأولئك الذين يريدون حقا لمعرفة التجارة وممارسة بنجاح. هذا هو السبب في معظمهم، بما في ذلك بنك دي بيناري، سوف شرط العرض من خلال جعل الحد الأدنى للإيداع أولا. اقرأ أكثر.


القانونية.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018. جميع الحقوق محفوظة "نقطة ثنائي كوم"

No comments:

Post a Comment