Sunday, 7 January 2018

استراتيجية التنويع كويزليت


استراتيجية تنويع المنتجات.


يمكن أن تساعد استراتيجية تنويع المنتجات نشاطك التجاري على النمو.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية تسويق 3 [تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا & أمب؛ العيوب في تنويع استراتيجية الشركات 4 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة على استراتيجيات الاختراق.


استراتيجية تنويع المنتجات هي شكل من أشكال تطوير الأعمال. ويمكن للشركات الصغيرة التي تنفذ الاستراتيجية أن تنوع منتجاتها عن طريق تعديل المنتجات الحالية أو إضافة منتجات جديدة إلى النطاق. وتوفر الاستراتيجية فرصا لتنمية الأعمال التجارية من خلال زيادة المبيعات للعملاء الحاليين أو دخول أسواق جديدة.


الأهداف.


تعيين أهدافك لتنويع المنتجات. يمكنك اتخاذ نهج دفاعي بهدف حماية نشاطك التجاري، على سبيل المثال، إذا انخفض الطلب على منتجاتك أو واجهت منافسة قوية. وقد يكون ذلك مهما لشركات الأخبار التي قامت ببناء أعمالها على منتج واحد. إن انخفاض حصة السوق أو الإيرادات قد يهدد بقاء عملك. بدلا من ذلك، يمكنك اتخاذ نهج الهجومية حيث ترى فرصة سوق قوية ولكن لا يمكن الاستفادة من ذلك مع المنتجات الموجودة لديك.


يمكنك الاقتراب من تنويع المنتجات في عدد من الطرق. يمكنك تعديل المنتجات الحالية بحيث يناشد الإصدار الجديد مجموعة مختلفة من العملاء. إذا قمت بإنشاء أدوات لبناء المهنيين، على سبيل المثال، والنظر في تطوير نسخة التي تناشد مستخدمي الهواة. استراتيجية بديلة هي تقديم منتجات جديدة لعملائك الحاليين. يمكن لمتاجر التجزئة من الفواكه والخضروات أن تقدم مجموعة من الأطعمة الصحية التي تناشد مجموعة العملاء نفسها. نهج آخر هو إضافة منتج جديد إلى النطاق الخاص بك، والتي تهدف إلى مجموعة جديدة من العملاء.


تنويع المنتجات يمكن أن تكون مكلفة، مهمة تستغرق وقتا طويلا. تحليل ما إذا كان لديك الموارد لتطوير منتجات جديدة أو تعديل القائمة منها. إذا كنت لا ترغب في تطوير المنتجات داخليا، والنظر في خيارات أخرى مثل توزيع المنتجات من موردين آخرين، وإبرام اتفاقات الترخيص لتصنيع أو توريد المنتجات التي وضعتها شركات أخرى، أو إقامة تحالفات أو شراكات مع شركات أخرى لتطوير أو تسويق مشترك منتجات. إذا كانت شركتك في وضع مالي قوي، فكر في عمليات الاستحواذ للوصول إلى المنتجات التي تتماشى مع استراتيجية التنويع الخاصة بك.


تقييم الموارد التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيتك. وضع ميزانية لبرنامج التنويع لتغطية تكاليف التطوير والتسويق. النظر في الآثار سلسلة التوريد من المنتجات الجديدة الخاصة بك. قد تضطر إلى العثور على موردين جدد وبناء علاقات عمل فعالة معهم. راجع موارد المبيعات والتسويق. هل لدى فريقك معرفة المنتج والسوق لتحقيق أهداف المبيعات الخاصة بك؟ إذا كنت تخطط لتصنيع المنتج بنفسك، هل لديك القدرة على الإنتاج أو سوف تحتاج إلى الاستثمار في مصنع جديد أو استئجار المزيد من الموظفين؟ إذا كان منتجك الجديد يبيع منافذ البيع بالتجزئة، فهل يمكنك الوصول إلى شبكة توزيع مناسبة؟


تنويع المنتجات هو استراتيجية عالية المخاطر، لذلك من المهم تقييم كل من الفرصة ومستوى المخاطر. التركيز على تنويع المنتجات التي تمثل فرصة جذابة لعملك، مثل مثيل حيث السوق ينمو ولا شركة أخرى تلبي الطلب. شريطة أن تكاليف تطوير وتسويق المنتج الجديد تسمح لك لكسب الربح، وهذا هو فرصة لمتابعة. تزداد المخاطر إذا كان المنتج الجديد قد يأخذ المبيعات بعيدا عن المنتجات الموجودة لديك أو إذا كانت تكلفة دخول السوق مرتفعة جدا. في تلك السيناريوهات، قد لا تعوض الفائدة لشركتك المخاطر.


قبل الالتزام بالموارد لتنويع المنتجات، إجراء البحوث للتأكد من أنك تفهم احتياجات السوق. استخدم الإنترنت لتحديد المنافسين المحتملين ومعرفة المزيد عن منتجاتهم وأسعارهم. إجراء اختبار السوق على نطاق صغير لتقييم إمكانات الاستراتيجية الخاصة بك. اطلب تعليقات العملاء حول تجربتهم مع المنتج. تقييم نتائج المبيعات وأنشطة التسويق في الاختبار. تحليل تكلفة أخذ المنتج إلى السوق حتى تتمكن من إعداد ميزانية دقيقة لإطلاق المنتج الجديد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


وقد كان إيان لينتون كاتب محترف منذ عام 1990. وقد ظهرت مقالاته حول التسويق والتكنولوجيا والمسافة عن بعد في مجلات مثل "التسويق" و "عالم العداء". كما قامت لينتون بتأليف أكثر من 20 كتابا منشورا ومؤلفا للشركات العالمية. وهو حاصل على ليسانس الآداب في التاريخ والاقتصاد من جامعة بريستول.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[تعريف استراتيجية تطوير المنتجات] | تعريف استراتيجية تطوير المنتج.


[استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات.


[فوائد] | فوائد ومخاطر التنويع.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


مقدمة في تنويع الاستثمار.


التنويع هو مصطلح مألوف لمعظم المستثمرين. بالمعنى الأعم، يمكن تلخيص هذه العبارة: "لا تضع كل البيض في سلة واحدة". وفي حين أن هذا الشعور يلتقط بالتأكيد جوهر القضية، فإنه لا يوفر سوى القليل من التوجيه بشأن الآثار العملية لدور التنويع في محفظة المستثمرين ولا يقدم نظرة ثاقبة عن كيفية إنشاء محفظة متنوعة بالفعل. في هذه المقالة، سوف نقدم لمحة عامة عن التنويع وتعطيك بعض التبصر في كيف يمكنك جعلها تعمل لصالحك.


ما هو التنويع؟


وبإلقاء نظرة فاحصة على مفهوم التنويع، تتمثل الفكرة في إنشاء محفظة تتضمن استثمارات متعددة للحد من المخاطر. ولننظر، على سبيل المثال، في الاستثمار الذي يتألف من المخزون الوحيد الذي تصدره شركة واحدة. إذا كان سهم تلك الشركة يعاني من انكماش خطير، سوف محفظتك الحفاظ على وطأة كاملة من الانخفاض. من خلال تقسيم الاستثمار بين الأسهم من شركتين مختلفتين، يمكنك تقليل المخاطر المحتملة لمحفظتك.


طريقة أخرى للحد من المخاطر في محفظتك هي إدراج السندات والنقدية. ونظرا لأن النقد يستخدم عادة كاحتياطي قصير الأجل، فإن معظم المستثمرين يضعون استراتيجية لتخصيص الأصول لمحافظهم تستند أساسا إلى استخدام الأسهم والسندات. ليس من الفكرة أبدا الاحتفاظ بجزء من أصولك المستثمرة نقدا أو أوراق مالية قصيرة الأجل في سوق المال. ويمكن استخدام النقد في حالة الطوارئ، ويمكن تصفية الأوراق المالية في السوق النقدية قصيرة الأجل على الفور في حال نشوء فرصة استثمارية، أو في حالة ارتفاع الاحتياجات النقدية المعتادة الخاصة بك وكنت بحاجة لبيع الاستثمارات لإجراء المدفوعات. أيضا، نضع في اعتبارنا أن توزيع الأصول والتنويع هي مفاهيم مرتبطة ارتباطا وثيقا؛ يتم إنشاء محفظة متنوعة من خالل عملية تخصيص األصول. عند إنشاء محفظة تحتوي على كل من الأسهم والسندات، قد يتجه المستثمرون العدوانيون إلى مزيج من الأسهم 80٪ و 20٪ السندات، في حين أن المستثمرين المحافظين قد يفضلون الأسهم 20٪ إلى 80٪ السندات مزيج.


بغض النظر عما إذا كنت عدوانية أو متحفظة، واستخدام تخصيص الأصول للحد من المخاطر من خلال اختيار رصيد الأسهم والسندات لمحفظتك هو وصف أكثر تفصيلا لكيفية إنشاء محفظة متنوعة بدلا من البيض التبسيط في سلة واحدة مفهوم. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، ستلاحظ أن محافظ الصناديق الاستثمارية المكونة من مزيج، يشمل كلا من الأسهم والسندات، يشار إليها بالمحافظ "المتوازنة". تم تصميم الرصيد المحدد من الأسهم والسندات في محفظة معينة لخلق نسبة محددة للمخاطر والمكافأة التي تتيح الفرصة لتحقيق نسبة معينة من العائد على الاستثمار الخاص في مقابل استعدادكم لقبول قدر معين من المخاطر. بشكل عام، كلما زادت المخاطر التي ترغب في اتخاذها، كلما زادت العائد المحتمل على استثمارك.


ما هي خياراتي؟


إذا كنت شخصا من وسائل محدودة أو إذا كنت تفضل ببساطة سيناريوهات الاستثمار غير معقدة، يمكنك اختيار صندوق متبادل واحد متوازن واستثمار جميع الأصول الخاصة بك في الصندوق. وبالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن هذه الاستراتيجية أبسط مما ينبغي. وفي حين أن مزيج معين من االستثمارات قد يكون مالئما لصندوق تعليم الكليات الخاص بالطفل، إال أن هذا المزيج قد ال يكون مطابقا جيدا لألهداف طويلة األجل مثل التخطيط للتقاعد أو التخطيط العقاري. وبالمثل، غالبا ما يتطلب المستثمرون بمبالغ كبيرة من المال استراتيجيات مصممة لتلبية احتياجات أكثر تعقيدا، مثل تقليل الضرائب على أرباح رأس المال أو توليد مصادر دخل موثوقة. وعلاوة على ذلك، في حين أن الاستثمار في صندوق مشترك واحد يوفر التنويع بين فئات الأصول الأساسية للمخزونات والسندات والنقدية (غالبا ما تحتفظ الأموال بقدر ضئيل من النقد الذي تؤخذ منه الرسوم)، فإن فرص التنويع تتجاوز بكثير هذه الفئات الأساسية.


مع الأسهم، يمكن للمستثمرين اختيار نمط معين، مثل التركيز على كبيرة، متوسطة أو صغيرة قبعات. وفي كل من هذه المجالات تصنف المخزونات على أنها نمو أو قيمة. وتشمل الخيارات الإضافية المخزونات المحلية والأجنبية. كما تقدم الأسهم الأجنبية تصنيفات فرعية تشمل كلا من الأسواق المتقدمة والأسواق الناشئة. كما تتوفر كل من الأسهم الأجنبية والمحلية في قطاعات محددة، مثل التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية.


وبالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار في الأسهم، توفر السندات أيضا فرصا للتنويع. يمكن للمستثمرين اختيار القضايا طويلة الأجل أو قصيرة الأجل. ويمكنهم أيضا اختيار السندات ذات العائد المرتفع أو البلديات. ومرة أخرى، فإن شروط تحمل المخاطر ومتطلبات الاستثمار الشخصي ستحدد إلى حد كبير اختيار الاستثمار.


وفي حين تمثل الأسهم والسندات الأدوات التقليدية لبناء المحفظة، فإن مجموعة من الاستثمارات البديلة توفر الفرصة لمزيد من التنويع. وتوفر صناديق الاستثمار العقاري وصناديق التحوط والفن والاستثمارات الأخرى الفرصة للاستثمار في المركبات التي لا تتحرك بالضرورة بالتزامن مع الأسواق المالية التقليدية. غير أن هذه الاستثمارات توفر طريقة أخرى لتنويع المحفظة.


مع الكثير من الاستثمارات للاختيار من بينها، قد يبدو مثل التنويع هو هدف سهل لتحقيق، ولكن هذا الشعور هو صحيح جزئيا فقط. ولا تزال الحاجة إلى اتخاذ خيارات حكيمة تنطبق على محفظة متنوعة. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن الإفراط في تنويع محفظتك، والتي سوف تؤثر سلبا عوائد الخاص بك. ويتفق العديد من الخبراء الماليين على أن 20 سهم هي العدد الأمثل لمحفظة أسهم متنوعة. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن شراء 50 سهما منفردا أو أربعة صناديق مشتركة كبيرة قد يؤدي إلى ضرر أكبر مما هو جيد. إن وجود عدد كبير جدا من الاستثمارات في محفظتك لا يسمح لأي من الاستثمارات أن يكون لها تأثير كبير، وغالبا ما تبدأ محفظة مفرطة التنوع (تسمى أحيانا "إعادة التصميم") في التصرف كصندوق للمؤشرات. وفي حالة عقد عدد قليل من الصناديق الاستثمارية الكبيرة، فإن الصناديق المتعددة تجلب المخاطر الإضافية المتمثلة في تداخل الحيازات فضلا عن مجموعة متنوعة من النفقات، مثل انخفاض رسوم الرصيد ونسب حساب متباينة، كان يمكن تجنبها من خلال صندوق أكثر حذرا اختيار.


المستثمرون لديهم العديد من الأدوات للاختيار من بينها عند إنشاء محفظة. وبالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى الوقت أو المال أو الاهتمام بالاستثمار، توفر الصناديق المشتركة خيارا مناسبا؛ هناك صندوق ما يقرب من كل الذوق والأسلوب واستراتيجية تخصيص الأصول. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مصلحة في الأوراق المالية الفردية، وهناك مخزونات والسندات لتلبية كل حاجة. وفي بعض الأحيان، يمكن للمستثمرين إضافة عملات نادرة، وأعمال فنية، وعقارات، وغير ذلك من الاستثمارات التي تخرج عن مسارها إلى محافظهم.


الخط السفلي.


وبغض النظر عن وسائلك أو طرقك، ضع في اعتبارك أنه لا يوجد نموذج تنويع عام يلبي احتياجات كل مستثمر. سوف أفق الوقت الشخصي الخاص بك، والتسامح المخاطر، وأهداف الاستثمار، والوسائل المالية ومستوى الخبرة الاستثمارية تلعب دورا كبيرا في إملاء مزيج الاستثمار الخاص بك. تبدأ من خلال معرفة مزيج من الأسهم والسندات والنقدية التي ستكون مطلوبة لتلبية احتياجاتك. ومن هناك، حدد بالضبط الاستثمارات التي ستستخدم في إكمال هذا المزيج، مع استبدال الأصول التقليدية بالبدائل حسب الحاجة. إذا كنت طغت جدا من الخيارات أو ببساطة تفضل أن تفوض، وهناك الكثير من المهنيين الخدمات المالية المتاحة لمساعدتك.


تنويع.


ما هو "التنويع"


التنويع هو تقنية إدارة المخاطر التي تجمع بين مجموعة واسعة من الاستثمارات ضمن محفظة. ويرى الأساس المنطقي وراء هذه التقنية أن المحفظة المنشأة من أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف تحقق، في المتوسط، عوائد أعلى وتؤدي إلى مخاطر أقل من أي استثمار فردي موجود داخل المحفظة.


تناقص "التنويع"


وأظهرت الدراسات والنماذج الرياضية أن الحفاظ على محفظة متنوعة جيدا تتراوح بين 25 و 30 مخزونا يفضي إلى الحد الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحد من المخاطر. ويؤدي الاستثمار في المزيد من الأوراق المالية إلى مزيد من فوائد التنويع، وإن كان ذلك بمعدل أقل بكثير.


ويمكن الحصول على المزيد من فوائد التنويع عن طريق الاستثمار في الأوراق المالية الأجنبية لأنها تميل إلى أن تكون أقل ارتباطا بالاستثمارات المحلية. فعلى سبيل المثال، قد لا يؤثر الانكماش الاقتصادي في الاقتصاد الأمريكي على الاقتصاد الياباني بنفس الطريقة؛ وبالتالي، فإن الاستثمارات اليابانية تعطي للمستثمر وسادة صغيرة للحماية من الخسائر الناجمة عن الانكماش الاقتصادي الأمريكي.


معظم المستثمرين غير المؤسسيين لديهم ميزانية استثمار محدودة وقد يجدون صعوبة في إنشاء محفظة متنوعة بشكل كاف. هذه الحقيقة وحدها يمكن أن تفسر لماذا صناديق الاستثمار قد تزايدت شعبية. شراء الأسهم في صندوق الاستثمار المشترك يمكن أن يوفر للمستثمرين مصدرا غير مكلف للتنويع.


التنويع والصناديق المتداولة في البورصة.


وفي حين توفر الصناديق االستثمارية التنويع في مختلف فئات األصول، فإن الصناديق المتداولة في البورصة) إتف (تتيح للمستثمرين الوصول إلى األسواق الضيقة كالسلع والمسرحيات الدولية التي يصعب الوصول إليها عادة. يمكن للشخص الذي لديه محفظة بقيمة 100 ألف دولار أن يوزع الاستثمار بين صناديق الاستثمار المتداولة دون أي تداخل. إذا كان المستثمر العدواني يرغب في إنشاء محفظة تتكون من الأسهم اليابانية والسندات الأسترالية وعقود القطن الآجلة، وقال انه يمكن شراء حصص في إتشارس مسي اليابان إيتف، الطليعة مؤشر سندات الحكومة الأسترالية إتف و إيباث بلومبرغ القطن الفرعي فرعي العائد إتن. إن خصوصية فئات األصول المستهدفة وشفافية الحيازات تضمن التنويع الحقيقي، مع وجود عالقات متباينة بين األوراق المالية.


Ch.6 التنويع.


ИГРАТЬ.


والت ديزني: خطوط كروز.


سوني: سوني بيكتشرز.


بريتيش بيتروليوم موفينغ & كوت؛ بيوند بيتروليوم & كوت؛


قم ببيع منتج جديد في قنوات التوزيع الحالية.


بيع منتج جديد في قناة توزيع جديدة.


ليس من الضروري القيام M & أمب؛ A لتنويع.


هيرشي فود (الشوكولاته و غير الشوكولاته، منتجات البقالة الأخرى مثل شراب، الحليب، مزيج الكاكاو الخ)


بروكتر & أمب؛ غامبل (الصابون والشامبو)


بيبسيكو (المشروبات والوجبات الخفيفة)


كوكا كولا يشتري زجاجات (التكامل الرأسي إلى الأمام)


ليدلاو Inc. (الحافلات المدرسية، سيارات الإسعاف، غرف الطوارئ)


أوبس (رسول الأعمال إلى الأعمال الناقل المشترك للتسليم بين عشية وضحاها للخدمات اللوجستية)


P & أمب؛ G في حفاضات المتاح والشركات منشفة ورقية.


نظام التوزيع المشترك وقوة المبيعات.


التكتلات أكثر نموذجية في البلدان النامية.


المكسيك (كارلوس سليم غروبو كارسو)


الهند (مجموعة تاتا)


للحفاظ على المعرفة والأفكار الجديدة الملكية.


وستكون الشركة التي تواجه نفس المنافس في صناعتين أكثر تعاونا.


استحواذ شركة بيبسيكو على أمريكا الشمالية فان لينس في عام 1968.


وميكن للمساهمني تنويع خماطرهم الستثمارية.


يتم تخفيض قيمة المساهمين.


مع زيادة حجم إدارة الشركة الزيادات.


إن التنويع الذي يقلل من تباين العائدات ليس له ما يبرره عندما تعمل أسواق رأس المال بكفاءة.


وقد يشجع التنويع الالتزام الإداري عن طريق الحد من المخاطر الإدارية.


أو واحدة من وحدات الأعمال، لأداء واحد أو أكثر من وظائف إنشاء القيمة بتكلفة أقل، أو بطريقة تدعم ميزة التمايز.


تحديد واقعي للأصول الاستراتيجية.


الشركة البريطانية، واحدة من منتج الأسمنت الرائدة في العالم.


الأعمال من صنع المنتجات المتعلقة بناء المنزل: العقارات والطوب وإدارة النفايات ومواقد الغاز وأحواض الاستحمام، جزازات العشب المنطق، تحتاج إلى جزازة العشب لحديقتك، والتي بعد كل شيء هو بجانب منزلك.


ناسخة الأعمال: تعلمت كيفية تطوير وتصنيع موثوقة محرك الطباعة الكهربائية.


طابعة ليزر قدرات تجارية مماثلة.


اجتماعات منتظمة للبحث عن التآزر بين الأعمال التجارية.


قد يقترح كبار التنفيذيين مجالات التعاون ومديري الأعمال الفردية لحضور الاجتماعات، ولكن لا أحد يضطر إلى التعاون.


المصالح الذاتية (الفردية) مقابل الحوافز المختلطة (المجموعة والفردية)


& كوت؛ الطريقة التي نستخدم بها الأعمال مثل الأجهزة هو، انها مكان عظيم لتدريب الناس. انها وسيلة رائعة للمديرين للذهاب إلى هناك ومعرفة ما هو الركود مثل. لذلك يمكنك تعلم مهارات إدارة لا يصدق في الشركات من هذا القبيل. & كوت؛


استراتيجية التنويع.


ИГРАТЬ.


في أسواق المنتجات الفردية.


للشركة بأكملها.


- الاستجابة للأسواق المتدهورة.


- تلبية توقعات أصحاب المصلحة.


- اختبار تكلفة الدخول.


- اختبار أفضل حالا.


- أكثر جاذبية صناعة أكثر تكلفة يمكن أن يكون لدخول هذه الصناعة.


- عوائق دخول السوق.


- ينبغي للشركات أن تعمل معا بشكل أفضل تحت مظلة مشتركة من الشركات كفرد مستقل.


- يتطلب خلق القيمة المضافة للمساهمين بناء شركة متعددة الأعمال حيث يكون المجموع أكبر من مجموع أجزائه.


- هناك وقت كاف لإطلاق عمل جديد.


الإدخال الداخلي لديه تكاليف أقل من الدخول عن طريق الاستحواذ.


- لن تؤثر القدرة اإلضافية على التوازن بين العرض والطلب في الصناعة.


- الشاغلون بطيئون في الاستجابة للدخول الجديد.


- تجميع الكفاءات من اثنين.


- الطريقة الوحيدة لكسب دخول الأسواق الخارجية.


- تقديم المعرفة المحلية حول ظروف السوق.


- العوامل الجمركية والثقافية.


- عادات شراء العملاء.


- الوصول إلى منافذ التوزيع.


أي شريك سوف تفعل ما.


الذي لديه السيطرة الفعالة.


الخلافات حول أفضل طريقة لتشغيل المشروع.


- أسهل لعرقلة الحواجز دخول معينة.


- اكتساب الدراية التكنولوجية.


- إقامة علاقات الموردين.


- اصطياد كفاءة المنافسين وتكاليف الوحدة.


- وفورات في التكاليف للإعلانات التمهيدية أو الترويج.


- تأمين الوصول الكافي للتوزيع.


- ينطوي على التنويع في الأعمال التجارية مع.


سلسلة قيمة ذات مغزى.


توحيد الموضوع الاستراتيجي.


- إمكانية الاستفادة من وفورات النطاق.


- نقل الخبرات أو الدراية التكنولوجية من شركة إلى أخرى.


- التعاون عبر الأعمال لخلق نقاط قوة الموارد التنافسية والقدرات.


- الجمع بین أداء أنشطة سلسلة القیمة المشترکة لتحقیق تکالیف أقل.


- استخدام اسم العلامة التجارية المعروفة.


- الجذعية مباشرة من الكفاءة الاستراتيجية تناسب على طول سلاسل القيمة للشركات ذات الصلة.


- مصادر اقتصادات النطاق:


استخدام واحد أو أكثر من الموارد المشتركة (أو.


المدخلات) في إنتاج المخرجات.


نشر تكاليف الإصلاح على المزيد من المنتجات.


تطبيق المعرفة والقدرات الأساسية لإنتاج العديد من النواتج.


- يشمل التنويع في الأعمال التجارية مع أي صالح الاستراتيجي هادفة.


الأنشطة التجارية التي تلبي أهداف الشركات.


للربحية وعائد الاستثمار.


الصناعات مع إمكانات نمو جذابة.


الشركات الكبيرة بما يكفي لتقديم مساهمات كبيرة.


الاتحاد والعمل الوضع.


ضعف الصناعة للركود والتضخم، وارتفاع أسعار الفائدة، واللوائح الحكومية، وغيرها من العوامل السلبية المحتملة.


- عدم وجود استراتیجیات استراتیجیة مشترکة بین الأعمال لا یوجد إمکانیة لميزة تنافسیة.


- شدة المنافسة.


- الفرص والتهديدات الناشئة.


- وجود تناسب الاستراتيجية عبر الصناعة.


- العوامل الموسمية والدورية.


- الاجتماعية والسياسية والتنظيمية، و.


- درجة عدم اليقين في الصناعة ومخاطر الأعمال.


- التكاليف المتعلقة بالمنافسين.


- منافسيه فوز على سمات المنتج الرئيسية.


- الاستفادة من يناسب الاستراتيجية مع الشركات الشقيقة.


- ممارسة نفوذ المساومة مع الموردين الرئيسيين أو العملاء.


- عيار التحالفات والشراكات التعاونية.


- صورة العلامة التجارية وسمعة.


- قدرات قيمة تنافسية.


- الربحية بالنسبة للمنافسين.


- نقل المهارات / التكنولوجيا / رأس المال الفكري من عمل إلى آخر.


- حصة استخدام اسم العلامة التجارية القوية.


- خلق قدرات تنافسية جديدة قيمة.


- نقاط قوة محددة.


- المساهمة في أرباح الشركة.


- العائد على رأس المال المستخدم في الأعمال التجارية.


- القيمة المضافة الاقتصادية.


- التدفق النقدي.


- الصناعة وقوة الأعمال التقييم.


- تصفية بعض الأعمال والانتقال إلى قاعدة أضيق من العمليات التجارية.


- إعادة هيكلة الشركة تشكيلة الأعمال، ووضع وجها جديدا على ماكياج الأعمال.


- السعي إلى التنويع المتعدد الجنسيات، والسعي إلى عولمة عمليات وحدات الأعمال.


- عصا بشكل وثيق مع تشكيلة الأعمال الحالية ومتابعة.


- التعرض للتأثيرات الموسمية أو الانتكاسية أو التهديدات الناشئة عن التكنولوجيات الناشئة.


- إمكانية نقل الموارد والقدرات إلى الأعمال التجارية الأخرى ذات الصلة.


- تغيير الظروف في واحد أو أكثر من الصناعات الأساسية تغيير متطلبات المشتري.


- تكملة وتعزيز موقف السوق من واحد أو أكثر من الشركات الحالية.


- بطء النمو في الأعمال التجارية الحالية.


- تدهور أوضاع السوق في صناعة جذابة.


- عدم وجود استراتيجية أو الموارد المناسبة.


العمل هو خنزير النقدية مع مشكوك فيه.


- وضع الأعمال ضعيفة.


- الأنشطة التجارية التي تتحول إلى & كوت؛ ميسفيتس & كوت؛


- يفتقر واحد أو أكثر من الشركات إلى توافق القيم الضرورية لتناسب الثقافات.


- التراجع المستمر في حصص السوق لواحدة أو أكثر من وحدات الأعمال الرئيسية.


- عبء الدين الزائد.


- الاستحواذ سوء اختيار أداء أسوأ.


- تهدد التكنولوجيات الجديدة بقاء نشاط أساسي واحد أو أكثر.


- تعيين الرئيس التنفيذي الجديد الذي يقرر إعادة توجيه الشركة.


- & كوت؛ فرصة فريدة & كوت؛ يبرز: يجب أن تباع الشركات القائمة لتمويل اكتساب جديدة.


- االستفادة من االقتصادات املشتركة بني قطاعات األعمال.


- نقل موارد ذات قيمة تنافسية من شركة إلى أخرى ومن بلد إلى آخر.


- الاستفادة من اسم العلامة التجارية القوية تنافسية.


- تنسيق الأنشطة والمبادرات الاستراتيجية عبر الشركات والبلدان.

No comments:

Post a Comment